مطاعم طرابزون : دليل افضل مطاعم طرابزون تركيا

طرابزون تلك المدينة التي يسكن فيها الجمال ،تتميز بسحرها ومناظرها الخلابة ولا يقتصر الأمر على الجمال الذي يجب السياح اليها بل تمتلك مقومات سياحية رائعة ومنها المطاعم .

حيث تمتلك طرابزون مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق التركية ،إضافة إلى أشهى الأطباق العالمية وفي هذا المقال سنقدم لكم شرحا على أهم مطاعم طرابزون .

مطعم مرجان

يقع مطعم مرجان في طرابزون وتحديداً في منطقة اكشبات وهو من افضل مطاعم طرابزون ، يقدم العديد من المأكولات البحرية والأسماك الطازجة المشوية أو المطبوخة، التي تعتبر من أشهر أطباق المطعم.

الهاتف: 04626662222

مطعم جالانيما

هو مطعم متخصص بالمأكولات التركية كما أنه يقدم مأكولات بحرية وأسماك، أطباق لحوم، مقبلات باردة، مقبلات ساخنة، سلطات بأنواعها، مشروبات خفيفة.

يتميز المطعم بموقعه الرائع مقابل البحر مباشرة حيث يوفر جلسات ممتعة ورومانسية لتناول وجبة طعام وسط الأجواء الساحرة حيث ننصحكم بزيارة المطعم في وقت الغروب للتمتع بالمشهد الرائع في ذلك الوقت.

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمطعم على الرابط هنا

 

مطعم بوردو مافي باليك

هو أحد افضل مطاعم في طرابزون والتي تقع اورتا شهير، وتقدم عدد كبير ومميز من أطباق الأطعمة البحرية التي يتم إعدادها من قبل أمهر الطهاة، ويعتبر طبق الجمبري المطبوخ أحد أشهر أطباق المطعم التي تستحق التجربة.

مواعيد العمل:

يومياً 08:00 ص – 11:00 م

الهاتف:

00904623513888

الموقع الالكتروني: هنا

 

مطعم جيبهانليك

هو مطعم و مقهى تركي / غربي يقدم مجموعة كبيرة جداً ومتنوعة من الأطباق والمأكولات التركية الشهية كاللحوم بأنواعها، الأسماك الطازجة، المقبلات الساخنة والباردة، والسلطات بأنواعها اضافة إلى المشروبات.

يقدم مطعم Cephanelik إلى جانب أطباقه التركية التقليدية؛ وجبات و أطباق إيطالية مميزة كأصناف المعكرونة المختلفة ، البيتزا بأنواعها، ساندويشات متنوعة، وحلويات.

يوجد ضمن المطعم حديقة رائعة جدا حيث يمكنم تناول الوجبات وسط الطبيعة الساحرة التي تمدّك بالراحة والاسترخاء.

يمكنم زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم على الرابط هنا

 

مطعم نهاد اوسطا

من افضل مطاعم في طرابزون ، نهاد اوسطا مطعم يقدم المأكولات التركية المتنوعة، تشمل الأسماك والمأكولات البحرية، لحوم مشوية، مقبلات باردة، ومقبلات ساخنة. يتميز المطعم بتصميمه الانيق وجوائه الهادئة كما أنه واسع.

مواعيد العمل: من 9:00ص -12:00ص

الهاتف: 04622280050

الموقع الالكتروني: هنا

مطعم حسين اوسطا

احد افضل المطاعم في طرابزون حيث يتميز مطعم حسين اوسطا باطلالته الرائعة على بحيرة سيرا جول كما أنه يقدم مجموعة واسعة من الاطباق والمأكولات الشهية  إضافة إلى المقبلات والمشروبات.

العنوان: Sera Gölü, 61310 Akçaabat/Trabzon

الهاتف: 04622483366

سملوستا

يعد مطعم سملوستا من أفضل مطاعم طرابزون ويتميز بتقديم أطباق شهية أبرزها البقلاوةوالسلطات وكرات اللحم، كما يتميز بتصميمه المريح.

العنوان: اسكندرباسا ماه أتاتورك ألاني، طرابزون.

مطعم السمك الأزرق الأحمر

مطعم آخر يتيمز بأطباقه اللذيذه، والتي يغلب عليها الأسماك والمأكولات البحرية بمختلف الطرق.يتيمز مطعم السمك الأزرق الأحمر باستخدام مكونات طازجة أبرزها السمك من البحر مباشرة.

العنوان: 83-77 شارع المستشفى، بوزتيبي دولموش.

كفتة سمك فيفزي هوكا

إذا كنت ممن يحبون المأكولات البحرية يجب عليك التوجه إلى هذا المطعم أثناء تواجدك في طرابزون حيث؛ يشتهر بتقديم أطباق وحساء لذيذ من المأكولات البحرية الطازجة.

العنوان: شارع ماراس.

قصر الكفتة والكباب

وجهة أخرى من أفخم مطاعم طرابزون فيتمتع بتصميم راقي باهظ، يتيمز بنكهة تقليدية تعيدك لأيام المنطقة القديمة من خلال أدوات المائدة التقليدية وطرق الطهي القديمة.

العنوان: سهل كاد، رقم 116 مركز أكشابات.

خليج الكفتة

أحد أفضل مطاعم طرابزون التي لا يجب تفويتها، يطل مباشرة على ساحل البحر الأسود حيث؛يمكنك الجلوس بشرفة المطعم وتناول طبق شهي من الكفتة أثناء مشاهدتك للميناء.

العنوان: مركز ليمان بلاس اكشبات.

فوزي هوجا

يعد من اشهر مطاعم في طرابزون والتي تقع في أورتا شهير، وتقدم العديد من أطباق السمك والكفتة الشهيرين، ورغم تنوغ قوائم الطعام في المكان، إلا أن طبق السمك المشوي يعد أحد أفضل أطباق المطعم.

مواعيد العمل: يومياً 12:00 ص – 10:00 م

الهاتف:

00904623265444

الموقع الالكتروني: هنا

 

مطعم عصمالي كوناك

عصمالي كوناك هو مطعم شعبي محلي يقدم الاطباق التركية التقليدية الخاصة بمنطقة اوزنجول و ساحل البحر الأسود.

موقع المطعم رائع على سفح جبل بمكان مرتفع ومطل على قلب اوزنجول حيث يوفر اطلالة ساحرة على بحيرة اوزنجول بجمالها الطبيعي الساحر.

مطعم جميل اوسطا

يعد من افضل المطاعم في طرابزون التي تقع في مركز المدينة، ويقدم العديد من وجبات اللحوم المشوية والكباب والدجاج المشوي، ولكن ما ييمز المطعم حقاً، هو وجبة شرائح اللحم المشوية التي تقدم بأطباق مميزة.

مواعيد العمل: يومياً 08:00 ص – 10:00 م

الهاتف:

00904623216161

الموقع الالكتروني: هنا

 

مطعم انان كارديشلار

مطعم انان كارديشلار İnan Kardeşler في اوزنجول طرابزون والذي يوفر اطلالة مميزة على بحيرة اوزنجول حيث المشهد الساحر والأجواء الهادئة والرومانسية، يعتبر من افضل المطاعم في طرازون ويتمتع بشعبية بين السياح

يتوفر في مطعم إنان كارديشلار حديقة جميلة وجلسات خارجية مميزة ويقدم وجبات تركية تقليدية خاصة بمنطقة اوزنجول بالأضافة الى وجبات الأسماك الطازجة والمتنوعة ومجموعة كبيرة من السلطات والمقبلات الباردة والساخنة بالاضافة إلى المشروبات على اختلاف انواعها.

مواعيد عمل مطعم انان كارديشلار اوزنجول يفتح المطعم يوميا: 09:00 ص – 11:00 م

مطعم تاريخي كالكون اوغلو

هو افضل مطاعم طرابزون للفطور و للعشاء حسب رأي عدد كبير من زواره، ويقدم عدد كبير ومييز من أطباق العثمانية والتركية القديمة، والتي لا يمكنك تذوق مثلها في مكان آخر، وما يميز المطعم حقاً هو وجبة الأرز مع اللحم التي تجعل المكان واحد من افضل مطاعم طرابزون

مواعيد العمل: يومياً 09:00 ص – 06:00 م

الهاتف:

00904623213086

مطعم يايلا

يقدم مطعم يايلا المميز قائمة واسعة من الوجبات المحلية التقليدية تشمل أسماك السلمون، اللحوم والدجاج، سلطات متنوعة، الملفوف، المخللات ومشروبات خفيفة. المطعم واسع ونظيف، ذو مبنى خشبي مميز يزيد من الأجواء الهادئة والرومانسية في المكان.

مواعيد عمل مطعم يايلا اوزنجول يفتح يوميا: 09:00 ص – 11:00 م

مطعم دويا

دويا مطعم تركي محلي من مطاعم اوزنجول المعروفة يوفر قائمة واسعة تحوي وجبات متنوعة من الأسماك الطازجة يأتي في مقدمتها اسماك السلمون المتوفرة بكثرة في اوزنجول، اللحوم المشوية، البيتزا التركية التقليدية بأنواعها، مأكولات تركية منزلية تقليدية، حلويات، ومشروبات باردة وساخنة.

مطعم دويا واسع ومميز باطلالته على بحيرة اوزنجول الرائعة.

مطعم كالندر طرابزون

يحظى هذا المطعم والمقهى الترحيبي بشعبية واسعة في طرابزون على الرغم من حجمه الصغير ولكنه مثالي لتجمع الأصدقاء أو العائلة لتناول القهوة أو الغداء البسيط التركي التقليدي.

الأطباق التي تُقدم بالمطعم تقليدية ولكنها لذيذة ومطهوة بمهارة فائقة حيث يمكنك تناول الغداء مع عائلتك بعد يوم طويل من زيارة المعالم السياحية فهو قريب أيضاً من بعض المتاحف والمعالم البارزة في المدينة.

 

مطعم كباب أحمد أوستا

هذا المطعم الحديث المُصمم بطريقة مميزة يقع على ممر المشاة الحيوي المزدحم أوزون سوكاك Uzun Sokak ومن اسمه يمكنك أن تستنتج ماذا يُقدم.

هذا صحيح، المطعم يقدم جميع أنواع الكباب بمختلف وجباته وطرق طهيه بالإضافة إلى بعض الأطباق النادر تواجدها في مطاعم أخرى مثل تالاس كبابي talaş kebabı وهي عبارة عن لحم الضأن الملفوف في المعجنات الشهية؛ وأيضاً أورمان كبابي orman kebabı وهو لحم الضأن المطهو مع الخضراوات والعديد من الأطباق المحلية الأخرى كورق الملفوف
وجبن الفوندو بالذرة وغيرها الكثير.

مطعم اكبينار طرابزون

يعد مطعم اكبينار طرابزون من افضل مطاعم في طرابزون المتخصصة بتقديم اللحوم المشوية بأنواعها إضافة إلى المأكولات البحيرة واشهر الأطباق التركية المحلية كما يقدم تشكيلة متنوعة من السلطات والمقبلات والحلويات والمشروبات المتنوعة

أهم ما يميز مطعم اكبينار طرابزون هو موقعه الرائع في منطقة اكشبات المرتفعة مع إطلالة ساحرة على بحيرة سيرا ويوفر لزواره جلسات هادئة لتناول طعامهم مع جمال المشاهد الطبيعية من حولهم ويتميز بخدماته السريعة ونظافته وطاقم عمله المتقن

يعتبر تقييم المطعم من قبل زواره العرب جيد جداً من حيث خدمة الزبائن أما الإطلالة وجودة الطعام ممتازة وهو من المطاعم ذات الاسعار المرتفعة قليلاً

المطعم يفتح أبوابه يومياً على مدار الاسبوع: 08:00 ص – 12:00 ص

الموقع الرسمي للمطعم: هنا

 

مطعم أيلول

يقع مطعم أيلول فى مكان رائع  وساحر فهو يطل على البحر ، ويقدم المطعم أطباق متميزة عن باقى المطاعم التركية ، فهو يعتمد اعتماد رئيسى على تقديم الاطباق التركية الكلاسيكية ، كما يتميز بخدمته الممتازة ، ويقوم المطعم بتقديم أطباق مختلفة من الأسماك على الطريقة التركية فكل وجبة سمك تختلف عن الاخرى من خلال طريقة الاعداد والبهارات اللازمة لها ، بالإضافة الى تقديم أطباق اللحوم المشوية ، والمقبلات اللذيذة .

مطعم Beğendik Burger

بالتاكيد اذا نظرنا الى اسم المطعم سندرك نوع الوجبات التى يقدمها ، فاذا كنت من عشاق وجبة البرجر بالتأكيد أنت فى المكان الصحيح ، حيث يمكنك الحصول على وجبة البرجر بأكثر من خمسين طريقة مختلفة من حيث المذاق اللذيذ والشكل ، بالاضافة الى تقديم المشروبات الغازية والمشهيات والعصائر بجانب الوجبات وبأسعار قليلة وفى متناول الجميع

مطعم لازيلى lazeli restaurant

مطعم لازيلى هو واحد من مطاعم مدينة طرابزون المميزة ، حيث يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق التركية ، كما يتميز بتقديم الأكل التركى البيتى ، ومن اطباقه أطباق المأكولات البحرية ، وأطباق اللحوم المشوية ، بالإضافة إلى أنه يحرص على تقديم وجبة الفطور الغنية يوميا ، بالإضافة للمقبلات والسلطات ، ويتميز أيضا بموقعه على شاطئ البحر مما يوفر لزوره اطلالة رائعة رومانسية على البحر.

اقرا ايضا عن طرابزون