أفضل 6 من مولات تيرانا تستحق الزيارة

تحتوي تيرانا على معالم سياحية كثيرة، تجعل السياحة في تيرانا من أمتع الراحلات، فسوف تجد المعالم السياحية والتاريخية العريقة التي تمتعك بالمتعة الثقافية والمعرفة الذكية لتاريخ وثقافة البانيا، كذلك تحتوي على الأماكن الترفيهية وأماكن للتسوق والشراء في مولات تيرانا المبهجة، حيث يمكنك شراء جميع ما تحتاج إليه من ملابس وأحذية وإكسسوارات، وأجهزة إلكترونية صغيرة وكذلك التحف والهدايا التذكارية التي تخلد رحلتك السياحية في ألبانيا.

أفضل مولات تيرانا

إن التجول في شوارع ومولات تيرانا لهو الأمر الممتع، حيث تشتهر مدينة تيرانا بالكثير من الأسواق والمحال التجارية الشهيرة تناسب الطابع الخاص لعاصمة دولة ألبانيا.

مول توبتاني Toptani

مول توبتاني

إن مول توبتاني من أكبر وأفضل مول بين مولات تيرانا، فهو من أحد معالم مدينة تيرانا السياحية، وينجذب إليه الكثير من السياح، فعندما تريد أن تكمل برنامج السياحة في تيرانا، لا بد من أن تتمها بزيارة مول تيرانا، حيث ستجد جميع ما يخطر بذهنك من ملابس وأحذية وغيرها من المنتجات.

يتكون المول من ثمانية طوابق، لذا يمكنك أن تجد جميع المنتجات في متاجر كثيرة، ويوجد أجزاء من المول يوجد فيها الإلكترونيات والأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى ذلك يوجد طابق كامل به المطعم وهو المنطقة الترفيهية في المول.

إذا رغبت في الوصول إلى مول توبتان بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول بوابة تيرانا الشرقية Tirana East Gate

مول بوابة تيرانا

عندما تريد مول جميل، فعليك بالذهاب إلى مول بوابة تيرانا، حيث يُعد من أجمل مولات تيرانا وأحد عوامل الجذب للسياح هناك، حيث يمدحه الكثير من السياح لما وجدوا فيه من الكثير مما يبحثون عنه لجميع المنتجات وبأسعار مناسبة.

له مساحة شاسعة، تجعل من يريد التجول فيه كاملًا يحتاج أكثر من يوم، وستجد أن بريق الافتتاح ما زال موجودًا، حيث تم افتتاحه في عام 2011، لذا ستجد فيه كثيرًا من المتاجر العالمية والتي تحب أن يكون له فرع هناك، وكذلك المطاعم العالمية المشهورة مثل بيتزا هت وكنتاكي.

إذا رغبت في الوصول إلى مول بوابة تيرانا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول سيتي بارك City Park

مول سيتي بارك

يستحوذ على موقع مميز وسط مولات تيرانا، فهو قريب من حديقة بلو ماجيك ووتر أكوا، ويلتحق به فندق كبير، لذا يفوز بلقب أفضل مول، وخاصة في فصل الصيف، وكذلك ثان أكبر مول في ألبانيا عامة.

مول سيتي بارك، يشمل التسويق والترفيه وصالة طعام وممارسة رياضة التزلج على الجليد، وغيرها من الأنشطة التي تجذب جميع السياح من جميع بلدان العالم إلى تيرانا، يمكنك أن تجد في هذه المنطقة كل ما تحتاج إليه.

إذا رغبت في الوصول إلى مول سيتي بارك بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول تيرانا الدائري Tirana Ring Center

مول تيرانا الدائري

صمم مول تيرانا الدائري ليوفر لكم تجربة فريدة في التسوق، حيث يقع في قلب المدينة، المعايير الأوروبية للمول جعلته يزداد جمالًا ويأتي إليه الزوار لمشاهدة المنتجات المتنوعة في الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل.

الترفيه داخل المول له مساحة كبيرة ما بين صالات المطاعم المنتشرة وكذلك منطقة ألعاب الأطفال، ويتيح لك أن تجد مكانًا لسيارتك بسهولة كبيرة حيث مواقف السيارات كبيرة جدًا، كما يوجد أماكن راقية للسكن بأعلى المول.

إذا رغبت في الوصول إلى مول تيرانا الدائري بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول التسوق العالمي Universal Shopping QTU

مول التسوق العالمي

ينتظرك مول التسوق العالمي على طريق المطار، لكي تتجول وسط مول صغير ولكنه جميل، يحتوي على الكثير من المتاجر لجميع المنتجات المتنوعة، ربما تكون قد انشغلت عن التجوال والتسوق أثناء رحلتك، وهذا المول يعوض لك هذه الفرصة.

يحتوي المول كذلك على مطاعم ومنطقة ترفيهية للأطفال، ويوجد مطعم للمأكولات الحلال، لذا يمدحه كثيرًا زواره ويعطونه التقيمات العالية ويشترون من هذا المول من المحال ذات العلامات الدولية ما قد يفوتهم أثناء زيارتهم لتيرانا.

إذا رغبت في الوصول إلى مول التسوق العالمي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول أرينا Arene

مول أرينا

يُعد مول أرينا بالمبنى الذكي، الذي يلبي جميع احتياجات الجمهور الذي يأتي إلى ملعب الطيران، ونرجو أن تنخدع وتظن أن المول مغلق، حيث إن المول به متاجر كثيرة لماركات عالمية في الطابق الأرضي فقط.

المساحة الكبيرة الأخرى تم ضمها إلى الملعب لإقامة البطولات الدولية، ويوجد الكثير من المطاعم العالمية هناك ومناطق ترفيه كثيرة.

إذا رغبت في الوصول إلى مول أرينا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت زيارة مولات تيرانا

إن زيارتك إلى مولات تيرانا، لهي الفرصة العظيمة يجب ألا تفوتها، يمكن أن تتجول بين المنتجات المتنوعة الكثيرة لأفضل الماركات العالمية وكذلك التمتع بأشهى المأكولات في المطاعم العالمية وكذلك المقاه، ولا تنسى مناطق الترفيه المنتشرة في جميع مولات تيرانا لكي تسعد الأطفال الصغار وكي لا تجعل رحلتك السياحية إلى تيرانا مملة دون ترفيه.

يمكنك قراءة أيضًا: