أفضل 10 مطاعم جي بي ار نرشحها لك

مطاعم جي بي ار هي الوجهة الأفضل من أجل تناول وجبات الطعام في مدينة دبي وخاصة أنها تفتح أبوابها منذ الصباح الباكر حتى ساعات متأخرة من الليل، وذلك من أجل تقديم مئات الوصفات العربية واﻵسيوية واﻷوروبية مقابل أسعار منافسة، باﻹضافة إلى توفير جلسات راقية مناسبة لاستقبال اﻷفراد والمجموعات.

أفضل فنادق دبي

مطاعم جي بي ار
فنادق دبي

تمتلك فنادق دبي خيارات إقامة مثالية للأشخاص الباحثين عن الراحة والهدوء في مكان واحد، ويعود ذلك إلى دعم الغرف بمجموعة واسعة من المفروشات الراقية واﻷجهزة الكهربائية والمرافق الصالحة للاستعمال… اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم جي بي ار

تحتوي جميرا بيتش ريزيدنس على مطاعم متنوعة، لذلك هذه لمحة عن أفضل 10 خيارات:

مطعم بوسبورس

مطاعم جي بي ار
مطعم بوسبورس

يستحق لقب أفضل مطاعم تركية في دبي ﻷنه يأتي بتقييم مرتفع ويوفر تجربة طعام تركية أصيلة، علاوة على ذلك تمتاز الخدمة بالسرعة والتنظيم والرد على اﻷسئلة برحابة صدر.

باختصار إذا كنت تبحث عن تجربة طعام لا تُنسى فإن بوسبورس هو الخيار الأمثل، وخاصة انه قادر على تجهيز مئات الطلبات من كباب اسكندر والبقلاوة بالفستق والكنافة بالقشطة في غضون دقائق فقط.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 8 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097143808090

مطعم أواني

مطاعم جي بي ار
مطعم أواني

ينضم أواني إلى مجموعة مطاعم جي بي ار في دبي ﻷنه يقدم يومياً تشكيلة كبيرة من الأطباق الرئيسية والمقبلات والسلطات، وإلى جانب ذلك توجد طلبات أخرى مثل العصائر الطبيعية والحلوى والمشروبات.

في الجهة المقابلة يوفر المطعم 3 خيارات للجلوس إما على الطاولات الخارجية ذات الإطلالة المباشرة على شاطئ جميرا، أو داخل إحدى الغرف التي تسمح بتناول الطعام في أجواء خاصة بعيداً عن إزعاج الحاضرين.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من  9 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144248082

مطعم إيغ سبيكتيشينز

مطاعم جي بي ار
مطعم إيغ سبيكتيشينز

هو أحد الفروع التابعة إلى سلسلة مطاعم متخصصة في إعداد وجبات الإفطار بشكل أساسي، ويعود تاريخ تأسيسه إلى أوائل التسعينات بكندا وبعد ذلك بدأ بالتوسع تدريجياً حتى أصبح موجوداً في كل من أمريكا والإمارات العربية المتحدة وقطر.

تحتوي القائمة على مجموعة متنوعة من الفطائر الساخنة والبيض بينيديكت والخبز المحمص الفرنسي والعجة، بالإضافة إلى أطباق الإفطار هناك السلطات والسندويشات والبرجر وأطباق المعكرونة والحلويات.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 7 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144307252

مطعم أوبريشن فلافل

مطاعم جي بي ار
مطعم أوبريشن فلافل

هل تبحث عن وجبة عربية لذيذة؟ لا داعي للقلق من انخفاض الميزانية ﻷن هذا المطعم يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق الطازجة بسعر اقتصادي، وجميعها مصنوعة من مكونات محلية.

تشتمل قائمة الطعام على الفلافل المقرمشة والحمص الناعم وبجانبها عبوات المشروبات الغازية، وبالإضافة إلى ذلك، يسعى الموظفون الودودون هنا إلى جعل تجربة الزيارة لطيفة من خلال الإجابة على استفسارات العملاء ومساعدتهم في اختيار اﻷطباق.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 0097144243098

مطعم الشرفة

مطاعم جي بي ار
مطعم الشرفة

من مطاعم دبي التي تزدحم خلال ساعات المساء للاستمتاع بتدخين الشيشة اللذيذة في جو هادئ ومريح، إذ توجد مجموعة واسعة من نكهات النرجيلة المتاحة للاختيار من بينها وأهمها التفاح والبطيخ.

لحسن الحظ يمكن الحصول على أطعمة لذيذة من مطابخ محلية وأخرى عالمية مقابل أسعار منافسة، ويمكن اصطحاب اﻷطفال الصغار ﻷن الجلسات مجهزة بمقاعد مريحة لهم وأجهزة تكييف قوية للتقليل من حرارة الجو.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 0097144525254

مطعم بومباي بنغالو

مطاعم جي بي ار
مطعم بومباي بنغالو

يستمتع الضيوف في بومباي بنغالو بمجموعة واسعة من الأطباق الهندية المستوردة بالطريقة اﻷصلية، ويساعد موقعه الاستراتيجي في السماح للزبائن بمشاهدة منظر غروب الشمس في مياه الخليج العربي الصافية.

على أي حال يوصي رواده اﻷوفياء بطلب اﻷطباق البحرية المصنوعة من اﻷسماك الطازجة ومنها تندوري الهامور، باﻹضافة إلى وجود وصفات الدجاج واللحم والبطاطا بالكاري وطبق الكينوا.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 009718006928779

مطعم إيت غريك كوزينا

مطاعم جي بي ار
مطعم إيت غريك كوزينا

هل تبحث عن مطاعم ميكونوس في جي بي ار للاستمتاع بطعام صحي؟ باختصار يقدم مطعم إيت غريك كوزينا مأكولات المطبخ اليوناني التقليدي بكمية صالحة للمشاركة مع اﻷصدقاء أو أحد أفراد العائلة.

تشتمل قائمة الطعام على المقبلات الشهية والمأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية، وبالتالي يمكن الحصول على مائدة غنية بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم مع مجموعة واسعة من المشروبات المثلجة للجميع.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144305249

مطعم كبابجي أبو علي

مطاعم جي بي ار
مطعم كبابجي أبو علي

هل ترغب في تناول وجبة كباب لذيذة في جميرا بيتش ريزيدنس؟ لا داعي للقلق ﻷن مطعم كبابجي أبو علي مستعدّ يومياً لتقديم أشهى أنواع الكباب بجانب بعض الخيارات الصحية الشهية التي سترضي ذوقك، ولهذا ما زال من أهم الخيارات عند التفكير بالتوجه إلى مطاعم مصرية في دبي.

علاوة على ذلك يتمتع المطعم بكادر ودود وسريع الاستجابة، وبالتالي ينعم الزائر بتجربة طعام لا مثيل لها وخاصة أنه مدعوم بجلسات داخلية لطيفة ودورات مياه نظيفة للجنسين وموقف آمن للسيارات بالخارج.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 10 صباحاً حتى 4 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971800226254

مطعم واجاماما

مطاعم جي بي ار
مطعم واجاماما

يلبي مطعم واجاماما رغبة الزبائن في تذوق وجبات شهية وسريعة في قلب دبي، ويشتهر على صعيد اﻹمارات العربية المتحدة بالمأكولات الآسيوية الطازجة المعدة حسب الطلب من مكونات محلية الصنع مأخوذة من أهم مولات دبي.

من أكثر الاقتراحات الموصى بها من قبل رواده اﻷوفياء هي ترياكي الدجاج بجانب حساء الخضار، أما الطبق اﻷكثر شعبية فهو النودلز المغطاة بالفلفل وبراعم الفاصولياء والبصل الأخضر والسمسم.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 12 ظهراً حتى 11:45 مساء.

رقم الهاتف: 0097143995900

مطعم رويال اوركيد

مطاعم جي بي ار
مطعم رويال اوركيد

إذا كنت في حالة مزاجية سيئة فلا تفوت للحصول على مجموعة لذيذة من الأطباق التايلاندية الأصيلة في رويال اوركيد،إضافة إلى وجود تشكيلة كبيرة من الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة والمقبلات الجانبية.

يمتاز المطعم بأجواء ملكية مجهزة بمفروشات فخمة وذلك مع إطلالاته الخلابة على أفق دبي، ومن أهم الوصفات التي يوصى بتذوّقها هي طبق هوت آند سور وسمك فيليه مع الأرز ولفائف سبرينغ.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 12 ظهراً حتى 11 مساء.

رقم الهاتف: 0097143674040

اقرأ المزيد: