فنادق بورجومي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة بورجومي من أهم المدن التي يقصدها الزوار وذلك من أجل الاستمتاع بالأماكن الأثرية والمنتزهات الطبيعية، ولهذا خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة للمبيت بها، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق بورجومي والتي تتمتع بموقع رائع، كما تمتاز بقدرتها على توفير كم كبير ومتنوع من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

تتميز السياحة في بورجومي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف بورجومي للتحف المحلية، ومتنزه بورجومي خراغولي الوطني، والسكك الحديدية المتعرجة القديمة، وقصر بلو فيروزا في بورجومى، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق بورجومي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في بورجومي.

فندق  كرون بلازا بورجومي

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعتبر فندق  كرون بلازا بورجومي من أهم وأفضل فنادق بورجومي على الإطلاق، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب المدينة على مقربة شديدة من مدخل منتزه بورجومي الشهير، فلا يبعد عنه سوى خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة قطار بورجومي مسافة قصيرة جدًا، وهي 900 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 175 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 4 قاعات وغرف مخصصة للاجتماعات تم تزويدها بالمؤثرات الصوتية والضوئية والتي تُزيد من تفاعل الحضور، وتحتوي على مرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها جهاز الفاكس وماكينة تصوير المستندات، ومركز عافية وسبا متكامل يحتوي على مسبح داخلي، وأحواض استحمام ساخنة، وأحواض استحمام للعلاج تحتوي على مياة برجومي المعدنية المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مركز بورجومي ليكاني للرعاية الصحية

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعد فندق مركز بورجومي ليكاني للرعاية الصحية من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة بورجومي، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة على مقربة شديدة من نهر الكورا، فلا يبعد عنه سوى 350 مترًا، ويبعد عن محطة قطار بورجومي حوالي 4.5 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 175 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الزوار إلى مزيد من الأموال، وخدمة توصيل البقالة، وخدمة استئجار السيارات لاكتشاف أهم المعالم المحيطة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مركز بورجومي بالاس الصحي والسبا

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعتبر فندق مركز بورجومي بالاس الصحي والسبا من فنادق بورجومي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويبعد عن منتزه مينيرال ووتر حوالي 800 مترًا فقط، ويبعد عن محطة قطار بورجومي حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 170 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحين لمحبي السباحة والاسترخاء والتشمس على المقاعد المخصصة لذلك، ومركز أنيق لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والرشاقة أثناء فترة الإقامة داخل الفندق، و مطعم Wine House الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الجورجية المحلية التقليدية الأصيلة إلى جانب بعض المأكولات والأطباق العالمية الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Milano Palace Borjomi

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعد فندق Milano Palace Borjomi من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة بورجومي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة، ، ويتواجد على بعد حوالي 83 كيلو متر من مطار كوتايسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة باكورياني والتي تبعد حوالي 30 كيلو متر عن الفندق، واخالتسيخ التي تبعد حوالي 39 كيلو متر.

يوفر الفندق تراس أنيق مع مقاعد مخصصة للجلوس ويقدم إطلالات ساحرة للزوار، وبار يقدم المشروبات المنعشة، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار على طراز البوفيه أو جبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الزوار، ومرافق رجال الأعمال مثل جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غولدن توليب بورجومي

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعد فندق غولدن توليب بورجومي من فنادق بورجومي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق ومميز في المدينة؛ حيث يبعد عن باكورياني حوالي 15 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 84 كيلو متر من مطار كوتايسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا يحتوي على حوض استحمام ساخن ومتخصصين للقيام بجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أعلى مستوى، ومركز جيد للياقة البدنية يضم مجموعة متنوعة من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها.

يقدم الفندق وجبة إفطار رائعة شهية للزوار على طراز البوفيه في كل صباح في مكان الإقامة، وتراس أنيق مع مقاعد للجلوس والراحة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق  Old Borjomi

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعتبر فندق  Old Borjomi من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة بورجومي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة ، ويتواجد على بعد حوالي 84 كيلو متر من مطار كوتايسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة باكورياني والذي يبعد حوالي 28 كيلو متر عن الفندق، واخالتسيخ الذي يبعد حوالي 41 كيلو متر.

يوفر الفندق وجبة إفطار فاخرة للزوار على طراز بوفيه حلال في كل صباح في مكان الإقامة، وحديقة غناء مع ممرات للسير ومرافق للشواء ومرافق للجلوس في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Borjomi UnderWood

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعد فندق Borjomi UnderWood من فنادق بورجومي ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة، ، ويتواجد على بعد حوالي 84 كيلو متر من مطار كوتايسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة باكورياني والتي تبعد حوالي 26 كيلو متر عن الفندق، واخالتسيخ التي تبعد حوالي 40 كيلو متر.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم الأطباق الجورجية مع مزيج من الأطباق العالمية ذات المذاق الرائع، كما يقدم وجبة إفطار رائعة في الغرفة أو على طراز البوفيه، وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار، وتراس مع مقاعد للجلوس والاسترخاء، وصالة مشتركة مع مرافق للراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Rustaveli Borjomi

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعد فندق Rustaveli Borjomi من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة بورجومي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 83 كيلو متر من مطار كوتايسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة باكورياني والتي تبعد حوالي 29 كيلو متر عن الفندق، واخالتسيخ التي تبعد حوالي 40 كيلو متر.

يوفر الفندق مرافق مخصصة لرجال الأعمال مثل ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر وكوكتيلات الفواكه.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فيكتوريا

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعتبر فندق فيكتوريا من فنادق بورجومي ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع على مقربة شديدة من محطة الحافلات، فلا يبعد عنه أكثر من 450 مترًا، وعن محطة قطار بورجومي حوالي 200 مترًا فقط، وعن باكورياني حوالي 16 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 83 كيلو متر من مطار كوتايسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم يقدم المأكولات والأطباق الشهية للزوار، وملعب مخصص للعب البلياردو، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة استئجار السيارات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ألما-أتا

فنادق بورجومي
فنادق بورجومي

يعتبر فندق ألما-أتا من الفنادق الجيدة التي تقع في مدينة بورجومي، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة على بعد حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة قطار Borjomi Parki، ويبعد عن Mineral Water Park و Plato Barjomi حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 120 دقيقة فقط بالسيارة من مطار تبليسي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مرافق مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: