فنادق فالنسيا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تنوي السفر إلى مدينة فالنسيا، وكُنت تبحث عن أماكن الإقامة المتميزة للمبيت بها، فلا داعي للبحث من الآن؛ حيث سوف نقدم لكَ في هذا المقال أفضل فنادق فالنسيا والتي تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه حرصًا على إرضاء وراحة ضيوفها، كما توفر العديد من وسائل الترفيه والمرافق المختلفة.

تتميز السياحة في فالنسيا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف الخزف والسيراميك في فالنسيا، وساحة العذراء في فالنسيا، والمدينة القديمة في فالنسيا، وقلعة توريس دو سيرانوس، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق فالنسيا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في فالنسيا.

فندق سيناتور باركيه سنترال

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعتبر فندق سيناتور باركيه سنترال من فنادق فالنسيا ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، ويبعد عن محطة زاتيفا حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من شاطئ لاس أريناس وميناء فالنسيا حوالي 5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 10.5 كيلو متر من مطار فالنسيا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مع مجموعة متنوعة من الأجهزة والمعدات الرياضية من  أجل ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة والرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومطعم يقدم المأكولات الإسبانية التقليدية الشهية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق الأوروبية والعالمية الشهية، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون على طراز البوفيه أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إليونيون فالنسيا 4

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعد فندق إليونيون فالنسيا 4 من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة فالنسيا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على مقربة شديدة من Palacio de Congresos، والذي يبعد عنه حوالي 800 مترًا فقط، ويبعد عن مركز فالنسيا التاريخي حوالي 3 كيلو متر فقط، وعن شاطئ Malvarrosa حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، وعن العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي المختلفة مسافة قصيرة لا تتجاوز خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 40 دقيقة فقط بواسطة المترو من مطار فالنسيا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد والمرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ومركز جيد لممارسة الرياضة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق زينيت فالنسيا

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعد فندق زينيت فالنسيا من أفضل فنادق فالنسيا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ أمام كلٍ من المحطة الشمالية، و حلبة مصارعة الثيران، ويبعد عن مجلس مدينة فالنسيا حوالي 200 مترًا فقط، وتقع محطة مترو خاتيفا خارج الفندق مباشرًة.

يمتاز الفندق بقربه من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها الكاتدرائية، والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، و مدينة الفنون والعلوم والتي تبعد حوالي 2.5 كيلو متر.

يوفر الفندق مركز للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة من المعدات والأجهزة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والكتلة، وجهاز المشي، وجهاز الجري وغيره، و مطعم El Azzahar الذي يشتهر بتقديم وجبة إفطار فاخرة للزوار على طراز البوفيه.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مالكوم وباريت

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعتبر فندق مالكوم وباريت من الفنادق التي تقع في مدينة فالنسيا، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويبعد عن محطة Estació del Nord حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، و يتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بواسطة السيارة من مطار فالنسيا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يمتاز الفندق بموقعه الرائع على مقربة من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها مدينة الفنون والعلوم والتي تبعد عنه حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، والمدينة القديمة والتي تبعد حوالي 2 كيلو متر فقط وهي مسافة لا تتجاوز العشرون دقيقة سيرًا على الأقدام، و شاطئ مالفاروسا والذي يبعد حوالي 5 كيلو متر.

يوفر الفندق مطعمًا متميزًا يقدم المأكولات والأطباق الشهية للزوار على مدار 24 ساعة، وبار يقدم المشروبات المنعشة على حسب الرغبة ومن أهمها الكوكتيلات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق B&B  Valencia Ciudad de las Ciencias

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعد فندق B&B  Valencia Ciudad de las Ciencias من فنادق فالنسيا ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة؛ حيث يبعد عن وسط المدينة حوالي 3 كيلو متر فقط، وعن مستشفى لافي الشهيرة حوالي 800 مترًا فقط.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من الفندق مدينة الفنون والعلوم الرائعة، والتي تبعد حوالي 1.5 كيلو متر، و شاطئ لاس أريناس والذي يبعد حوالي 5 كيلو متر، و فيريا فالنسيا التي تبعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة عن الفندق.

يوفر الفندق بار أنيق يقدم المشروبات المميزة للزوار في اللوبي، ويقدم وجبة إفطار رائعة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة على طراز البوفيه.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

بيت ضيافة هوسبيديريا ديل بيلار

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعتبر بيت ضيافة هوسبيديريا ديل بيلار من أفضل أماكن الإقامة التي تقع في مدينة فالنسيا، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع على مقربة شديدة من كلٍ من Lonja de la Seda والسوق المركزي، فلا يبعد عنهما سوى 50 مترًا فقط، ويبعد عن محطة قطار Valencia حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يمتاز الفندق بقربه من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها الكاتدرائية، والتي تبعد حوالي 500 مترًا عن مكان الإقامة والشاطئ الذي يمكن الوصول إليه بواسطة الحافلة، والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مكتب رائع للجولات السياحية للقيام بجولات مميزة والتعرف على معالم المدينة المختلفة مثل الكاتدرائية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق NH Ciudad de Valencia

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعد فندق NH Ciudad de Valencia من فنادق فالنسيا ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد في منطقة هادئة على مقربة شديدة من كلٍ من محطتا مترو ماريتيم-سيريريا وأيورا والذي يبعد عنهما حوالي 250 مترًا فقط، وتوفر كلٍ منهما الوصول إلى المطار ووسط المدينة والشاطئ، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من العديد من المطاعم والمتاجر، وعلى بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من مدينة الفنون والعلوم والميناء.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي، ويقدم خدمة الغرف على مدار الساعة في أي وقت خلال اليوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق  Villacarlos

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعتبر فندق  Villacarlos من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة فالنسيا، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع مثالي رائع على مقربة شديدة من مدينة فالنسيا للفنون والعلوم، ويبعد عن وسط المدينة التاريخي حوالي 1.5 كيلو متر، وعن محطة مترو Amistat حوالي 500 مترًا فقط، وعن محطة قطار فالنسيا حوالي 2 كيلو متر.

يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نقاط الاهتمام المختلفة ومن أهمها حدائق توريا وملعب ميستايا لكرة القدم.

يوفر الفندق وجبة إفطار ممتازة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه عالمي ممتاز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

مكان مبيت وإفطار Hi Valencia Boutique

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعد مكان مبيت وإفطار Hi Valencia Boutique من أماكن الإقامة الشهيرة التي تقع في مدينة فالنسيا، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يتواجد على بعد حوالي 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من أقرب محطة مترو، وعلى بعد حوالي 600 مترًا فقط من الكاتدرائية، وعلى بعد 2.3 كيلو متر من مدينة الفنون والعلوم، وخمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام من باريو ديل كارمن.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة للزوار ومن أهمها خدمة تأجير السيارات للضيوف الراغبين بالتعرق على المعالم القريبة من مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2  حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Petit Palace Plaza de la Reina

فنادق فالنسيا
فنادق فالنسيا

يعد فندق Petit Palace Plaza de la Reina من فنادق فالنسيا ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز أمام المتحف الوطني للسيراميك في وسط مدينة فالنسيا، ويبعد عن ساحة بلازا دي لا رينا الحيوية حوالي 200 مترًا فقط، وعن موقع لونخا دي لا سيدا المدرج ضمن مواقع التراث العالمي التابعة لليونيسكو حوالي 250 مترًا، وعن الكاتدرائية حوالي 300 مترًا.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال ممتازة للزوار، ويقدم لهم العديد من المرافق ووسائل الراحة المختلفة مع المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: