فنادق طنجة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد فنادق طنجة من أهم أماكن الإقامة التي تقع في المغرب؛ حيث تمتاز بقدرتها على توفير كم كبير من وسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار من أجل الحصول على إقامة مثالية، كما تقدم الخدمات الفندقية الممتازة تحت إشراف فريق عمل ذات خبرة طويلة في هذا المجال.

تتميز السياحة في طنجة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها السوق الكبير في طنجة، والمدينة القديمة في طنجة، ومغارة هرقل في طنجة، ومتحف الفنون المغربية وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق طنجة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في طنجة.

فندق كونتيننتال

فنادق طنجة
فنادق طنجة

يعتبر فندق كونتيننتال واحد من أفضل فنادق طنجة ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع جيد في شارع دار بارود رقم 36 ، المدينة القديمة، ويقدم إطلالات بانوراما ساحرة على خليج البحر الأبيض المتوسط، ويبعد عن الميناء الواقع في قلب طنجة حوالي 5 دقائق فقط، وعن محطة Tangier Ville حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار طنجة بن بطوطة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق أماكن إقامة فاخرة مواجهة للشاطئ مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة، وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل الغوص وركوب الماء والتجديف وغيرها، وحمام تقليدي أنيق لخدمات المساج والاهتمام بالجسم وتدليله، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في مكان الإقامة وقد تكون على هيئة بوفيه إفطار أو من خلال وجبة مغربية انتقائية داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مارينا باي

فندق مارينا باي
فندق مارينا باي

يعتبر فندق مارينا باي واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة طنجة داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع محمد السادس، ويبعد عن وسط المدينة عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام؛ حيث يُمكن للزوار الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية ونقاط الجذب المختلفة، ويقع على مقربة من كلٍ من متحف الفنون المغربية، ومتحف فوريس في المنطقة المجاورة.

يوفر الفندق مسبح واحد مخصص للمهتمين بالسباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل الاستجمام والتشمس، وصالة مشتركة مع مقاعد للجلوس والراحة، وبار الصالة الذي يشتهر بتقديم الكوكتيلات الغنية للضيوف في الصالة، ومطعم غني يقدم مزيج من المأكولات المغربية والعالمية المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق الأندلس جولف طنجة

فندق الأندلس جولف طنجة
فندق الأندلس جولف طنجة

يعد فندق الأندلس جولف طنجة واحد من أهم فنادق طنجة ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع جيد جدًا على طريق كاب سبارتل في شمال المغرب بجوار ملعب الجولف الملكي الشهير بطنجة، ويعد الخيار الأمثل لمحبي الأسواق والتسوق، حيث يقع على مقربة شديدة من أكبر الأسواق التي تقع في المدينة.

يوفر الفندق مسبح أنيق مع مرافق للجلوس والاسترخاء، ومطعم L’Epicerie الذي يشتهر بتقديم باقة من المأكولات العالمية الشهية من خلال قائمة طعام انتقائية، ويمكن للزوار تناول الطعام عند المسبح أو داخل الغرف أو في المكان المخصص لتناول الطعام داخل المطعم، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج المهنية على أيدي متدربين في هذا المجال، كما يقدم بعض علاجات التجميل والصحة التخصصية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق SBN Suite

فندق SBN Suite
فندق SBN Suite

يعتبر فندق SBN Suite واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة طنجة داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع داخل شارع محمد السادس مواجهًا بشكل مباشر للشاطئ، ويتمتع بقربه من العديد من أماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها متحف المفوضية الأمريكية والذي يقع على بعد حوالي 2.2 كيلو متر، ودار المخزن على بعد حوالي 3.2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار طنجة بن بطوطة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس شمسي أنيق  ومركز عافية وسبا، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية المختلفة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وخدمة تأجير الدراجات من أجل القيام بجولة في المنطقة المحيطة، والتعرف على معالم المدينة القريبة من مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إيبيس طنجة سيتي سنتر

فنادق طنجة
فنادق طنجة

يعد فندق إيبيس طنجة سيتي سنتر واحد من أشهر فنادق طنجة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة على مقربة شديدة من كلٍ من الشاطئ ومحطة القطار، فلا يبعد عنهما سوى 200 مترًا فقط، وهي مسافة لا تتجاوز خمس دقائق سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر من مطار طنجة بن بطوطة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Wok & Co والذي يشتهر بتقديم الأطباق العالمية الشهية، وتراس مظلل مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء ومشاهدة مناظر خلابة غاية في الجمال والسحر، وبار الصالة الذي يشتهر بتقديم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم في الصالة أو التراس.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وكازينو موفنبيك مالاباطا طنجة

فندق وكازينو موفنبيك مالاباطا طنجة
فندق وكازينو موفنبيك مالاباطا طنجة

يعد فندق وكازينو موفنبيك مالاباطا طنجة واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة طنجة داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتميز بموقع لائق في باي دي طنجة على مقربة شديدة من وسط المدينة، فلا يبعد عنه سوى 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار طنجة بن بطوطة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي أنيق مع مقاعد للاسترخاء، وحديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة ومرافق مخصصة للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وملحق كازينو، وبارين Phenix وNyx يقدما المشروبات المميزة للزوار، وغرف مؤتمرات واجتماعات مميزة مزودة بالعديد من المؤثرات الصوتية والضوئية التي تزيد من تفاعل الحضور وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فرح طنجة

فندق فرح طنجة
فندق فرح طنجة

يعد فندق فرح طنجة واحد من أفضل فنادق طنجة ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع جيد جدًا في منطقة رأس مالاباطا السياحية، الغندوري، ويبعد عن شاطئ مالاباطا حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن مدينة أصيلة حوالي 25 كيلو متر، وعن مدينة تطوان حوالي 65 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار طنجة بن بطوطة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من الأجهزة والمعدات الرياضية من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق،  ومسبحان رائعان مع مرافق ومقاعد مخصصة للاسترخاء والجلوس من أجل التشمس، ومركز عافية وسبا لعلاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كنزي صول آزير

فندق كنزي صول آزير
فندق كنزي صول آزير

يعد فندق كنزي صول آزير واحد من أفضل فنادق طنجة ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع في شارع محمد السادس في قلب المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار طنجة بن بطوطة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، ويُقدم إطلالات غاية في الجمال على خليج طنجة ومضيق جبل طارق.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مقاعد ومرافق مخصصة من أجل الاسترخاء والتشمس، ومركز عافية وسبا يقدم جلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية من أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق رويال توليب سيتي سنتر

فندق رويال توليب سيتي سنتر
فندق رويال توليب سيتي سنتر

يعتبر فندق رويال توليب سيتي سنتر واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة طنجة داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على طريق مالاباطا، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار طنجة بن بطوطة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ومسبح ومرافق مخصصة لعقد الاجتماعات مع العديد من مرافق رجال الأعمال المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، وملعب مخصص للعب الأطفال وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون طنجة سيتي سنتر آند ريزدنسز

فنادق طنجة
فنادق طنجة

يعتبر فندق هيلتون طنجة سيتي سنتر آند ريزدنسز واحد من أفضل فنادق طنجة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة طنجة تطوان، ويبعد عن رأس مالاباطا حوالي 6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار طنجة بن بطوطة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق ومركز مخصص لرجال الأعمال، ويقدم خدمة الكونسيرج وخدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا