فنادق تورينو: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر فنادق تورينو من أفضل الفنادق التي تقع في إيطاليا وذلك لما تمتاز به من مواقع رائعة، وما توفره من مرافق ووسائل ترفيه وراحة مختلفة، وما تقدمه من خدمات فندقية رائعة حرصًا منها على إرضاء وراحة ضيوفها، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

تتميز السياحة في تورينو بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها برج “Mole Antonelliana”، وكنيسة سانتواريو ديلا كونسولاتا، وكاتدرائية سان جوفاني، ومتحف غاليريا سابودا، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق تورينو

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في تورينو.

فندق غراند سيتيا

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعتبر فندق غراند سيتيا من أفضل فنادق تورينو ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز خلف بيازا سان كارلوس، ويمتاز بقربه من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها المتحف المصري والقصر الملكي، ويقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ساحة كاستيللو، فلا يبعد عنها سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق ومميز يحتوي على مرافق مساج وغرفة بخار وساونا مع متخصصين متمرسين في تقديم أكثر من 60 نوع من المساج، مع العديد من علاجات التجميل والصحة المهنية الأخرى، ومركز ممتاز للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها أجهزة تمارين الأوعية الدموية، وأجهزة تمارين القلب، وأجهزة تمارين المشي والجري، وجهاز قياس الوزن والطول وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Principi di Piemonte | UNA Esperienze

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعد فندق Principi di Piemonte | UNA Esperienze من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة تورينو، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب ومن أهمها المتحف المصري، والذي يبعد عنه حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومركز عافية وسبا يحتوي على حمام تركي وغرف ساونا وغرف مساج من أجل تدليل الجسم والاهتمام به.

يقدم الفندق العديد من الخدمات ومن أهمها خدمة توفير الصحف بشكل يومي، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة ودقة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إن إتش تورينو لينغوتو كونغرس

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعتبر فندق إن إتش تورينو لينغوتو كونغرس من فنادق تورينو ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في مصنع فيات السابق للسيارات، ويمتاز بقربه الشديد من محطة مترو لينغوتو، فلا يبعد عنها سوى 30 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر من استاد تورينو الأوليمبي.

يرتبط الفندق بمركز لنجوتو والذي يعد من أهم الأماكن التي تقع في مدينة تورينو؛ حيث يحتوي على معرض بيناكوتيكا جيوفاني انييلي ماريلا للفنون وقاعة للحفلات الموسيقية ومركزًا للتسوق وسينما متعددة الصالات.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يضم باقة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة المميزة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومطعم رائع يقدم الأطباق الإيطالية والعالمية الشهية، كما يقدم وجبة إفطار ممتازة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دبلوماتيك

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعتبر فندق دبلوماتيك من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة تورينو، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من محطة قطار Porta Susa، فلا يبعد عنها سوى 50 مترًا فقط، ويقع على مقربة شديدة من كلٍ من مواقف الحافلات الرئيسية، ومحطة المترو في Piazza XVIII Dicembre، مما يوفر الوصول السريع إلى كلٍ من قلب مدينة Turin، والاستاد الأوليمبي.

يوفر الفندق مطعم Crimea والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الإيطالية المبتكرة الشهية، كما يتم تقديم بوفيه إفطار متكامل ومميز يحتوي على المُقبِّلات والحلويات والكرواسون، والقهوة وغيرها، كما يُمكن توفير فطار نباتي وخالي من الجلوتين بناءً على رغبة الضيوف، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إن إتش تورينو سانتو ستيفانو

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعتبر فندق إن إتش تورينو سانتو ستيفانو من أهم فنادق تورينو ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، داخل حي كودريلاتيرو رومانو الأنيق الذي يحتوي على العديد من المطاعم ومناطق التسوق المميزة التي تنتشر في الهواء الطلق.

يتمتع الفندق بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها كاتدرائية تورينو والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 150 مترًا فقط، والساحة الرئيسية بيازا كاستيللو والتي تبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام،  والمتحف المصري الذي يبعد حوالي 10 دقائق أيضًا.

يوفر الفندق مطعم مميز يشتهر بتقديم الأطباق الشهية المأخوذة من منطقة بيمونت التخصصية، كما يقدم بوفيه إفطار رائع يحتوي على العديد من الخيارات الساخنة والباردة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق NH Torino Centro

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعد فندق NH Torino Centro من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة تورينو، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من محطة مترو فنزاغليو، فلا يبعد عنها سوى 50 مترًا فقط، بينما يقع على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة تورينو بورتا سوسا للمترو والقطار.

يمتاز الفندق بموقع حيوي على مقربة شديدة من المطاعم والمقاهي والمتاجر المختلفة، ويبعد عن كلٍ من اتحاد الصناعات، ومعرض الفن الحديث، ومحكمة برونو كاتشا حوالي 200 مترًا فقط.

يوفر الفندق مطعم دبلوماتيكو والذي يقدم أطباق ومأكولات متنوعة إيطالية وأوروبية شهية، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Concord

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعتبر فندق Concord من فنادق تورينو الشهيرة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من حي التسوّق المخصص للمشاة في تورينو، وضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بورتا نوفا، فلا يبعد عنه سوى 100 مترًا فقط.

من أهم نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ميدان بيازا كاستيللو الرئيسي والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وشارع فيا روما الذي يبعد حوالي 300 مترًا فقط.

يوفر الفندق وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة وقد تكون على طراز البوفية أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف، ويمكن توفير فطار خالي من الجلوتين ونباتي بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إن.إتش كوليكشن تورينو بياتزا كارلينا

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعتبر فندق إن.إتش كوليكشن تورينو بياتزا كارلينا من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة تورينو، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مبنى يعود تاريخه إلى القرن الـ17 في وسط مدينة تورينو التاريخي، ويبعد عن محطات القطار والمترو تورينو بورتا نوفا حوالي 1.2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار تورينو الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية، وتراسين رائعين على السطح وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بيست كواليتي بوليتكنيكو

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعد فندق بيست كواليتي بوليتكنيكو من فنادق تورينو ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع أمام كورسو بسكييرا مباشرًة، ويتواجد على مقربة شديدة من الاستاد الأوليمبي، ويبعد عن جامعة تورينو البوليتكنيك حوالي 700 مترًا فقط، ويقع على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو فينزاجليو، في حين أنه يبعد عن محطة قطار تورينو بورتا سوسا حوالي 1.7 كيلو متر.

يوفر الفندق مركز مميز لممارسة الرياضة يحتوي على باقة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية اللازمة لحرق الدهون.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق آرت بوسطن

فنادق تورينو
فنادق تورينو

يعتبر فندق آرت بوسطن من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة تورينو، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع هادئ في المدينة؛ ويقع على مقربة شديدة من محطة بورتا نوفا المركزية، فلا يبعد عنها سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الترامات العامة، وعلى بعد حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من مناطق الآثار الرئيسية مثل بالاتزو رياليه، والمتحف المصري.

يوفر الفندق حديقة أنيقة مع مرافق للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وغرف للاجتماعات مزودة بمرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: