أفضل 3 من ملاهي تيرانا ننصحك بزيارتها

تميزت مدينة تيرانا بطابعها الخاص، حيث هي عاصمة دولة ألبانيا، فعندما تقوم بالسياحة في تيرانا، ستكتشف بأن للمدينة طابعًا خاصًا تنفرد به، وننصحك بزيارة ملاهي تيرانا، كي تستمتع بممارسة الأنشطة الترفيهية المثيرة والجميلة، التي تملأ رحلتك بذكريات لن تنساها، حيث تكون كلها إثارة وتشويق ومتعة، كما يمكنك الاستمتاع في اسواق تيرانا ، ومولات تيرانا، والتي لها شكل ومظاهر مختلفة عن أشكال الأسواق التي ربما تكون قد شاهدتها في بلاد أخرى، وهذا من ضمن عوامل الجذب الموجودة في تيرانا عاصمة ألبانيا.

أفضل ملاهي تيرانا

بعد أن تكون قمت بالتجوال على معالم السياحة في تيرانا، وشاهدت المعالم التاريخية وغيرها من المعالم الأخرى، فلا تفوت الذهاب إلى الملاهي في تيرانا، كي تستمتع باللحظات المثيرة والشيقة لك ولأسرتك، ويوجد ملاهي كثيرة وإليك أهمها.

ملاهي تيرانا لونا Tirana Luna

ملاهي تيرانا

إن ملاهي لونا، مثل الحديقة الترفيهية، وهي أشهر وأهم مدينة ملاهي في تيرانا العاصمة، حيث تضم الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، مثل القطار السريع للأطفال، والبندول، والميزان، والمراجيح، وغيرها الكثير مما يساعدك على ممارسة النشاطات الترفيهية.

إن هذه الملاهي هي من أحد عوامل الجذب للسياح إلى مدينة تيرانا، لذا تجد هذه الملاهي تجذب الكثير إليها حيث إنها قريبة من قلب المدينة، ويمكن ممارسة الترفيه بجانب الملاهي أو داخل الحديقة الترفيهية، كذلك يمكن الاستمتاع بتناول الطعام داخل المطاعم المنتشرة بجانب الملاهي.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي تيرانا لونا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي بلو ماجيك ووتر أكوا بارك Blue Magic Water Aqua Park

ملاهي بلو ماجيك

هذه الحديقة هي المقصد الأول لجميع السياح والمواطنين الذين يريدون ممارسة الترفيه المائي المثير، حيث تستطيع ممارسة التزحلق في الماء من خلال المعدات المجهزة لذلك والتي تناسب جميع الأعمار، مع وجود بركتين كبيرتين.

تناسب الحديقة جميع الأعمار، وتناسب المجموعات والأفراد، ويمكنك عيش تجربة فريدة وسط هذه الأجواء المثيرة والمليئة بالتشويق والإثارة، بالإضافة إلى ذلك توجد مطاعم متعددة ومقاهي تناسب الزوار حول البرك.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي بلو ماجيك ووتر أكوا بارك بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي لاتيتود تيرانا Latitude Tirana

ملاهي لاتيتود

إذا كان معك أطفال، ولم تزر هذه الملاهي فقد يفوتك الشيء الكثير، لما به من متع كثيرة تعجب الصغار جدًا وبالتالي تسعد الكبار، يوجد بها الكثيرة من المطاعم الراقية، التي تمتاز بوجود طواقم عمل ولا أروع ودودين ويرحبون بالزوار ويساعدونهم في كل شيء.

الأنشطة مثيرة وممتعة للأطفال، يهتمون كثيرًا بجميع التفاصيل وكذلك المرافق مثل الحمامات، والموظفين يقومون بوجبات كثيرة هناك، وخاصة الحفاظ على الأطفال، ولا سيما عندما يقترب الأطفال من أي شيء خطر، فهم يتعاملون وكأنهم أطفالهم ويحاولون امتاعهم قدر الإمكان.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي لاتيتود تيرانا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت زيارة ملاهي تيرانا

إن زيارتك إلى الملاهي في تيرانا، لهي الفرصة العظيمة يجب ألا تفوتها، حيث تعطيك فرصة كبيرة لممارسة جميع الأنشطة الترفيهية التي تعرفها ويمكن لك أن تشارك أطفالك وعائلتك أو حتى أصدقاؤك في هذه الأجواء المثيرة والمليئة بالمتعة والإثارة في لحظات جميلة خالدة لن تنساها، ولا سيما إذا كانت هذه اللحظات مليئة بالفرح والسرور، كما يمكنك ممارسة الترفيه المائي وسط واحدة من أجمل الحدائق الترفيهية المائية في تيرانا، لذا يأتي إليها السياح بكثرة للسياحة في ألبانيا.

يمكنك قراءة أيضًا: