فنادق فيينا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

نظرًا لامتلاك فيينا مقومات السياحة المختلفة سواء كانت طبيعية أو صناعية، فهي ملتقى الكثير من الزوار، وقد وفرت لهم كم هائل ومتنوع من أماكن المبيت والإقامة المختلفة، وسوف نسبط الضوء في موضوعنا هذا على أفضل فنادق فيينا التي تقدم الخدمات الفندقية للضيوف على أكمل وجه.

تتميز السياحة في فيينا بوجود العديد من الأماكن الرائعة لا تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى المدينة من أهمها كاتدرائية القديس سانت ستيفن، ودار الأوبرا في فيينا، وقصر وحدائق شونبرون، وحديقة حيوان فيينا، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق فيينا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في فيينا.

فندق أوستريا تريند بارك هوتل شونبرون فيينا

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعتبر فندق أوستريا تريند بارك هوتل شونبرون فيينا من أفضل فنادق فيينا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من كلٍ من  قصر شونبرون وحديقة حيوانات فيينا، فلا يبعد عنهما سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة هيتسنج لمترو الأنفاق حوالي 50 مترًا فقط، وعن وسط المدينة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بواسطة النقل المباشر.

يوفر الفندق حديقة غناء مع ممرات للسير ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ومطعم ممتاز يقدم المأكولات والأطباق التقليدية الشهية للضيوف إلى جانب مجموعة منتقاه من المأكولات العالمية، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه عالمي يحتوي على العديد من الخيارات الساخنة والباردة، كما يتم تقديمه كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الزوار.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق تريند النمسا أوروبا فيينا

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعد فندق تريند النمسا أوروبا فيينا من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة فيينا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع كارنتنراشتراسى، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها كاتدرائية سانت ستيفان ودار الأوبرا، والذي يبعد عنهما حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز هوفبورغ للمؤتمرات والفعاليات.

يقدم الفندق وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون وجبة كونتيننتال داخل الغرف أو على طراز بوفيه رائع غني بالمنتجات الطازجة والصحية؛ حيث يشمل البوفيه مجموعة متنوعة من الحلويات وأنواعاً مختلفة من الخبز ومجموعة كبيرة من الفواكه الطازجة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميليا فيينا

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعتبر فندق ميليا فيينا من أفضل فنادق فيينا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في أعلى ناطحة سحاب في النمسا وهي برج دي سي، وتقع محطة مترو كايزرمولين-فاو إي تسي (الخط U1) أمام الفندق مباشرًة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة كاتدرائية سانت ستيفان ووسط المدينة واللاتان تبعدا عنهما حوالي 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ومركز فيينا الدولي ومركز النمسا فيينا للمعارض والمؤتمرات والذي يبعد حوالي 400 مترًا فقط.

يوفر الفندق مطعم 57th الذي يشتهر بتقديم أطباق البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى الأطباق المحلية، ومطعم Flow الذي يقدم الكوكتيلات والأطباق الشعبية.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند فرديناند فيينا – يور هوتيل إن ذا سيتي سنتر

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعد فندق غراند فرديناند فيينا – يور هوتيل إن ذا سيتي سنتر من الفنادق من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة فيينا، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع رينغشتراسه في وسط فيينا، ويبعد عن منتزه المدينة ودار أوبرا فيينا حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفان.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة، والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومطعم ذا جراند الذي يقدم المأكولات الشهية للضيوف، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد مثل جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعد فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف من فنادق فيينا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المنطقة الأولى في العاصمة فيينا، ويبعد عن قصر هوفبورغ الإمبراطوري عدة خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن شارعي التسوق الفاخرين كولماركت وغرابن وكذلك كاتدرائية سانت ستيفن حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز هوفبورغ للمؤتمرات والفعاليات.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين ومتمرسين في هذا المجال، ومركز جيد للياقة البدنية من أجل ممارسة الرياضة بشكل يومي والحفاظ على اللياقة والرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي.

حصل المنتجع علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق لو ميريديان فيينا

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعد فندق لو ميريديان فيينا من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة فيينا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في رينجستراس مباشرًة، ويبعد عن محطة مترو كارلبلاتس حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة كلٍ من دار الأوبرا الشهيرة في فيينا وشارع التسوق الشهير كارنتنر شتراسه ويقعوا  في الجهة المقابلة للفندق، وكلٍ من قصر هوفبورغ الإمبراطوري ومركز المؤتمرات والفعاليات واللذان يبعدان حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا يحتوي على حوض استحمام ساخن، ومسبح داخلي يمكن التحكم في درجة حرارته، وغرفة بخار، وغرفة ساونا وجيم مع مُدرب يقدم العديد من أنواع المساج العلاجي المميز.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون فيينا بلازا

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعتبر فندق هيلتون فيينا بلازا من فنادق فيينا ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع رينغشتراسه التاريخي أمام البورصة، ويبعد عن شارع التسوق الأنيق غرابن في قلب فيينا حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة شوتينتور للمترو (الخط U2).

يوفر الفندق مركز رائع للياقة البدنية يحتوي على باقة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أمبسادور

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعد فندق أمبسادور من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة فيينا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع كارنتنر شتراسه للتسوق في وسط مدينة فيينا، ويبعد عن محطتيّ مترو أنفاق ستيفانزبلاتز وكارلسبلاتز حوالي 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز هوفبورغ للمؤتمرات والفعاليات.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة كاتدرائية سانت ستيفان وقصر هوفبورغ الإمبراطوري ودار الأوبرا.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من الأطباق النمساوية الشهية، وحديقة شتوية ساحرة تحتوي على مرافق للجلوس وسط الطبيعة الخلابة.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ماريوت فيينا

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعتبر فندق ماريوت فيينا من أفضل فنادق فيينا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز أمام منتزه ستادبارك مباشرًة، في شارع رينغ شتراسه، وتقع محطة ترام ويهبورغاس أمام الفندق في الخارج، ويبعد عن محطتي مترو شتادبارك U4 وشتوبنتور U3 حوالي 250 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 650 مترًا من محطة قطار مطار المدينة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة كاتدرائية سانت ستيفان وقصر هوفبورغ الإمبراطوري شارع التسوق كارنتنر شتراسه.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ومركز عافية وسبا من أجل تدليل الجسم والاهتمام به.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق موتيل وان فيينا فستبانهوف

فنادق فيينا
فنادق فيينا

يعد فندق موتيل وان فيينا فستبانهوف من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة فيينا، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في محور المواصلات Westbahnhof المعروف في المدينة، ويبعد عن محطة قطاري الأنفاق U3 وU6 داخل المجمع عدة خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، وعن وسط المدينة حوالي 10 دقائق فقط بواسطة المترو.

يوفر الفندق وجبة إفطار فاخرة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون وجبة كونتيننتال أو الاختيار من بوفيه طعام يحتوي على العديد من الخيارات المختلفة.

حصل المنتجع علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: