فنادق قونيا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت من محبي السفر، وكنت تنوي السفر إلى مدينة قونيا، وكنت تبحث عن فنادق قونيا للمبيت بها، فلا داعي للبحث والعناء من الآن؛ حيث سوف نخصص حديثنا عن أفضل أماكن الإقامة التي تتواجد في المدينة والتي تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه للزوار.

تتميز السياحة في قونيا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف مولانا، ومتحف كاراتى، ومسجد علاء الدين، وتل علاء الدين، ومتحف قونيا الأثري وغيرها من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق قونيا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 10 فنادق في مدينة قونيا.

فندق بيرا كونيا

فنادق قونيا
فنادق قونيا

يعد فندق بيرا كونيا واحد من أفضل فنادق قونيا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها قبر مولانا ومتحف مولانا واللذان يقعا على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، في حين أنه يبعد عن المتحف الأثري حوالي 8 دقائق فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا يحتوي على ساونا وحمام تقليدي لجلسات الساونا والمساج والعلاجات التجميلية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومطعمين أنيقين أحدهما يقدم المأكولات التركية المحلية التقليدية، والآخر يقدم أطباقًا متنوعة من المأكولات والأطباق العالمية الرائعة، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من الأجهزة والمعدات الرياضية الرائعة لمحبي الرياضة، ويقدم للضيوف باقة متنوعة من المشروبات الساخنة التي يمكن احتسائها في اللوبي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون كونيا

فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون كونيا
فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون كونيا

يعد فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون كونيا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة قونيا، ويتمتع بموقع أكثر من رائع على مقربة من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها تلة علاء الدين، والتي تتواجد على بعد حوالي 2.8 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح رائع لمحبي السباحة مع مرافق للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومركز عافية وسبا لجلسات المساج على أيدي متخصصين، وجلسات الساونا وبعض علاجات التجميل، ومركز أنيق للياقة البدنية لمحبي الرياضة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة مكوثهم بالفندق، ومطعمًا أنيقًا، ويوفر بوفيه إفطار مميز للزوار في كل صباح في منطقة الإفطار المخصصة داخل الفندق ضمن تكاليف الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون غاردن ان كونيا

فندق هيلتون غاردن ان كونيا
فندق هيلتون غاردن ان كونيا

يعد فندق هيلتون غاردن ان كونيا واحد من أفضل فنادق قونيا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا بجوار مركز Mevlana Culture Center، ويتواجد على مقربة شديدة من مجموعة مختلفة من مراكز الأعمال والتسوق المختلفة في المدينة، فهي مسافة لا تتجاوز بضع دقائق قليلة سيرًا على الأقدام، وعلى بعد حوالي 2 كيلو متر من حديقة Alaaddin Park.

يوفر الفندق مطعمين مميزان وهما مطعم Sumac Grill والذي يشتهر بتقديم مجموعة من الأطباق التركية الشهية بالإضافة إلى باقة من الأطباق العالمية، ومطعم Pavilion Pantry الذي يوفر للضيوف تشكيلة متنوعة من المأكولات الطازجة الجاهزة للطهي فورًا، ومن الجدير بالذكر أنه يعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم بار كوكتيل غاية في الفخامة يقدم المشروبات الرائعة للزوار ومن أهمها عصائر طازجة ومعلبات وأكواب من الأيس كريم المثلج وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق رومي

فندق رومي
فندق رومي

يعتبر فندق رومي واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة قونيا، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مقبرة ومتحف ميفلانا والذي يبعد حوالي 100 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي واحد كيلو متر فقط من كلٍ من منتزه علاء الدين والمتحف الأثري، كما تنتشر العديد من المواقع الأثرية المختلفة في المنطقة المحيطة والتي تقع ضمن مسافة قصيرة بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق غرفة للألعاب تصلح لجميع الأعمار من الكبار والصغار وتحتوي على العديد من الألعاب المميزة ومن أهمها صالة للعب البلياردو،  وتراس شمسي رائع مع مرافق للاسترخاء من أجل التشمس في الهواء الطلق، كما يمكن تناول أحد الأطباق التركية المميزة من مطعم الفندق في هذا التراس والاستمتاع بالمناظر الرائعة، حيث أنه يطل على المدينة، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة غسيل الملابس وخدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ramada Plaza By Wyndham Konya

فنادق قونيا
فنادق قونيا

يعد فندق Ramada Plaza By Wyndham Konya واحد من أفضل فنادق قونيا ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع لائق على بعد حوالي 9.5 كيلو متر من متحف مولانا، وعلى بعد حوالي 9.7 كيلو متر من مسجد علاء الدين، و47 كيلو متر من مدينة Catalhoyuk القديمة، ويبعد عن مطار كونيا حوالي 12 كيلو متر، ويعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة حول المسبح، ومركز عافية وسبا مع حمام تقليدي وساونا لجلسات المساج والساونا، ومركز أنيق للياقة البدنية مع معدات رياضية عالية الجودة، وبار يقدم المشروبات المفضلة للزوار، ومطعم انتقائي يوفر الأطباق الرئيسية المميزة، ومجموعة متنوعة من المأكولات الصحية التي تتواجد داخل الحميات الغذائية عند الطلب، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات من أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة تحويل العملات، وخدمة تأجير السيارات

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سلجوق سيمس-آي تيبريزي

فندق سلجوق سيمس-آي تيبريزي
فندق سلجوق سيمس-آي تيبريزي

يعد فندق سلجوق سيمس-آي تيبريزي واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في قونيا، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بقربه من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها مسجد علاء الدين كيكوباد والذي يبعد حوالي 200 مترًا فقط عن مكان الإقامة، ومتحف كاراتي الشهير الذي يبعد حوالي 350 مترًا، ومتحف إينس مينار الذي يبعد حوالي 650 مترًا وغيرها من المعالم المختلفة.

يوفر الفندق حمام تركي مع ساونا ممتازة للضيوف، ومطعم يقدم مأكولات مميزة من خلال قائمة طعام انتقائية مميزة، ويقدم وجبة إفطار مميزة للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة وغيرها من المرافق المميزة الذي يقدمها للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق باشابارك سلتشوكلو

فندق باشابارك سلتشوكلو
فندق باشابارك سلتشوكلو

يعد فندق باشابارك سلتشوكلو واحد من أفضل فنادق قونيا المميزة، ويتميز بموقع رائع بالقرب من متحف مولانا؛ حيث أنه يبعد عنه حوالي 3.5 كيلو متر فقط، ويبعد عن متحف Ince Minare. حوالي 1.4 كيلو متر، وعن مسجد علاء الدين حوالي 3 كيلو متر، وعن Catalhoyuk حوالي 50 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار قونيا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مرافق ومقاعد مخصصة للاسترخاء والراحة بعد عناء يوم طويل في التعرف على معالم المدينة، ومطعم رائع يقدم المأكولات المفضلة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ومركز المؤتمرات ديديمان قونية

فندق ومركز المؤتمرات ديديمان قونية
فندق ومركز المؤتمرات ديديمان قونية

يعد فندق ومركز المؤتمرات ديديمان قونية واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة قونيا، ويتمتع بموقع ممتاز بالقرب من المتحف الأثري فلا يبعد عنه سوى 2.5 كيلو متر، ويبعد عن متحف مولانا حوالي 4 كيلو متر، ويُصنف ضمن الخمس نجوم.

يوفر الفندق مطعم وبار مميزان يقدمان المأكولات والمشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم، ويقدم خدمة تحويل العملات وماكينة الصراف الآلي للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أراف

فندق أراف
فندق أراف

يعد فندق أراف واحد من أفضل فنادق قونيا الراقية، ويتمتع بموقع جيد جدًا على بعد حوالي 700 مترًا من متحف مولانا، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار قونيا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا أنيقًا يقدم خيارات تناول وجبات رئيسية من قائمة انتقائية ممتازة تضم بعض المأكولات التركية إلى جانب باقة من المأكولات العالمية،

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق غردان

فنادق قونيا
فنادق قونيا

يعتبر فندق غردان واحد من أفضل فنادق قونيا ذات الثلاث نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 500 مترًا فقط من محطة قونيا للحافلات، وعلى بعد 10 كيلو متر من وسط المدينة، و12 كيلو متر من مطار قونيا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر فندق غردان مسبحان رائعان لمحبي السباحة، مع مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وغرفة ملح وغرفة طين وغرفة بخار للعلاجات التجميلية، ومركز أنيق للياقة البدنية يضم المعدات والأجهزة المميزة لمحبي الرياضة، وبار فيتامين يقدم المشروبات الصحية للزوار داخل الجيم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: