فنادق مدريد: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر فنادق مدريد من أهم الفنادق وأماكن الإقامة الممتازة التي تقع في إسبانيا على الإطلاق نظرًا لموقعها الرائع، وما تقدمه من خدمات فندقية مميزة، وما توفره من وسائل ترفيه وراحة حرصًا منها على إرضاء الزوار، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل مجموعة فنادق تقع في مدريد.

تتميز السياحة في مدريد بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها الساحة الكبرى في مدريد، وملعب سانتياغو برنابيو، والقصر الملكي في مدريد، ومنتزه بالاسيو دي كريستال ديل ريتيرو، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق مدريد

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدريد.

فندق Riu Plaza España

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعتبر فندق Riu Plaza España من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة مدريد، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في وسط المدينة، ويمتاز بقربه من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها كل من قصر مدريد الملكي وغران فيا ومعبد ديبود، والذي يقع على مقربة شديدة منهم، ويتواجد على بعد حوالي 24 كيلو متر من مطار مدريد – باراخاس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق جيم، ومسبح خارجي مدفأ رائع يعمل طيلة العام، ويقدم وجبة إفطار رائعة خالية من الجلوتين في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بويرتا أمريكا

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعتبر فندق بويرتا أمريكا من فنادق مدريد الرائعة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في شارع أفينيدا دي أمريكا، ويبعد عن حي سالامانكا الحصري حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من كلٍ من كل من باسيو دي لا كاستيلانا وملعب سانتياغو بيرنابيو لكرة القدم.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل مميز أمام المسبح، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية يضم باقة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة مثل أجهزة حرق الدهون والأوزان من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

يقدم الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات الإسبانية التقليدية المحلية على طراز عصري أنيق جذاب، وتراس رائع يقدم إطلالات مميزة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Urban

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعد فندق Urban من الفنادق التي تقع في مدينة مدريد، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها متحف تيسين – بورنيهميستا والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 200 مترًا فقط، وساحة مدريد الأساسية بويرتا ديل سول والتي تبعد حوالي 300 مترًا عنه.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام والاستلقاء على المقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس، والعديد من خيارات الطعام المختلفة ومن أهمها، مطعم CEBO والذي يديره الطاهي العالمي Aurelio Morales، كما أنه مُصنف نجمة ميشلين، و حانة – مطعم Glass-Mar الذي يشتهر بتقديم الأطباق الشهية والمأكولات مع التاباس، وبار كوكتيل رائع يقدم الكوكتيلات المنعشة للزوار، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فيلا ريال

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعد فندق فيلا ريال من أفضل فنادق مدريد ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في قلب مدريد الثقافي، في مثلث الفن الشهير في المدينة، ويتمتع بقربه من نقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها متحف تيسين – بورنيهميستا والذي يبعد حوالي 150 مترًا عن الفندق، كما يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا علة الأقدام من كلٍ من بويرتا ديل سول وبلازا سيبيليس وريتيرو بارك.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، و مطعم East 47 الذي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية من منطقة البحر الأبيض المتوسط، كما يقدم وجبة إفطار شهية رائعة على طراز البوفيه، وبار يقدم المشروبات المفضلة للزوار بناءً على رغباتهم ومن أهمها الكوكتيلات والمعلبات ذات الماركات الشهيرة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ليابيني

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعتبر فندق ليابيني من أفضل فنادق مدريد ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة داخل منطقة بويرتا ديل سول مدريد، ويمتاز بقربه الشديد من نقاط الاهتمام والجذب المختلفة للزوار ومن أهمها متحفي برادو وتيسين – برونيميسا، والذي يبعد عنهما مسافة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة من وسائل النقل المختلفة ومن أهمها محطتي مترو غران فيا وكاياو والذيب يبعد عنهما حوالي 200 مترًا فقط.

يوفر الفندق مرافق مخصصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات تم تزويدها بالعديد من المؤثرات السمعية والبصرية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور مع العديد من مرافق رجال الأعمال المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات وغيرها، مع جيم لممارسة الرياضة يوميًا داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كاتالونيا بلاثا مايور

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعتبر فندق كاتالونيا بلاثا مايور من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة مدريد، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، ويبعد عن محطة مترو أنطون مارتن حوالي 300 مترًا فقط، وعن محطة قطار أتوشا حوالي 1 كيلو متر.

يتمتع الفندق بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها ساحة سانتا آنا حيث المطاعم وبارات التاباس الشهيرة والذي يبعد عنها حوالي 200 مترًا فقط، ومتحفيّ برادو وتيسين-برونيميسا والذي يبعد عنهما حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ومتنزه إلريتيرو والذي يبعد عنه حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي، ويحتوي على العديد من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Soho Boutique Congreso

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعد فندق Soho Boutique Congreso من فنادق مدريد ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مثالي في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 16 كيلو متر من مطار أدولفو سواريز مدريد – باراخاس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يمتاز الفندق بقربه من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها متحف تيسين – بورنيهميستا وسوق سان ميغيل ومتحف برادو وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة التنظيف بشكل يومي، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة الكونسيرج، وخدمة تنظيم الرحلات، وغيرها الكثير.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إنتور بالاسيو سان مارتن

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعد فندق إنتور بالاسيو سان مارتن من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة مدريد، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع لائق في شارع هادئ للمشاة بوسط مدريد أمام دير ديسكالزاس رياليس الجميل، ويبعد عن متجر إلكورتي إنغليس متعدد الأقسام حوالي 20 مترًا فقط وعن شارع غران فيا حوالي 200 مترًا فقط، وعن ساحة بويرتا ديل سول. حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد ضمن مسافة قصيرة لا تتجاوز دقائق معدودة من أقرب ثلاث محطات مترو.

يوفر الفندق جيم يحتوي على مجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية الممتازة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، وجهاز قياس الوزن والطول، وغيرها، ومطعم يقدم الأطباق والمأكولات المبتكرة الشهية، مع مجموعة متنوعة من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كاتالونيا بويرتا ديل سول

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعتبر فندق كاتالونيا بويرتا ديل سول من فنادق مدريد ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مبنى رائع من القرن الـ18 بوسط العاصمة مدريد التاريخي، ويمتاز بقربه من نقاط الاهتمام المختلفة ومن أهمها بوابة بويرتا ديل سول والتي تبعد حوالي 50 مترًا فقط، و وساحة مدريد الرئيسية ومطاعم التاباس الرئيسية والذي يبعد عنهما عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام، و متحف آرت تراينجل الشهير بالعاصمة والذي يبعد عنه خوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات الإسبانية الشهية، كما يقدم وجبة إفطار رائعة في كل صباح في مكان الإقامة، وتراس مميز مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Petit Palace Preciados

فنادق مدريد
فنادق مدريد

يعد فندق Petit Palace Preciados من أهم الفنادق التي تقع في مدينة مدريد، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع Gran Vía الشهير في قلب المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من محطات مترو Sol و Callao و Gran Vía وعن كلٍ من بويرتا ديل سول وشارع غران فيا حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: