أفضل 6 من شواطئ باكو تستحق الزيارة

السياح يأتون إلى مدينة باكو، التي هي أجمل الوجهات السياحية في أذربيجان، لما تحتويه من معالم سياحية جذابة مثل شواطئ باكو ومتاحف باكو، وغيرها من معالم السياحية في باكو، ومما يزيد المتعة هناك هو أن مدينة باكو تطل على بحر قزوين، حيث الشواطئ الجذابة والمتعة المائية الفائقة.

ولآن الرحلات السياحية لا بد لها من ترفيه مثل زيارة ملاهي باكو، فإننا ننصحكم بعدم تفويت الترفيه المائي والحصول على أمتع أوقات الترفيه تحت أشعة الشمس الدافئة ووسط المياه الفيروزية والرمال البرتقالية بزيارة شواطئ باكو، كي تكمل متعتكم بالسياحة في أذربيجان.

أفضل شواطئ باكو

تتميز شواطئ باكو بالإطلالات الساحرة وعوامل الترفيه المائية الكثيرة مما يجعل السياح يأتون إليها للحصول على المتعة والترفيه.

شاطئ مامبو Mambo

شاطئ مامبو

إن شاطئ مامبو واحد من أهم وأجمل شواطئ باكو، فهو المكان المناسب للعائلات التي لديها عدد كبير، ويوجد به منقذون ومدرسة لتعليم السباحة، بالإضافة إلى ذلك وجود حمام جاكوزي لزيادة المتعة، وكذلك أيضًا يقيم المسئولون به حفلات سمر ليلية ويمكنك الاستمتاع بالمطعم الموجود هناك، وهكذا تجد معظم زواره يعطونه أعلى التقييمات.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ مامبو بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ شيخوف

شاطئ شيخوف

يقع شاطئ شيخوف إلى الجنوب من مدينة باكو، ويُعد من أفضل شواطئ باكو، حيث يحتوي على مسبحين كبيرين لمن هم يسبحون ومسبح مخصص للأطفال، بالإضافة إلى ذلك توج منطقة ألعاب مائية تناسب الكبار والصغار، لذا يجذب الكثير من السياح إليه للاستمتاع بالإمكانات الموجودة هناك، وكذلك يحتوي على كافيهات لتقديم المشروبات وبعض الأطعمة الخفيفة.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ شيخوف بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ الهلال Crescent

شاطئ الهلال

يقع بالقرب من شاطئ شيخوف وشاطئ نادي مامبو، في فندق يحمل نفس الاسم، ويتميز بالرمال النظيفة ورجال انقاذ، ويختلف عن شواطئ باكو بوجود مسبح جاكوزي ومناسب للعائلات بدرجة كبيرة، حيث يحتوي على كل الإمكانات، ويتميز زواره بأنهم ذو مستوى عال.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ الهلال بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ تروبيكانا Tropicana

شاطئ تروبيكانا

من أجمل شواطئ المدهشة، ويتمتع بطبيعة خلابة ومياه نقية، يفضله كثيرًا العوائل من السياح، حيث تُقام فيه الحفلات الغنائية، تجد متعة كبيرة وأنت مستلق على أحد المقاعد وترى الرمال البيضاء والمياه التي تشبه الكريستال، وجميع الخدمات، وما يميزه هو وجود عناصر الأمان للسباحة حيث يوجد مرشدون وغواصون للإنفاذ وإرشاد الزائرين عند الرغبة في السباحة.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ تروبيكانا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ أمبرون Amburan

شاطئ أمبرون

يعرفه الكثير من المواطنين، حيث يمتاز الهدوء العالي، ويأتي إليه القليل من السياح لوجوده على أطراف المدينة، لكنه يمتاز عن شواطئ باكو بهدوء أجوائه وتواجد مجموعة من المسابح، لذا هو مكان جيد للاسترخاء، والهدوء النفسي والراحة، ولعلك تستمتع أيضًا بالرمال البرتقالية والمياه الفيروزية غير العميقة، بالإضافة إلى ذلك توجد منطقة ترفيه مائية بها منزلقات ودورانات في المياه.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ أمبرون بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ سي زون Sea Zone

شاطئ سي زون

شاطئ النشاطات المائية المحببة للجميع مثل ركوب الأمواج وصيد الأسماك، وهو شاطئ مناسب لمحبي الهدوء والطبيعة، ويناسب رحلات شهر العسل، لما به من أجواء شاعرية، ويناسب أيضًا محبي حفلات الشواء، ويذهب إليه الكثير من الزوار الذين يفضلون الهدوء والبعد عن الازدحام في شواطئ باكو الأخرى.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ سي زون بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت تجربة زيارة شواطئ باكو

إن زيارة شواطئ باكو، هي أروع الفرص للاستمتاع بجمال الشواطئ ونقاء المياه، ويمكن لك قضاء أفضل الأوقات وأمتع اللحظات الشاعرية التي ستبقى خالدة في ذاكرتك إلى الأبد، حيث تجد شواطئ ولا أروع في انتظارك لتقديم كل الإمكانات لمتعتك.

يمكنك قراءة أيضًا: