فنادق تبليسي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تحتضن تبليسي مجموعة كبيرة من أفضل أماكن الإقامة التي تقع في مدينة جورجيا، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق تبليسي والتي تتناسب مع مختلف الأذواق والطوائف، كما أنها تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه حرصًا على راحة الزوار.

تتميز السياحة في تبليسي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها نصب أم الجورجيين التذكاري في تبليسي، وكنيسة الأب ديفيد متاتسمندا بانثيون، ومتحف منزل ألكسندر تشافتشافدز، وبحيرة السلاحف في تبليسي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق تبليسي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في تبليسي.

فندق أمباسادوري تبليسي

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعد فندق أمباسادوري تبليسي واحد من أفضل فنادق تبليسي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في وسط تبليسي التاريخي والثقافي حيث العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار، ويبعد عن ميدان الحرية حوالي  5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن مسرح روستافلي حوالي 900 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مع باقة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة مثل جهاز قياس الطول والوزن، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وغيرها، وتراس رائع مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومسبح داخلي للمهتمين بالسباحة، ومطعم رائع يقدم المأكولات والأطباق الشهية للزوار، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الزوار إلى مزيد من الأموال النقدية، وخدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو إيفيرا

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعتبر فندق راديسون بلو إيفيرا من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة تبليسي، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب الحي التجاري والأعمال في المدينة، ويبعد عن المدينة القديمة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 7 دقائق فقط بالسيارة من محطة قطارات تبليسي، وعلى بعد حوالي 17 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقع الفندق على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها ميدان الحرية، والذي يبعد حوالي 1.4 كيلو متر، وعن كلٍ من مجلس مدينة تبليسي، ومتحف الفن الجورجي حوالي 1 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس، ومركز عافية وسبا لعلاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Tbilisi Tower

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعد فندق Tbilisi Tower من فنادق تبليسي ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن كلٍ من ساحة الأبطال، وسيرك تبليسي، وقصر تبليسي الرياضي، حوالي 8 كيلو متر، وعن كلٍ من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه حوالي 10 كيلو متر، وعن ساحة الحرية حوالي 11 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد متميز لمحبي السباحة والجلوس على المقاعد المخصصة لذلك والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة وتحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بهذه الأعباء بمهارة وسهولة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعد فندق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة تبليسي، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة؛ حيث يبعد عن كنيسة الثالوث حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، وعن محطة مترو فاركيتيلي حوالي 7 دقائق فقط بالسيارة، وعن مركز إيست بوينتس للتسوق حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 11 كيلو متر من محطة تبليسي المركزية للقطارات، وعلى بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان، ومركز عافية وسبا أنيق مع 7 غرف اجتماعات رائعة تحتوي على مرافق رجال الأعمال الممتازة مثل جهاز الفاكس وماكينة تصوير المستندات، إلى جانب قاعات للحفلات والتي تتسع لأكثر من 800 شخص.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق The Biltmore Tbilisi

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعد فندق The Biltmore Tbilisi من فنادق تبليسي ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة شديدة من كلٍ من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه، والذي يبعد عنهما حوالي 300 مترًا فقط، وعن مسرح رستافلي حوالي 400 مترًا فقط، وعن ساحة الحرية حوالي 1 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا متكامل مع متخصصين لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، ومطعم رائع يقدم باقة متنوعة من المأكولات الجورجية إلى جانب بعض الأطباق العالمية الشهية وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Communal  Sololaki

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعتبر فندق Communal  Sololaki من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة تبليسي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها ساحة الحرية، وحديقة تبليسي النباتية والذي يبعد عنهما حوالي 800 مترًا فقط، ومسرح رستافلي الذي يبعد حوالي 1.2 كيلو متر، ومسرح الباليه الذي يبعد حوالي 1.4 كيلو متر، وحديقة حيوان تبليسي على بعد حوالي 3 كيلو متر.

يتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متخصص قادر على تنفيذ طلبات الزوار خلال اليوم بأكمله.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق تيفليس بلاس

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعد فندق تيفليس بلاس من فنادق تبليسي ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ومميز في وسط أولد تبليسي، ويبعد عن كاتدرائية ميتيخي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة مترو أفلاباري حوالي 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 16 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات والأطباق التي تتناسب مع مختلف الأذواق، وبار يقدم المشروبات المنعشة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ستامبا

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعد فندق ستامبا من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة تبليسي، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يبعد عن شارع روستافيلي حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، والذي يضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها المتحف الوطني الجورجي ومسرح الأوبرا والباليه وبرلمان جورجيا، وغيرها.

يتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مقهر رائع يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم في اللوبي، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق River Side Tbilisi

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعتبر فندق River Side Tbilisi من فنادق تبليسي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على بعد مسافة قصيرة من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها، المتحف الوطني الجورجي والمسرح الوطني ودار الأوبرا والذي يبعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام منهم، وميدان التحرير على بعد حوالي 1.2 كيلو متر.

يتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة الكونسيرج، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Vaki

فنادق تبليسي
فنادق تبليسي

يعد فندق Vaki من الفنادق التي تقع في مدينة تبليسي، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 21 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، ويوفر العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها بار يقدم المشروبات للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر وكوكتيلات الفواكه، ومطعم مميز يقدم الأطباق الجورجية والأوربية الشهية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: