فنادق احد رفيدة: أفضل 6 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

أهم ما يشغل بال مسافر مدينة أحد رفيدة هو مكان الإقامة الذي يقيم فيه خلال زيارته لها، ولهذا سوف نقدم له أشهر فنادق احد رفيده والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه، كما توفر مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الترفيه والراحة.

تتميز احد رفيدة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها موقع جرش والذي يضم مجموعة كبيرة من المعالم الأثرية التي يعود تاريخها إلى ما قبل الإسلام، ومنتزه الحبلة السياحي وغيرها من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق احد رفيده

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 6 أماكن إقامة في مدينة رفيدة.

شاليهات ناين نايتس للعوائل

فنادق رفيده
فنادق رفيده

تعد شاليهات ناين نايتس للعوائل واحدة من أفضل أماكن الإقامة التي تقع في مدينة رفيدة، وتتمتع بموقع متميز في حي الصالحية داخل شارع لزمة، ويتواجد على بعد حوالي 46 كيلو متر من أبها، وعلى بعد 24 كيلو متر من خميس مشيط، وتبعد عن مطار أبها حوالي 20 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشاليهات مسبح ممتاز لمحبي السباحة من الزوار مع مجموعة من المقاعد والمرافق المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، وبار أنيق يقدم المشروبات الغنية للزوار بما في ذلك المعلبات والمثلجات في فصل الصيف للأطفال، وحوض استحمام ساخن لجلسات الساونا المميزة على أيدي متخصصين في هذا المجال.

وايضا ملعب مخصص للأطفال يحتوي على مجموعة متنوعة من لعب الأطفال المميزة، وحديقة رائعة تحتوي على العديد من المساحات الخضراء مع مرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة، وممرات للسير في الهواء الطلق.

حصل الشاليه علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

كيان للأجنحة الفندقية

شقة فندقية كيان للأجنحة الفندقية
شقة فندقية كيان للأجنحة الفندقيةر

شقة فندقية كيان للأجنحة الفندقية تعد من أفضل الشقق الفندقية التي تقع في المدينة، وتتمتع بموقع أنيق في شارع كوبري ال بريدة، طريق البريد خلف مستشفى العميس، وسط البلد، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، وتبعد عن مدينة أبها حوالي 44 كيلو متر، وعن خميس مشيط حوالي 19 كيلو متر، وتقع على بعد حوالي 19 كيلو متر من مطار أبها الإقليمي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق بار أنيق للزوار يقدم المشروبات المفضلة لهم على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، والمعلبات والمثلجات وغيرها، وتراسًا شمسيًا مع مرافق ومقاعد للاسترخاء والجلوس من أجل التشمس، وتقدم وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح داخل الشقق، وصالة مشتركة مع مقاعد للراحة بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي وغيرها من الخدمات الفندقية المميزة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

مشارف الفخامة

شقة فندقية مشارف الفخامة
شقة فندقية مشارف الفخامة

تعد شقة فندقية مشارف الفخامة واحدة من أفضل الشقق الفندقية التي تتواجد في أحد رفيدة وتمتاز بموقع جيد في حي الخليج على طريق الملك خالد في منطقة عسير، ويبعد عن مدينة أبها حوالي 41 كيلو متر، وعن مدينة خميس مشيط حوالي 27 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار أبها الإقليمي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمطار الإقامة.

توفر الشقق ساحات مخصصة لوقوف وانتظار السيارات بشكل مجاني، مع خدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة المجانية في جميع أنحاء الإقامة وغيرها من المرافق المميزة للزوار.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

ديوانيات الضيف

ديوانيات الضيف شقق مفروشة
ديوانيات الضيف شقق مفروشة

عند التحدث عن فنادق رفيده وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر أفضل الشقق الفندقية فيها وعلى رأسها شقق ديوانيات الضيف، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتتمتع بموقع لائق على طريق الملك عبد الله، ويتواجد على بعد حوالي 33 كيلو متر من مدينة أبها، وعلى بعد حوالي 31 كيلو متر تقريبًا من مدينة خميس مشيط، ويبعد عن مطار أبها الإقليمي حوالي 12 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة ومن أهمها حديقة غناء تحتوي على العديد من المساحات الخضراء مع مرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة، ومواقف مجانية خاصة للسيارات، وتقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمات الواي الفاي العالية الجودة في جميع الشقق، كما تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

ريلاكس ان للشقق المفروشة

ريلاكس ان للشقق المفروشة
ريلاكس ان للشقق المفروشة

تعد ريلاكس ان للشقق المفروشة واحدة من أهم الشقق المفروشة التي تتواجد في مدينة رفيدة، وتمتاز بموقع جيد في الصناعية، وتبعد عن مدينة أبها حوالي 33 كيلو متر، وعن خميس مشيط حوالي خمسة عشر كيلو متر، وتقع على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار أبها، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق ماكينة للصرف الآلي، ومواقف سيارات مجانية وغيرها.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

روز بلازا للشقق الفندقية

شقة فندقية روز بلازا
شقة فندقية روز بلازا

عند التحدث عن فنادق رفيده وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر شقة فندقية روز بلازا، والتي تتمتع بموقع ممتاز في الشارع العام، الخشع، أحد رفيدة، وتبعد عن أبها حوالي 33 كيلو متر، وعن خميس مشيط حوالي 15 كيلو متر، وتتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار أبها، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق ساحات مخصصة لوقوف وانتظار السيارات بشكل مجاني مع مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة الرائعة حرصًا على إرضاء الزوار.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: