فنادق الدار البيضاء: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك الدار البيضاء باقة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة المختلفة التي تٌقدمها لضيوفها للمبيت بها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق الدار البيضاء والتي توفر الكثير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار، وتمتاز جميعها بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها تفصيليًا.

تتميز السياحة في الدار البيضاء بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها الكورنيش البحري في الدار البيضاء وميدان محمد الخامس.

أفضل فنادق الدار البيضاء

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في الدار البيضاء.

فندق Radisson Blu Hotel Casablanca City Center

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعد فندق Radisson Blu Hotel Casablanca City Center واحد من أفضل فنادق الدار البيضاء ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع محمد ديوري، سيدي بليوط، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار؛ حيث يبعد عن مسجد الحسن الثاني حوالي 3.3 كيلو متر، وعن المدينة القديمة في الدار البيضاء حوالي 1.5 كيلو متر، وعن السوق المركزي في الدار البيضاء حوالي 700 مترًا فقط، وعن موروكو مول حوالي حوالي 11 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان ممتازان لمحبي السباحة مع مركز عافية وسبا أنيق يقدم جلسات الساونا والمساج مع علاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Relax Hotel Casa Voyageurs

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعتبر فندق Relax Hotel Casa Voyageurs واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الدار البيضاء، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع متميز في مركز تاشفين، بوليفارد ابن تاشفين، روشيس نوار، ويبعد عن مسجد الحسن الثاني حوالي 6 كيلو متر، وعن منتجع أنفا بلاس ليفنج حوالي 9 كيلو متر، وعن موروكو مول حوالي 14 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 24 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات المغربية التقليدية المحلية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية ذات المذاق الشهي، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون وجبة كونتيننتال داخل الغرف أو من خلال بوفيه افطار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ONOMO Hotel Casablanca City Center

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعتبر فندق ONOMO Hotel Casablanca City Center واحد من أفضل فنادق الدار البيضاء ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق في شارع زاوية المسيرة مع شارع نورماندي، ويبعد عن مسجد الحسن الثاني حوالي 5 كيلو متر، وعن منتجع أنفا بلاس ليفنج حوالي 3.8 كيلو متر، وعن موروكو مول حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 24 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يضم باقة واسعة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وبار رائع يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كازابلانكا لو ليدو ثالاسو آند سبا (رياض سلام سابقاً)

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعتبر فندق كازابلانكا لو ليدو ثالاسو آند سبا (رياض سلام سابقاً) واحد من أشهر الفنادق التي تقع في الدار البيضاء، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في بوليفارد دي لا كورنيش ، عين دياب، ويبعد عن مسجد الحسن الثاني حوالي 6 كيلو متر، وعن مركز Anfaplace للتسوق حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن ملعب رويال أنفا للغولف حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعن موروكو مول حوالي 6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الدار البيضاء – أنفا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق أماكن إقامة مميزة مواجهة للشاطئ مباشرة مع مسبح رائع لمحبي السباحة والاستجمام والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Kenzi Tower Hotel

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعد فندق Kenzi Tower Hotel واحد من أفضل فنادق الدار البيضاء ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في برج الزرقطوني التوأم، معارف، ويقدم إطلالات بانوراما رائعة غاية في الجمال والسحر على كلٍ من  مسجد الحسن الثاني، والمدينة، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من ميناء الدار البيضاء، وعلى بعد حوالي 10 دقائق أيضًا من محطة غار مِرس سلطان للقطارات.

يوفر الفندق ثلاث مطاعم فاخرة تقدم باقة متنوعة من المأكولات والأطباق الشهية التي تتناسب مع مختلف الأذواق، و بار Sky28 الرائع والذي يتمتع بموقع رائع داخل مكان الإقامة ويقدم إطلالات مميزة للزوار، كما يوفر باقة رائعة من المشروبات الغنية، ويقدم وجبة إفطار مميزة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق نادي فال دي انفا

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعتبر فندق نادي فال دي انفا واحد من أشهر الفنادق التي تقع في الدار البيضاء، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع لائق في عين دياب على كورنيش الدار البيضاء، وعلى مقربة شديدة من العديد من الأحياء التجارية والأسواق وأماكن الجذب المختلفة للزوار، كما يقع ضمن مسافة قصيرًة جدًا من الشاطئ، فلا يبعد عنه سوى 50 مترًا فقط، ويبعد عن موركو مال حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مع مرافق ممتازة لممارسة التمرينات الرياضية المختلفة، وجهاز قياس الطول والوزن، ومركز عافية وسبا رائع يقدم جلسات الساونا والمساج مع علاجات التجميل والصحة المهنية تحت إشراف فريق متخصص.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Premiere Classe Casablanca Centre Ville

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعد فندق Premiere Classe Casablanca Centre Ville واحد من أفضل فنادق الدار البيضاء ذات النجمتين، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يبعد عن مسجد الحسن الثاني حوالي 4.4 كيلو متر، وعن منتجع أنفا بلاس ليفنج حوالي 8 كيلو متر، وعن موروكو مول حوالي 13 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 24 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق وجبة إفطار فاخرة للزوار ويتم تقديمها على هيئة وجبة كونتيننتال داخل الغرف أو  من خلال بوفيه إفطار رائع على حسب رغبة الزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Le Casablanca Hotel

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعد فندق Le Casablanca Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الدار البيضاء داخل المغرب، وتتمتع بموقع جيد جدًا في شارع مولاي رشيد، أنفا، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا خارجيًا رائعًا لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومركز عافية وسبا مع مرافق مساج، ومرافق ساونا، كما يقدم العلاجات التجميلية للوجه والبشرة، وبار يقدم باقة متنوعة من المشروبات الفاخرة للزوار ومن أهمها العصائر وكوكتيلات الفواكه والمعلبات وغيرها الكثير.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Mogador Marina

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعد فندق Mogador Marina واحد من أهم فنادق الدار البيضاء ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع متميز في شارع باستور، روشيه نوار، و يبعد عن مسجد الحسن الثاني حوالي 6 دقائق فقط بالسيارة، وعن منتجع أنفا بلاس ليفنج حوالي 6 كيلو متر، وعن كورنيش عين الذياب حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم “Le Resto” الذي يقدم مزيج من الأطباق العالمية الشهية ذات المذاق الرائع مع بار “Le K-fé” الذي يقدم مزيج من العصائر الطازجة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بارسيلو أنفا كازابلانكا

فنادق الدار البيضاء
فنادق الدار البيضاء

يعد فندق بارسيلو أنفا كازابلانكا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في الدار البيضاء، ويُصنف ضمن الخمس نجوم ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها بارسيلو أنفا كازابلانكا على كاتدرائية الدار البيضاء وحديقة الجامعة العربية والمدينة القديمة في الدار البيضاء، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة لراحة واسترخاء الزوار مع مسبح لمحبي السباحة والاستجمام، ومركز جيد للياقة البدنية وبار لاحتساء المشروبات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا