أفضل 4 من ملاهي باكو نوصيك بزيارتها

لا شك في أنك عند التخطيط لرحلة سياحية فإنك تفكر في النشاطات الممتعة التي ستقوم بها وتفعلها بمفردك أو مع أسرتك، ولن تجد نشاطات ممتعة إلا في ملاهي باكو، حيث المتعة والمرح لك ولجميع أفراد أسرتك، ولا سيما إذا كان المكان مشهورًا بتقديم هذه المتعة.

لذا عندما تفكر في السياحة في أذربيجان، لا بد من أن ستبدأ من باكو، حيث بها معالم كثيرة مثل متاحف باكو، تستحق الزيارة وأن تتمتع بالأجواء الجميلة هناك، وبالطبع لا أجمل من قضاء بعض من الوقت للذهاب إلى الملاهي، أو إذا تود في النصيحة، فليتك تذهب كل يوم.

أفضل ملاهي باكو

لا تفوت على نفسك فرصة ممارسة النشاطات الترفيهية في أماكن مليئة بالمتعة والترفيه والسياحة في باكو لا تكتمل إلى بممارسة النشاطات الترفيهية المرحة في أجواء الملاهي.

ملاهي باكو كارتينج Baku Karting

ملاهي باكو

مدينة باكو كارتينج للملاهي من أمتع الأماكن الترفيهية وأهمها، فستجد كل ما تحتاج إليه ترفيه في مكان واحد، إنه يستحق أن يكون أفضل ملاهي باكو، لما يحتويه من مجموعات المرافق الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار، وذلك كي توفر الأنشطة الترفيهية للأسرة كلها، وتجعل الجميع يشعر بالمرح وممارسة النشاطات الترفيهية، بالإضافة إلى ذلك يوجد مطعم يقدم طعامًا شهيًا لمجموعة أطباق متنوعة.

إذا رغبت في الوصول إلى مدينة باكو كارتينج للملاهي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي كوالا بارك Koala Park

ملاهي كاولا

كي تستمتع برؤية أطفالك وهم يمارسون النشاطات الترفيهية في واحدة من أهم مدن ملاهي في باكو، عليك بالذهاب إلى ملاهي كوالا بارك، التي تهتم بترفيه الأطفال فقط، حيث توفر لهم جميع المرافق الترفيهية المناسبة لهم مثل السيارات المتصادمة والترامبولين والتلال، وغيرها من الألعاب، بالإضافة إلى ذلك وجود مطعم يتخصص في تقديم البيتزا بأشكالها وأسعارها مناسبة جدًا، وأهم ما يميز المكان أن دخول المكان مجانًا.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي كوالا بارك بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي الحديقة المائية Aqua Park

الحديقة المائية

من أمتع لحظات الترفيه التي ستقضيها في رحلتك، ألا وهي الترفيه في ملاهي الحديقة المائية والتي هي الوحيدة في مدينة باكو، التي تقدم النشاط الترفيهي المائي للزوار، ويأتي إليها الزوار بكثرة لممارسة هذا النشاط الممتع، وإذا لا ترغب بممارسة الترفيه، فيكفيك أن تجلس وتستمتع بمشاهدة الشلالات الجميلة.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي الحديقة المائية بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي عين باكو Baku Eye

عين باكو

على الرغم من أنها أصغر مدن الملاهي في باكو، ولكنها تتميز بشهرة كبيرة، يوجد بالمكان لعبة واحدة فقط وهي عجلة كبيرة لها ارتفاع 50 مترًا تتدلى صناديق صغيرة منها، وتدور في بطء كي تعطي لك فرصة كبيرة للرؤية مدينة باكو عندما تكون في أعلى نقطة، وكذلك الاستمتاع بالمنظر الساحر لبحر قزوين وهو يتلألأ وسط الأنوار الليلية، كما يمكنك بممارسة نشاط ركوب الدراجات بجانب هذه اللعبة، حيث يتاح تأجير الدراجات هناك، أو يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام الشهي في المطعم المجاور للملاهي.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي عين باكو بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت تجربة زيارة ملاهي باكو

بالفعل كل منا يحتاج إلى وقت يمارس فيه نشاط الترفيه، أو يشارك النشاط الترفيهي مع أسرته أو أصدقائه، وعند رحلتك إلى باكو لابد لك من تخصيص بعض من الوقت لممارسة أفضل النشاطات الترفيهية في أجواء مختلفة ومنعشة بين الملاهي المنتشرة في مدينة باكو، وهكذا تستمتع بأفضل رحلة سياحية متكاملة في وجود النشاط الترفيهي.

يمكنك قراءة أيضًا: