فنادق جزر الكناري: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر جزر الكناري واحدة من أهم المدن السياحية الإسبانية؛ حيث أنها تمتلك العديد من مقومات السياحة المختلفة ومن أهمها فنادق جزر الكناري وأماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها للزوار، والتي تتمتع بمواقع ممتازة في المدينة، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

تتميز السياحة في جزر الكناري بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها جزيرة جران كناريا، وحديقة تيمانفايا الوطنية، وحديقة و متنزه سيام المائي، وبيراميدس دي غويمار، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار.

أفضل فنادق جزر الكناري

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في جزر الكناري.

منتجع راديسون بلو غران كناريا

فنادق جزر الكناري
فنادق جزر الكناري

يعد منتجع راديسون بلو غران كناريا من أفضل المنتجعات وأماكن الإقامة التي تقع في مدينة جزر الكناري، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يبعد عن شواطئ أكوامارينا وباتالاباكا حوالي 50 مترًا فقط، وعن جزيرة بورتوريكو حوالي 3 كيلو متر،  ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار غران كناريا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل الغوص وركوب الأمواج والتجديف وغيرها، و مطعم لا كاناريا الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات والأطباق الشهية على مدار الأسبوع على طراز بوفيه ساخن وبارد ممتاز، ومركز عافية وسبا متكامل مع حمام تركي، وساونا، وحوض استحمام ساخن لجلسات الساونا والمساج المتميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع مديترينيان بالاس

فنادق جزر الكناري
فنادق جزر الكناري

يعتبر منتجع مديترينيان بالاس من أفضل المنتجعات التي تقع في مدينة جزر الكناري، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في Playa de las Américas بجوار شاطئ Camisón الشهير في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار تينيريفي سور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار، ومن أهمها مَلعب Las Américas لِلغولف ومُتَنزّه Siam Water Park المائي، والذي يبعد عنهما حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح رائع مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومنطقة شاطئ للسباحة والغوص ولعب الكرة الشاطئية وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المختلفة ومن أهمها خدمة تصفيف الشعر، وخدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق باوباب سويتس

فنادق جزر الكناري
فنادق جزر الكناري

يعد فندق باوباب سويتس من فنادق جزر الكناري الرائعة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع لائق ومميز على مقربة شديدة من وسط كوستا أديخي الذي يشمل تشكيلة منوعة من المطاعم والبارات والمتاجر.، فلا يبعد عنه سوى خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن منتزه تيدي الوطني حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي عشرين دقيقة فقط بالسيارة من مطار تينيريفي سور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحين خارجيين للمهتمين بالسباحة والاستجمام مع تراس شمسي رائع ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ومركز عافية وسبا ممتاز مع مختصين من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، و مطعم Bite Buffet الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الكنارية والإسبانية والإيطالية والآسيوية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جاردين تروبيكال

فنادق جزر الكناري

يعتبر فندق جاردين تروبيكال من أفضل فنادق جزر الكناري ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في ساحل أديخي الشهير، ويقع على مقربة شديدة من الشاطئ، فلا يبعد عنه سوى 400 مترًا فقط، وعن سيام بارك حوالي ثلاث دقائق فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار تينيريفي سور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ثلاث مسابح متميزة، إحداهم منحوت على منحدر صخري رائع ويحتوي على مياه مالحة، ويقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام من أهمها مطعم يقدم المأكولات على طراز البوفيه، والآخر يقدم الوجبات الخفيفة وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الكونسيرج وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إتش 10 تينيريفي بلايا

فنادق جزر الكناري
فنادق جزر الكناري

يعتبر فندق إتش 10 تينيريفي بلايا من فنادق جزر الكناري ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في ويرتو دي لا كروز أمام بحيرة مارتيانيز، ويمتاز بقربه الشديد من البحر، فلا يبعد عنه سوى 50 مترًا فقط، ويبعد عن وسط بويرتو دي لا كروز حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقجام، وعن أقرب ملعب للجولف حوالي 2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 40 دقيقة فقط بالسيارة من منتزه ماونت تيدي الوطني.

يوفر الفندق مسبحان لمحبي السباحة، و مركز العافية دسباسيو بيوتي سنتر الذي يقدم خدمات المساج والساونا الرائعة، كما يقدم الفندق باقة متنوعة من الخدمات الفندقية المختلفة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الزوار إلى مزيد من الأموال النقدية، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق  Rural Hacienda del Buen Suceso

فنادق جزر الكناري
فنادق جزر الكناري

يعد فندق  Rural Hacienda del Buen Suceso من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة جزر الكناري، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع وهادي في مزرعة كنارية تم تحويلها، وتُحيط به حقول من أشجار الموز أمام شواطئ غران كناريا مباشرة، ويبعد عن لاس بالماس عاصمة الجزيرة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبحًا رائعًا، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة من المعدات والأجهزة الرياضية الرائعة من أجل ممارسة الرياضة، والحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وحمام تركي رائع مع متخصصين للمساج من أجل استرخاء العضلات والأعصاب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

Villa Bandama Golf – Adults Only

فنادق جزر الكناري
فنادق جزر الكناري

تعتبر Villa Bandama Golf – Adults Only من أهم أماكن الإقامة الرائعة التي تقع في مدينة جزر الكناري، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، وتبعد عن بلايا ديل إنغلز حوالي 32 كيلو متر فقط، وعن ماسبالوماس حوالي 32 كيلو متر أيضًا، وتتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار غران كناريا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الفيلا  تراس شمسي رائع مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ومسبح ممتاز، وحديقة غناء مع مرافق مخصصة للجلوس، ومرافق للشواء، وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصلت الفيلا علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Flamingo Suites Boutique

فنادق جزر الكناري
فنادق جزر الكناري

يعد فندق Flamingo Suites Boutique من فنادق جزر الكناري ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يبعد عن شاطئ لا بينتا حوالي 100 مترًا فقط، وعن مرسى بويرتو كولون حوالي 400 مترًا فقط، ويقع على مقربة شديدة بالقرب من الواجهة البحرية؛ حيث المطاعم والمتاجر المختلفة، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من ملعب لاس أميركاس للغولف.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة، ومن أهمها خدمة استئجار السيارات للضيوف الذين يرغبون بالتعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق La Aldea Suites

فنادق جزر الكناري
فنادق جزر الكناري

يعد فندق La Aldea Suites من فنادق جزر الكناري ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ورائع في غرب غران كناريا، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها محمية Tamadaba الطبيعية، والتي تبعد حوالي اثنى عشر دقيقة فقط بالسيارة عن مكان الإقامة، وشاطئ البحر على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة وغيرها.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Parador de El Hierro

فنادق جزر الكناري
فنادق جزر الكناري

يعتبر فندق Parador de El Hierro من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة جزر الكناري، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في Roque de Bonanza على الجزيرة الاستوائية الشهيرة El Hierro.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة مع مسبح مميز للمهتمين بالسباحة، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة، والتي قد تكون على طراز البوفيه أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف، وبار ممتاز يقدم المشروبات المفضلة للزوار مثل العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، والمعلبات وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية، ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: