فنادق لنكاوي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد جزيرة لنكاوي واحدة من أجمل الجزر التي تقع في مدينة كوالالمبور، ولهذا فهي تجذب الزوار من مختلف الأنحاء، وقد وفرت لهم العديد من أماكن الإقامة والمبيت المميزة للضيوف، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق لنكاوي التي تتمتع بمواقع رائعة بالقرب من المعالم السياحية المختلفة.

تتميز السياحة في لنكاوي بوجود العديد من الأماكن الرائعة لا تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى المدينة من أهمها محمية لانكاوي للحيوانات البرية وجنة الطيور، وساحة داتاران لانج (ميدان النسر)، وحديقة تامان لاجندا لانكاوي، وحديقة بولاو بايار البحرية، وغيرها الكثير من مراكز الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للزوار.

أفضل فنادق لنكاوي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في لنكاوي.

منتجع وسبا Pelangi Beach Langkawi

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

يعتبر منتجع وسبا Pelangi Beach Langkawi من المنتجعات الراقية التي تقع في لنكاوي، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على طول الشواطئ الرملية، ويمتاز بقربه من نقاط الاهتمام ومراكز الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها متحف حديقة الأرز، والذي يبعد حوالي 650 مترًا، و عالم ما تحت الماء لنكاوي والذي يبعد حوالي 1.7 كيلو متر.

يتواجد المنتجع على بعد حوالي 7.7 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر المنتجع مسبحان رائعان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومنطقة شاطئ خاصة لممارسة الأنشطة المائية المختلفة ومن أهمها الغوص والتجديف وركوب الأمواج وغيرها.

يقدم العديد من خيارات الطعام المختلفة ومن أهمها مطعم Spice Market الذي يشتهر بتقديم الأطباق الريفية ذات النكهات الأسيوية وغيرها.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق باي فيو لانكاوي

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

يعد فندق باي فيو لانكاوي من أفضل فنادق لنكاوي ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع مركزي رائع في كواه، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة سوق لانكاوي الليلي والذي يفتح مرتين أسبوعيًا، ويبعد حوالي 500 مترًا فقط.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين، ومطعم Flamingo Coffee House الذي يشتهر بتقديم وجبة إفطار شهية على طراز بوفيه متكامل في كل صباح في مكان الإقامة، و مطعم Phoenix الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الصينية الشهية، و Woodpecker Lounge الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Aloft Langkawi Pantai Tengah

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

يعتبر فندق Aloft Langkawi Pantai Tengah من الفنادق الرائعة التي تقع في جزيرة لنكاوي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في بانتاي سينانغ، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة شاطئ سينانغ والذي يبعد حوالي 1.8 كيلو متر، و عالم ما تحت الماء لانكاوي الذي يبعد حوالي 1.9 كيلو متر وغيرها.

يوفر المنتجع مسبح واحد لمحبي السباحة، وتراس شمسي ممتاز يحتوي على مرافق للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ويقدم إطلالات رائعة على المنطقة المحيطة.

حصل المنتجع علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Vivanta Langkawi, Rebak Island

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

عند التحدث عن فنادق لنكاوي وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها، لا بد من ذكر منتجع Vivanta Langkawi, Rebak Island، والذي يعتبر من أفضل منتجعات لنكاوي، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في جزيرة خاصة تحيط به المساحات الخضراء من جميع الجهات، ويبعد عن رصيف ميناء سينانغ للمراكب الصغيرة حوالي 7 دقائق فقط بواسطة القارب.

يتواجد المنتجع على بعد حوالي 7.3 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة انطلاقًا من ميناء سينانغ للمراكب الصغيرة.

يوفر المنتجع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة ومن أهمها الغوص وركوب الأمواج ولعب الكرة الشاطئية وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة مجالسة الأطفال الصغار، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لانكاوي

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

يعد منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لانكاوي واحد من المنتجعات الشهيرة التي تقع في جزيرة لنكاوي، ويُصنف ضمن منتجعات الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة شاطئ سينانغ، و مول سينانغ والذي يبعد عنهما حوالي 1.8 كيلو متر، و عالم ما تحت الماء لانكاوي الذي يبعد عنه حوالي 400 مترًا أسفل الطريق وغيرها.

يوفر المنتجع ثلاث مسابح أنيقة مع منطقة شاطئ خاصة للمهتمين بالسباحة والغوص، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تنظيف الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة وبراعة فائقة، وخدمة تحويل العملات للزوار الأجانب وغيرها.

حصل المنتجع علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع داش لانكاوي

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

عند التحدث عن فنادق لنكاوي وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها، لا يجب أن نغفل عن منتجع داش لانكاوي، والذي يعد من أفضل المنتجعات التي تُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على طول شاطئ بانتاي سينانغ، ويبعد عن كلٍ من مرسى كواه وبلدة كواه حوالي 23 كيلو متر.

يتواجد المنتجع على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر المنتجع مسبح خارجي مع منطقة شاطئ رملية مميزة لمحبي السباحة، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة تنظيف الملابس، وخدمة كي الملابس عند الطلب، وغيرها.

حصل المنتجع علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع وسبا ذا ويستن لانكاوي

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

يعتبر منتجع وسبا ذا ويستن لانكاوي من المنتجعات الشهيرة التي تقع في جزيرة لنكاوي، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع ضمن مسافة قصيرة من مركز لانكاوي فير للتسوق، فلا يبعد عنه سوى  1.8 كيلو متر، ويبعد عن كواه جيتي حوالي 1.1 كيلو متر فقط.

يتواجد المنتجع على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر المنتجع 4 مسابح خارجية ممتازة ذات أعماق ومستويات مختلفة حتى تتناسب مع مختلف الأطوال، ومنطقة شاطئ أنيقة، و6 خيارات مختلفة لتناول الطعام من أهمها مطعم Tide الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة، و مطعم Seasonal Tastes  الذي يقدم الأطباق لصحية وغيرها.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

بيت عطلات Cloud9 Holiday Cottages

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

عند ذكر فنادق لنكاوي وأهم أماكن الإقامة التي ننصحكم بالنزول بها، لا يجب أن ننسى بيت عطلات Cloud9 Holiday Cottages، والذي يُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويمتاز بقربه الشديد من المعالم السياحية ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها متحف رايس الذي يبعد حوالي 7 كيلو متر فقط عن مكان الإقامة، في حين أنه يبعد عن عالم ما تحت الماء لانكاوي حوالي 7 دقائق أيضًا.

يتواجد بيت العطلات على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر بيت العطلات مسبح واحد وحديقة غناء  مع مرافق للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة، ومطعم وغيرها.

حصل بيت العطلات علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع دو بارون

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

يعد منتجع دو بارون من المنتجعات الأنيقة التي تقع في جزيرة لنكاوي، ويُصنف ضمن منتجعات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من مدينة كواه فلا يبعد عنها سوى 1.9 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن رصيف كواه للمراكب الصغيرة حوالي 4.2 كيلو متر.

يتواجد المنتجع على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر المنتجع مسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمامهما، ومطعم مميز يقدم بوفيه إفطار فاخر على طراز أسيوي.

حصل المنتجع علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سميث هاوس

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

يعد فندق سميث هاوس من فنادق لنكاوي ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في كامبونغ بادانغ ماسير على مقربة شديدة من مرفأ تيلاجا فلا يبعد عنه سوى 3.6 كيلو متر، ويبعد عن حقل الأرز المحروق حوالي 300 مترًا فقط، وعن تامان بايوا بايوا حوالي 6 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 1.1 كيلو متر من مطار لنكاوي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا يقدم باقة متنوعة من المأكولات والأطباق الماليزية التقليدية الشهية إلى جانب باقة من الأطباق العالمية المميزة، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للضيوف، ويقدم خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: