فنادق طرابزون: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد طرابزون واحدة من أهم المدن السياحية التركية، وقد خصصت العديد من أماكن الإقامة المختلفة لزوارها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق طرابزون التي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها تفصيليًا من خلال مقالنا اليوم.

تتميز السياحة في طرابزون بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها أكوا بارك طرابزون، ومغارة كاراجا طرابزون، وقرية زيغانا الشمال التركي، وقصر اتاتورك طرابزون، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق طرابزون

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 10 فنادق في مدينة طرابزون.

فندق Hancioglu Orman Evleri (Bungalow) & Hotel

فنادق طرابزون
فنادق طرابزون

يعد فندق Hancioglu Orman Evleri (Bungalow) & Hotel واحد من أفضل فنادق طرابزون ويمتاز بموقع رائع داخل حي كامبورنو الشهير على مقربة شديدة من الشاطئ، فلا يبعد عنه سوى 200 مترًا فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 47 كيلو متر من مركز Forum للتسوق، وعلى بعد حوالي 49 كيلو متر من Uzungol، ويبعد عن مطار طرابزون حوالي 40 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق جلسات ساونا رائعة، وملعب مميز للأطفال يحتوي على مجموعة مميزة من ألعاب الأطفال، ومطعم راقي يقدم المأكولات التركية الشهية إلى جانب بعض الأطباق العالمية المميزة وأطباق السمك الطازجة التي تتمتع بمذاقها الشهي، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ومنطقة شاطئ لمحبي السباحة والغوص وممارسة الرياضات المائية المختلفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق دعاء سويت

فندق دعاء سويت
فندق دعاء سويت

يعد فندق دعاء سويت واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة طرابزون، ويتميز بموقع أنيق في وسط المدينة داخل حي غازي باشا، ويتواجد على بعد حوالي 300 متر من طرابزون سكوير بارك، وعلى بعد حوالي 3 كيلو متر من ميناء طرابزون، وعلى بعد حوالي 1.1 كيلو متر من قرية بوزيتيبي، في حين أنه يبعد حوالي 2.9 كيلو متر عن كلٍ من مركز التسوق طرابزون ومتحف آيا صوفيا، ويبعد حوالي 4.2 كيلو متر عن مطار طرابزون والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس شمسي مع مرافق للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات وغيرها من الخدمات الفندقية المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق لايف بوينت

فندق لايف بوينت
فندق لايف بوينت

يعتبر فندق لايف بوينت واحد من أفضل فنادق طرابزون ويتمتع بموقع ممتاز داخل حي كيميركايا شارع هالكيفي، ويبعد عن ترابزون كاليسي حوالي 2.1 كيلو متر، وعن بافليون أتاتورك حوالي 6 كيلو متر، وعن متحف أيا صوفيا الشهير حوالي 4.1 كيلو متر، وعن ملعب Senol Gunes حوالي 8 كيلو متر، وعن منتدى طرابزون حوالي 4 كيلو متر، ويعتبر مطار طرابزون هو المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة؛ حيث أنه يقع على بعد حوالي 5 كيلو متر فقط من الفندق.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم المأكولات الشهية للزوار والتي تتنوع بين الأطباق التركية المحلية الشهية، والأطباق العالمية الغربية التي تمتاز بطعمها الشهي، ويقدم خيارات بوفيه إفطار حلال كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Marvell City Otel

فندق Marvell City Otel
فندق Marvell City Otel

يعد Marvell City Otel واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في طرابزون، ويتمتع بموقع أكثر من رائع في حي التنمية على مقربة شديدة من وسط المدينة، فلا يبعد عنها سوى 6 كيلو متر فقط، ويمتاز بقربه من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها متحف آيا صوفيا والذي يقع على بعد حوالي 7.5 كيلو متر من مكان الإقامة، ويتواجد على بعد حوالي 2.2 كيلو متر من مطار طرابزون، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Rooz والذي يقدم مزيج من الأطباق التركية والإيطالية والعالمية الشهيرة ذات المذاق الرائع، وبار فاخر يقدم المشروبات المميزة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها المعلبات والعصائر الطازجة والمثلجات للأطفال، وحديقة مع مرافق للجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق، وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة، وأرجوحة مميزة وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ميل

فنادق طرابزون
فنادق طرابزون

يعتبر فندق ميل واحد من أشهر وأفضل الفنادق التي تتواجد في طرابزون، ويتمتع بموقع جيد على طريق الولاية الساحلي شارع يالينجاك بجوار D.M.O، ويبعد عن قصر أتاتورك حوالي 18 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من متحف أيا صوفيا، و21 كيلو متر من ملعب شينول غونيش، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر من مطار طرابزون، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مرافق للجلوس والاسترخاء بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، وأماكن الجذب المتعددة للزوار، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة، ويقدم مجموعة من الخدمات الفندقية المميزة من أهمها خدمة الغرف، وخدمة كي الملابس، وخدمة تحويل العملات، وخدمات رجال الأعمال المختلفة مثل الفاكس وماكينة تصوير المستندات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ديديهان

فندق ديديهان
فندق ديديهان

يعد فندق ديديهان من أفضل فنادق طرابزون ويتميز بموقع جيد جدًا داخل شارع محمد عاكف ارسوي، ويبعد عن جناح أتاتورك حوالي 25 كيلو متر، وعن متحف آيا صوفيا حوالي 24 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 27 كيلو متر من ملعب Senol Gunes، وعلى بعد حوالي 17 كيلو متر من منتدى طرابزون، ويبعد عن مطار طرابزون حوالي 14 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مقاعد للجلوس والرحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، وتراسًا شمسيًا مع مرافق للاسترخاء من أجل التشمس، ويقدم وجبة إفطار حلال في كل صباح أو بوفيه إفطار مميز للزوار، ويقدم خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة تحويل العملات، وخدمة تأجير السيارات وغيرها.

يمكن للضيوف القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة من أهمها القيام بركوب الدرجات أو السيارات واكتشاف المنطقة المحيطة، والتعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق UZER OTEL

فندق UZER OTEL
فندق UZER OTEL

يعد UZER OTEL واحد من أفضل فنادق طرابزون ويتمتع بموقع جيد جدًا في شارع هاشم، ويتواجد على مقربة شديدة من Çarşı Cami ومول Varlikbas للتسوق وTrabzon Kalesi، وعلى بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار طرابزون، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم الوجبات التركية مع باقة متنوعة من الأطباق العالمية الرائعة ذات المذاق الشهي، وصالة مشتركة مع مرافق للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ومكتب متخصص لتنظيم الجولات السياحية للتعرف على معالم المدينة، ويقدم خدمة الغرف تحت إشراف فريق عمل متكامل ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال على مدار الساعة، وخدمة تحويل العملات وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Sera Lake Resort Hotel Spa & Aparts

فندق Sera Lake Resort Hotel Spa & Aparts
فندق Sera Lake Resort Hotel Spa & Aparts

يعتبر Sera Lake Resort Hotel Spa & Aparts واحد من أهم فنادق طرابزون ويتميز بموقع رائع في حي النجوم، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، وتبعد عن كهف تشال حوالي 32 كيلو متر، وعن محمية Hıdırnebi Plateau حوالي 35 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من فوروم ترابزون مول.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج التخصصية على أيدي متدربين في هذا المجال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق يول از هوليدي طرابزون

فندق يول از هوليدي طرابزون
فندق يول از هوليدي طرابزون

يعتبر فندق يول از هوليدي طرابزون واحد من أفضل فنادق طرابزون ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع أكثر من رائع في وسط المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 2.3 كيلو متر عن متحف آيا صوفيا، و5 كيلو متر عن مطار طرابزون.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ومطعم أنيق يقدم المأكولات الشهية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Alya Suite Hotel

فنادق طرابزون
فنادق طرابزون

يعد فندق Alya Suite Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في مدينة طرابزون داخل حي التنمية، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من مطار طرابزون حوالي 14 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح داخل مكان الإقامة للضيوف، مع باقة متنوعة من المرافق المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.