فنادق باتومي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك مدينة باتومي باقة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها للزوار، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق باتومي والتي تتمتع بموقع رائع في المدينة، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين نظرًا لما توفره من مرافق ووسائل راحة وترفيه مختلفة للزوار.

تتميز السياحة في باتومي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها تمثال الحب الأبدي، والحديقة المعجزة “ميريكل بارك”، وميدان إيفروباس موداني، والنوافير الراقصة في باتومي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة.

أفضل فنادق باتومي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مانشستر.

فندق راديسون بلو باتومي

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعتبر فندق راديسون بلو باتومي من أفضل فنادق باتومي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على بعد مسافة قصيرة جدًا من شاطئ إيفيريا، فلا يبعد عنه سوى ثلاث دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن ممشى البحر الأسود الشهير حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس، ومركز عافية وسبا متكامل رائع يحتوي على غرفة بخار وساونا وغرف مخصصة لعلاجات التجميل والصحة، وجيم لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومطعم ممتاز يقدم المأكولات الشهية للزوار، كما يقدم وجبة إفطار  رائعة في كل صباح على طراز البوفيه.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون باتومي

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعد فندق هيلتون باتومي من الفنادق الهامة التي تقع في مدينة باتومي، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة على مقربة شديدة من ساحل البحر الأسود، فلا يبعد عنه سوى 200 مترًا فقط، ويبعد عن نصب علي ونينو التذكاري حوالي 2 كيلو متر تقريبًا، وعن ساحة أوروبا حوالي 900 مترًا، وعن دولفيناريوم حوالي 300 مترًا تقريبًا.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، وتراس شمسي مع مقاعد ومرافق مخصصة للاسترخاء والجلوس من أجل التشمس، وملعب مخصص للأطفال، ومطعم انتقائي رائع يقدم المأكولات الفاخرة للزوار، ومركز عافية وسبا متكامل يقدم جلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ويندهام باتومي

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعد فندق ويندهام باتومي من فنادق باتومي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن شاطئ إيفيريا عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن بيازا حوالي 400 مترًا فقط، وعن ساحة أوروبا حوالي 100 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا شامل يحتوي على  حمام تقليدي وغرف ساونا وحوض استحمام ساخن، ومسبح داخلي يمكن التحكم في درجة حرارته، مع مختصين لعلاجات التجميل والصحة المهنية، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الزوار إلى مزيد من النقود، وخدمة صف السيارات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جيه آر دبليو ويلموند

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعتبر فندق جيه آر دبليو ويلموند من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة باتومي، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن لفريك آرغو حوالي 700 مترًا فقط، في حين أنه يقع على بعد حوالي 800 مترًا فقط من كلٍ من ساحة بيازا، وميناء باتومي البحري، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار على حسب رغباتهم، ومطعم يقدم الأطباق الرائعة للزوار، ويُقدم الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات وخدمة استئجار السيارات من أجل القيام بجولة في المنطقة المحيطة والتعرف على أهم المعالم ونقاط الجذب الشهيرة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذا غراند غلوريا

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعد فندق ذا غراند غلوريا من أفضل فنادق باتومي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على بعد مسافة قصيرة من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة ومن أهمها، أكوابارك باتومي والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 200 مترًا فقط،  ونصب علي ونينو التذكاري الذي يبعد حوالي 4 كيلو متر، و قلعة البتراء التي تبعد حوالي 24.4 كيلو متر عن مكان الإقامة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5.3 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان أحدهما خارجي والآخر داخلي لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ومطعم ممتاز يقدم المأكولات والأطباق العالمية للزوار، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سكاي تاور

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعد فندق سكاي تاور واحد من أفضل فنادق باتومي ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة على بعد مسافة قصيرة من شاطئ البحر الأسود، ويبعد عن بحيرة أرداغاني حوالي 50 مترًا، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، ومعالم الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها متحف باتومي الأثري، والذي يبعد حوالي 1.9 كيلو متر عن الفندق، ودولفيناريوم والذي يبعد حوالي 1.3 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 4 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إيفوريا باتومي كونفينشان & كازينو

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعتبر فندق إيفوريا باتومي كونفينشان & كازينو من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة باتومي، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد على بعد مسافة قصيرة من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها أكوابارك باتومي، والتي تبعد حوالي 1.2 كيلو متر عن مكان الإقامة، وعن متحف باتومي الأثري حوالي 3 كيلو متر، وعن دولفيناريوم حوالي 3.3 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 3 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان وبار يقدم المشروبات الشهية للزوار، ويقم باقة متنوعة من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Aisi

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعد فندق Aisi من فنادق باتومي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من ساحل البحر الأسود، فلا يبعد عنه سوى 650 مترًا فقط، ويبعد عن جادة المشاة المركزية Batumi حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة قطار Batumi حوالي 3 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة من الأجهزة الرياضية الممتازة الجودة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق BATUMI PALM

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعتبر فندق BATUMI PALM من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة باتومي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع بالقرب من شاطئ باتومي، فلا يبعد عنه سوى خطوات قليلة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن تمثال علي نينو حوالي 7 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 2 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ثلاثة مسابح رائعة للزوار مع مقاعد للجلوس والاسترخاء، ويقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Mariinsky Boutique

فنادق باتومي
فنادق باتومي

يعد فندق Mariinsky Boutique من فنادق باتومي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من ساحة أوروبا، فلا يبعد عنها سوى 100 مترًا فقط، وعلى بعد حوالي 500 مترًا فقط من بيازا، و يتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار باتومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق خدمات الواي فاي الممتازة الجودة في جميع أنحاء الإقامة، ويقدم العديد من الأنشطة المختلفة للزوار ومن أهمها ركوب الدرجات والسير لمسافات طويلة من أجل التعرف على معالم المدينة المختلفة، وغيرها الكثير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: