فنادق الرباط: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة الرباط واحدة من أهم مدن المغرب السياحية، ولهذا تحتوي على كم كبير من أماكن الإقامة المختلفة للزوار، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق الرباط والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، كما تقدم الخدمات الفندقية لضيوفها على أكمل وجه.

تتميز السياحة في الرباط بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها الحدائق الأندلسية ومتحف الأودية، ومتحف محمد السادس للفنون المعاصرة، ومنطقة الشالة الأثرية، وحديقة حيوانات الرباط وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق الرباط

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في الرباط.

فندق سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعتبر فندق سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس واحد من أفضل فنادق الرباط ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مميز في شارع الإمام مالك داخل السويسي، في قلب مدينة الرباط.

يوفر الفندق 3 مسابح رائعة ذات أعماق مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأطوال، وحديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة مع ممرات للسير ومرافق للجلوس في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، ومركز السبا والعافية So والذي يحتوي على حمام تقليدي وساونا لجلسات الساونا والمساج من أجل الاهتمام بالجسم وتدليله.

يوفر الفندق نادي ليلي مع بار لتناول المشروبات المفضلة لدى الزوار ومن أهمها العصائر الطازجة، والكوكتيلات والنبيذ الفاخر، ومطعم يقدم باقة متنوعة من المأكولات المغربية إلى جانب بعض الأطباق العالمية ذات المذاق الشهي والطعم المميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

بيليغ فندق الرباط

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعد بيليغ فندق الرباط واحد من أفضل الفنادق التي تقع في الرباط داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع في 33 شارع مولاي سيف، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من محطة قطار  الرباط، كما يتمتع بقربه الشديد من القصر الملكي ويعض المساجد الكبيرة والهامة في المدينة.

يوفر الفندق 3 مطاعم مميزة يقدم أحدهم باقة متنوعة من الأطباق المغربية التقليدية المحلية الشهية، والثاني يقدم مزيج من المأكولات الإسبانية أما الأخير فيقدم مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية المميزة، حرصًا من الفندق على إرضاء جميع الأذواق، وبار فاخر يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، والمعلبات ذات الماركات المعروفة، والكوكتيلات والنبيذ المميز وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ذا فيو

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعتبر فندق ذا فيو واحد من أشهر فنادق الرباط ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أكثر من رائع داخل حي النخيل في شارع الرياض، ويقع ضمن مسافة قصيرة بالسيارة من مناطق الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها منصة السويسي في مهرجان موازين والتي تقع على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر فقط من مطار الرباط سلا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل الاستجمام والتشمس، ومطعم فاخر يقدم باقة متنوعة من المأكولات المغربية والعالمية والتي تتمتع جميعها بطعمها المميز، ومركز عافية وسبا أنيق يقدم العديد من علاجات التجميل والصحة المهنية تحت إشراف متدربين في هذا المجال.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق قصة الرباط

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعتبر فندق قصة الرباط واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة الرباط داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع جيد جدًا في زاوية بني يادر داخل شارع جبالة، حي السويسي، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار الرباط سلا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية أنيق مع حمام تقليدي لجلسات الساونا والمساج وبعض العلاجات التجميلية التخصصية، ومسبح واحد رائع لمحبي السباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومركز جيد للياقة البدنية يضم مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها أجهزة قياس الوزن والطول، وأجهزة المشي، والدراجات وغيرها، بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات ومرافق رجال الأعمال المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سمارتس

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعتبر فندق سمارتس واحد من أفضل فنادق الرباط ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع مميز في أكدال الرياض داخل شارع عزة الشهير في المدينة، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها خشبة مسرح أو إل إم سويسي لمهرجان موازين والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.

و مرسى بورقراق الذي يبعد حوالي 3.2 كيلو متر، وصومعة حسان التي تبعد حوالي 4.3 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر فقط من مطار الرباط سلا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس شمسي أنيق مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ويقدم إطلالات ساحرة على المدينة، ومطعم مميز يقدم باقة متنوعة من المأكولات المغربية والعالمية الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ميركيور شهرزاد الرباط

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعد فندق ميركيور شهرزاد الرباط واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة الرباط داخل المغرب، ويتمتع بموقع جيد في شارع تونس كوارتييه، حسان، ويبعد عن حي الأعمال والمنطقة التاريخية حوالي 5 دقائق فقط، ويقع على مقربة شديدة من مطار الرباط سلا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق يقدم جلسات الساونا والمساج مع بعض علاجات التجميل والصحة المهنية تحت اشراف متخصصين في هذا المجال، ومطعمًا وبارًا وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إيبيس الرباط أكدال

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعد فندق إيبيس الرباط أكدال واحد من أفضل فنادق الرباط ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع الحاج أحمد الشرقاوي ساحة لاجار، أكدال الرياض ويتمتع بقربه الشديد من مناطق الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير ووزارة الطاقة والمناجم والمياه والبيئة ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، ويتواجد على بعد حوالي 11 كيلو متر فقط من مطار الرباط سلا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا مميزًا يقدم الأطباق المغربية والعالمية للزوار، مع بار يشتهر بتقديم مجموعة فاخرة من المشروبات المفضلة لدى الزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ONOMO Rabat Terminus

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعتبر فندق ONOMO Rabat Terminus واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة الرباط داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع محمد، ويبعد الفندق حوالي 300 مترًا فقط عن كلٍ من المكتب الوطني للهيدروكربونات والمعادن ومعهد غوته والبرلمان المغربي، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر فقط من مطار الرباط سلا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس شمسي أنيق مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على المدينة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ملك

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعد فندق ملك واحد من أفضل فنادق الرباط ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع شالة، ساحة مليلية، حسان، ويبعد عن كلٍ من المدينة وخشبة مسرح محمد الخامس بمهرجان موازين حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن باب شالة حوالي 4 دقائق فقط مشيًا؛ حيث يمكن للزوار رؤية أنقاض العصور الوسطى والأنقاض الرومانية القديمة، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر فقط من مطار الرباط سلا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم مميز يقدم المأكولات والأطباق الفاخرة للزوار، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق دارنا

فنادق الرباط
فنادق الرباط

يعد فندق دارنا واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة الرباط، ويتمتع بموقع جيد في شارع لعلو داخل المدينة، ويمتاز بقربه الشديد من الأماكن السياحية، ونقاط الاهتمام والجذب المختلفة للزوار ومن أهمها ضريح محمد الخامس، والذي يبعد حوالي 5 دقائق بالسيارة.

ويبعد عن كلٍ من الشاطئ وقصبة العديسة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن تشيلا حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر فقط من مطار الرباط سلا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مرافق للراحة والاسترخاء، ومرافق اجتماعات ممتازة مزودة بالمؤثرات الصوتية والضوئية المختلفة، وتراس شمسي مع مقاعد مخصصة من أجل التشمس، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: