فنادق فاس: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة فاس واحدة من أهم مراكز السياحة في المغرب، ولهذا تستقطب كمًا هائلًا من الزوار من مختلف الأنحاء، ولقد خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على أفضل فنادق فاس والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

تتميز السياحة في فاس بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها ضريح مولاي ادريس الثاني، وسوق الحنة في فاس، ومتحف نيجارين للأعمال الخشبية، وبرج نورد ومقابر ميرينيد، وغيرها الكثير من المعالم السياحة وأماكن الجذب المختلفة.

أفضل فنادق فاس

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في فاس.

فندق Volubilis

فنادق فاس
فنادق فاس

يعتبر فندق Volubilis واحد من أفضل فنادق فاس ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع علال بن عبد الله في قلب المدينة، ويبعد عن محطة قطار فاس حوالي 2.1 كيلو متر، وعن كلٍ من مسجد القرويين والجامعة حوالي 6 كيلو متر، وعن مدرسة Bou Inania حوالي 4.3 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار فاس سايس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح ممتاز خارجي مع مساحات خضراء شاسعة وتراس شمسي أنيق بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل الاستجمام والتشمس، ومطعم رائع يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات المغربية التقليدية الشهية إلى بعض الأصناف العالمية ذات المذاق الشهي.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فاس ماريوت جنان بالاس

فندق فاس ماريوت جنان بالاس
فندق فاس ماريوت جنان بالاس

يعد فندق فاس ماريوت جنان بالاس واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة فاس، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويمتاز بموقع جيد جدًا في شارع أحمد شوقي في قلب المدينة داخل الحي الجديد، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من محطة قطار فاس، وعلى بعد حوالي 10 دقائق تقريبًا بالسيارة من المدينة القديمة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للزوار مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، وأحدهما داخلي والآخر في الهواء الطلق، ومركز عافية وسبا أنيق يقدم باقة متنوعة من علاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين بالإضافة إلى جلسات الساونا والمساج من أجل الاهتمام بالجسم وتدليله، و3 مطاعم تقدم مزيج متنوع من المأكولات والتي تتناسب مع مختلف الأذواق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Palais Medina & Spa

فندق Palais Medina & Spa
فندق Palais Medina & Spa

يعتبر فندق Palais Medina & Spa واحد من أفضل فنادق فاس ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز داخل شارع علال الفاسي بجوار مركز فاس برج للتسوق بين كلٍ من المدينة الجديدة والمركز التاريخي، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار فاس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وآخر داخلي مميز لمحبي السباحة، ونادي ليلي يقدم عروض الموسيقى والرقص الحية، وبار بيانو يحتوي على كم كبير من أنواع النبيذ الفاخر وغيرها، وتراس رائع في الحديقة مع مقاعد مخصصة للجلوس والتشمس، ومركز عافية وسبا يحتوي على مسبح داخلي يمكن التحكم في درجة حرارته ويقدم باقة متنوعة من العلاجات التجميلية التخصصية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بارسيلو فاس المدينة

فندق بارسيلو فاس المدينة
فندق بارسيلو فاس المدينة

يعد فندق بارسيلو فاس المدينة واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة فاس داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتميز بموقع لائق في شارع الحسن الثاني، ويبعد عن محطة فاس للسكك الحديدية حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن بوابة باب بوجلود  الشهيرة حوالي 4.7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار فاس سايس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مقاعد مخصصة للاستجمام، ومركز عافية وسبا متكامل يحتوي على مركز أنيق للياقة البدنية مجهز بالعديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، مع حمام تقليدي يقدم العلاجات المختلفة للزوار، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المختلفة ومن أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أطلس سايس فاس

فنادق فاس
فنادق فاس

يعد فندق أطلس سايس فاس واحد من أفضل فنادق فاس ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة داخل شارع القوات المسلحة، ويتمتع بموقع القريب من العديد من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها نوفيل فيل وسي سي آي إس فاس وتشامبس دو كورس، ويبعد عن القصر الملكي في فاس حوالي 2.7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر فقط من مطار فاس سايس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن وأهمها خدمة الغرف على مدار الساعة وتحت اشراف فريق متخصص للقيام بمثل هذه الأعمال، وخدمة الكونسيرج وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ibis Budget Fès

فندق Ibis Budget Fès
فندق Ibis Budget Fès

يعتبر فندق Ibis Budget Fès واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة فاس داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق النجمتين، ويتميز بموقع جيد على طريق مكناس مرجان – لوتيسمنت هبة ويبعد عن محطة السكك الحديدية في فاس حوالي 2.9 كيلو متر، وعن نوفيل فيل حوالي 3.6 كيلو متر، وعن القصر الملكي في فاس حوالي 3.9 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر فقط من مطار فاس سايس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق خدمات الإنترنت اللاسلكية الممتازة الجودة للزوار في جميع أنحاء الإقامة بشكل مجاني، كما يقدم باقة متنوعة من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ibis Fes

فندق Ibis Fes
فندق Ibis Fes

يعتبر فندق Ibis Fes واحد من أفضل فنادق فاس ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد داخل شارع الموحدين، بجوار محطة قطار فاس.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومطعم يشتهر بتقديم الأطباق المغربية التقليدية المحلية للزوار إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية ذات الطعم والمذاق الرائع، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار من خلال بوفيه إفطار عالمي، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار ومن أهمها العصائر والكوكتيلات والنبيذ وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ارينا فاس

فندق ارينا فاس
فندق ارينا فاس

يعد فندق ارينا فاس واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة فاس داخل المغرب، ويتمتع بموقع جيد في دوار مرجان أكدال، على طريق مكناس، ويبعد عن كلٍ من سي سي آي إس فاس ونوفيل فيل حوالي 5 كيلو متر فقط، وعن القصر الملكي في فاس حوالي 6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر فقط من مطار فاس سايس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان للمهتمين بالسباحة والتشمس على المقاعد المخصصة لذلك، ومركز عافية وسبا لجلسات المساج والساونا الرائعة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات وخدمة الصراف الآلي وخدمة الكونسيرج وغيرها الكثير من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ميرينيدس

فندق ميرينيدس
فندق ميرينيدس

يعتبر فندق ميرينيدس واحد من أفضل فنادق فاس ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في برج الشمال على تلال فاس.

يوفر الفندق 3 مطاعم رائعة تقدم مزيج متنوع من المأكولات المغربية والعالمية، والتي تتناسب مع مختلف الأذواق، وبار متميز يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر والمعلبات ذات الماركات المعروفة، وكوكتيلات الفواكه والنبيذ الفاخر، وغيرها، وتراسًا شمسيًا مع مرافق مخصصة للاسترخاء من أجل التشمس، ومسبحًا واحدًا لمحبي السباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، ويقدم خدمة تحويل العملات للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق  Sahrai

فنادق فاس
فنادق فاس

يعتبر فندق  Sahrai واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة فاس داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع لائق في باب الجهل، ضهر المحرز، ويبعد عن المدينة  القديمة حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر فقط من مطار فاس سايس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان مع مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، وبار يقدم المشروبات المفضلة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: