فنادق اشبيلية: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر فنادق اشبيلية من أهم الفنادق وأماكن الإقامة التي تقع في إسبانيا بأكملها، نظرًا لما تقدمه من خدمات فندقية رائعة، وما توفره من مرافق ووسائل راحة وترفيه مختلفة للزوار، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

تمتاز السياحة في اشبيلية بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مقبرة كريستوفر كولومبوس، ومتروبول الشمسية الملونة، وقصر الحمراء في اشبيلية، ومتحف الفنون الجميلة، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق أشبيليه

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في أشبيليه.

فندق أي أم أي كاتدرال

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعتبر فندق أي أم أي كاتدرال من فنادق اشبيلية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع بجوار كاتدرائية اشبيلية، ويبعد عن لا جيرالدا مسافة قصيرة جدًا لا تتجاوز دقيقتين سيرًا على الأقدام، حيث يبعد عنها حوالي 60 مترًا فقط.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متدربين.

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام والشراب المختلفة ومن أهمها مطعم يديره الشيف باكو بيريز، والذي يعد من أهم طهاة العالم، ويقدم أطباق البحر الأبيض المتوسط للغداء والعشاء بشكل يومي، وThe Corner الذي يقدم الأطباق والوجبات الخفيفة الشهية للزوار في اللوبي، وبار تاباس La Esquina del Bacalao والذي يقدم المشروبات المنعشة للزوار، مع وجبة عشاء مميزة في الهواء الطلق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فرناندو الثالث

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعد فندق فرناندو الثالث من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة اشبيلية، والحاصل على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين، ويتمتع بموقع لائق ورائع في حي سانتا كروز التاريخي الشهير في المدينة، وعلى مقربة شديدة من محطة قطار اشبيلية.

يتمتع الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها كلٍ من كاتدرائية اشبيلية وبرج غيرالدا والذي يبعد عنهم مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، وحدائق ألكازار والتي تبعد شارعين عن مكان الإقامة وغيرها.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع موسمي يفتح مع بداية شهر يونيو حتى أخر سبتمبر لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من الأطباق المحلية إلى جانب بعض الأطباق العالمية، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إن إتش سيفيا بلاثا دي آرماس

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعتبر فندق إن إتش سيفيا بلاثا دي آرماس من أفضل فنادق اشبيلية ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة على مقربة شديدة من محطة حافلات اشبيلية فلا يبعد عنها سوى 200 مترًا فقط.

يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من نقاط الاهتمام المختلفة ومن أهمها نهر Guadalquivir والذي يقع بجوار مكان الإقامة، و متحف Fine Arts والذي يبعد عنه حوالي 300 مترًا فقط، والكاتدرائية وGiralda والذي يبعد عنهما حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد ممتاز لمحبي السباحة والاستجمام، ومطعم رائع يقدم المأكولات والأطباق الإسبانية الشهية المحلية التقليدية، كما يقدم بوفيه إفطار Antiox متنوع يحتوي على مجموعة متنوعة من المأكولات والأطباق الصحية، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق لاس كاساس دي لا خوديريا

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعتبر فندق لاس كاساس دي لا خوديريا من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة اشبيلية، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مميز في المدينة؛ حيث يقع في حي سانتا كروز الشهير، ويتواجد على بعد حوالي 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الكاتدرائية.

يوفر الفندق مسبح موسمي رائع على السطح يفتح من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر، مع مرافق ومقاعد تنتشر بأناقة أمام المسبح للجلوس والاسترخاء، وتراس أندلسي تقليدي يقدم إطلالات رائعة على الكاتدرائية، ومركز عافية وسبا متميز من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، والمساعدة في استرخاء العضلات والأعصاب.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Zenit Sevilla

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعد فندق Zenit Sevilla من أهم فنادق اشبيلية ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع في حيّ ترايانا الشهير بجوار نهر جوادا الكيفير، ويقدم إطلالات ممتازة للزوار على المدينة و جيرالدا.

من أهم نقاط الاهتمام والجذب المختلفة للزوار والتي تقع على مقربة من الفندق  كلٍ من حلبة مايسترانثا لمصارعة الثيران وكاتدرائية إشبيلية، والذي يبعد عنهما حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، و متنزه آيلا ماجيكا الترفيهي الذي يقع على بعد أقل من 3 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر أمام المسبح، وحديقة رائعة مع ممرات للسير ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وتراس ممتاز يقدم إطلالات على الحديقة، ومطعم يقدم الأطباق الشهية الأندلسية التقليدية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ري ألفونسو إكس

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعد فندق ري ألفونسو إكس من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة اشبيلية، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مركز Seville التاريخي، ويقع على بعد مسافة قصيرة من العديد من المعالم السياحية، ومناطق الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها منطقة Santa Cruz، Giralda وغيرها، ويُقدم إطلالات ساحرة على الكاتدرائية والحي القديم في Seville.

يوفر الفندق مسبح موسمي مميز يفتح من يونيو وحتى سبتمبر، وينتشر حوله المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، والاستجمام، ويقدم وجبة إفطار مميزة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وهي عبارة عن وجبة كونتيننتال تتكون من ( الجبن – الزبدة – المربى).

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فينتشي لا رابيدا

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعتبر فندق فينتشي لا رابيدا من أفضل فنادق اشبيلية ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة القديمة، ويبعد عن كاتدرائية اشبيلية حوالي 400 مترًا، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بارات التاباس والمطاعم في إل أرينال.

يوفر الفندق مطعمين أنيقين للزوار يقدما المأكولات والأطباق الأندلسية الشهية، ومطعم El Mirador الذي يقدم المأكولات المميزة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويقدم إطلالات ساحرة على الكاتدرائية، كما يقدم بوفيه إفطار عالمي ساخن وبارد في كل صباح في مكان الإقامة، ويمكن توفير وجبات مخصصة لأصحاب حساسية اللاكتوز بناءً على طلب الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دونيا ماريا

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعد فندق دونيا ماريا من الفنادق التي تقع في مدينة اشبيلية، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويُقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على الكاتدرائية الشهيرة وبرج Giralda.

يمتاز الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية المختلفة، وأماكن الجذب المتنوعة للزوار ومن أهمها حلبة لصراع الثيران وبرج Torre de Oro، والذي يبعد عنهما حوالي 500 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من كلٍ من الحي اليهودي القديم وكنيسة Salvador ومنتزه María Luisa.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، والمعلبات ذات الماركات الشهيرة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بوسادا ديل لوسيرو

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعد فندق بوسادا ديل لوسيرو من فنادق اشبيلية ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مدينة اشبيلية القديمة، ويندرج تحت قائمة الأثار الوطنية، ويتواجد على بعد حوالي 300 مترًا فقط من كلٍ من قصر دونَس وساحة منتزه إنكارناثيون، وما تضمه من مبنى Metropol Parasol الرائع، وعلى بعد حوالي 850 مترًا فقط من كلٍ من كاتدرائية إشبيلية وبرج غيرالدا الشّهير.

يوفر الفندق مركزًا أنيقًا لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق؛ حيث يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة تصفيف الشعر، وخدمة تأجير السيارات للضيوف للتعرف على المعالم السياحية القريبة من مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق يوروستارز سيفيلا بوتيك

فنادق اشبيليه
فنادق اشبيليه

يعتبر فندق يوروستارز سيفيلا بوتيك من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة اشبيلية، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في حي سانتا كروز على بعد 150 متر من جيرالدا دي اشبيلية في الوسط التاريخي للمدينة، ويتمتع بقربه الشديد من كلٍ من الكازار ومبنى البلدية، فلا يبعد عنهما سوى 150 مترًا فقط.

يوفر الفندق مسبح خارجي يفتح لمدة 6 أشهر في العام، وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: