فنادق ابوظبي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك أبوظبي باقة كبيرة ومتنوعة من أهم أماكن الإقامة التي تتواجد في الإمارات بأكملها، وفي هذا المقال سوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق ابوظبي سواء كانت مطلة على البحر، أو تقع على مقربة من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

تتميز السياحة في أبوظبي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها كورنيش أبوظبي، ومركز زايد، ومتحف اللوفر أبوظبي، وعين المارينا أبوظبي وغيرها من المعالم السياحية المختلفة التي تقع في المدينة.

أفضل فنادق ابوظبي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة أبوظبي.

فندق Grand Hyatt Abu Dhabi Hotel & Residences Emirates Pearl

فنادق ابوظبي
فنادق ابوظبي

يعد فندق Grand Hyatt Abu Dhabi Hotel & Residences Emirates Pearl واحد من أفضل فنادق ابوظبي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع  في حي الكورنيش الغربي، ويبعد حوالي 3.3 كيلو متر من مركز مارينا مول، و10 كيلو متر عن بوتيك مول، ويتواجد على بعد حوالي 35 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، وعلى بعد مسافة قصيرة ضمن العديد من الأماكن السياحية ونقاط الجذب المختلفة التي تقع في المدينة ومن أهمها مناطق التسوق المختلفة، ومركز الأعمال الشهير في المدينة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان لمحبي السباحة مع مرافق تنتشر بشكل جذاب أمام المسابح، وبار أنيق لاحتساء المشروبات المفضلة عند الرغبة ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، مع بار نبيذ يقدم النبيذ الفاخر والسجائر بمختلف أنواعها وغيرها، ومنطقة شاطئ مخصصة مع حوض استحمام ساخن وغيرها.

يقدم الفندق خيارات مختلفة لتناول الطعام من أهمها وجهة Verso التي تقوم بتقديم المأكولات الشرقية العربية المميزة، ومطعم Pearl Lounge الذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق الإيطالية الغنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Traders Hotel Qaryat Al Beri Abu Dhabi, by Shangri-La

فندق Traders Hotel Qaryat Al Beri Abu Dhabi, by Shangri-La
فندق Traders Hotel Qaryat Al Beri Abu Dhabi, by Shangri-La

يعتبر فندق Traders Hotel Qaryat Al Beri Abu Dhabi, by Shangri-La واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أبوظبي، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع فريد من نوعه بين الجسور، ويبعد عن مركز أبوظبي الشهير للمعارض حوالي خمسة دقائق فقط بالسيارة، في حين أنه يبعد عن مركز المدينة حوالي خمسة عشر دقيقة بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز سبا رائع يحتوي على ساونا وحوض استحمام ساخن مع مرافق للمساج من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، و مطعم Afyä الذي يشتهر بتقديم المأكولات العالمية الشهية طيلة اليوم على مدار 24 ساعة، ومسبحًا في الهواء الطلق وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جراند ميلينيوم الوحدة

فندق جراند ميلينيوم الوحدة
فندق جراند ميلينيوم الوحدة

يعتبر فندق جراند ميلينيوم الوحدة واحد من أفضل فنادق ابوظبي ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق داخل شارع هزاع بن زايد في قلب المدينة، ويبعد حوالي 7 كيلو متر عن واجهة الشاطئ، وحوالي 10 كيلو متر عن نادي مدينة أبوظبي للجولف، و14 كيلو متر عن مسجد الشيخ زايد، و30 دقيقة بالسيارة عن كلٍ من منتزه فيراري وورلد الترفيهي ومنتزه ياس ووتر وورلد المائي، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 3 مسابح أنيقة للزوار إحداهم يقع على السطح، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على المدينة، و8 مطاعم فاخرة تقدم المأكولات العربية التقليدية المحلية مع مزيج من المأكولات الأسيوية، والعالمية الغربية ذات المذاق الشهي، وسبا زينة لتقديم جلسات الساونا والمساج المتميزة، ونادي الوحدة لممارسة التمرينات الرياضية المختلفة من أجل الحفاظ على اللياقة والرشاقة البدنية، ويوفر جيم منفصل للسيدات يقدم الأجهزة المتميزة ومن أهمها أجهزة تمارين حرق الدهون المختلفة وغيرها الكثير.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ايبيس أبوظبي غيت

فندق ايبيس أبوظبي غيت
فندق ايبيس أبوظبي غيت

يعتبر فندق ايبيس أبوظبي غيت واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أبوظبي، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد بين الجسرين، ويبعد عن مركز أبوظبي الشهير للمعارض حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة، وعن كلٍ من منتزه ياس وورلد ووتر الترفيهي وعالم فيراري حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي مميز يقع في الطابق الثاني مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومسبح للأطفال ذات عمق قصير، ومركز عافية وسبا متكامل يحتوي على حمام بخار أنيق مع ساونا، وحمام مغربي، ومرافق مساج من أجل القيام بجلسات التجميل والصحة على أيدي متخصصين في هذا المجال، و مطعم Gabbiano الإيطالي الذي يشتهر بتقديم مجموعة من الأطباق الإيطالية العصرية، و مطعم Wok & Co  الذي يشتهر بتقديم وجبة إفطار شاملة ممتازة الجودة للزوار من خلال بوفيه إفطار رائع، و مقهى Belgian الذي يقدم المشروبات الغنية للزوار مع إمكانية طلب وجبات انتقائية مميزة من خلال قائمة مأكولات خفيفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق شانغريلا، قرية البري

فنادق ابوظبي
فنادق ابوظبي

يعتبر فندق شانغريلا، قرية البري واحد من أفضل فنادق ابوظبي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في بين الجسور، ويبعد حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة من مسجد الشيخ زايد، والذي يعد من أهم نقاط الجذب والاهتمام في المدينة، وحوالي 2 كيلو متر من حصن المقطع، وغيرها، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق  3 مسابح خارجية مميزة لمحبي السباحة، مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومطعم Shang Palace الذي يقدم المأكولات الصينية الرائعة، ومطعم Bord Eau الذي يقدم الأطباق الفرنسية الرائعة، وبار يقدم المشروبات المفضلة للزوار في أجواء تبعث الراحة والطمأنينة في نفوس الزوار، كما يمكن الخضوع لأحد جلسات الصحة والتجميل المهنية داخل مركز السبا المتخصص وغيرها من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق دوسيت تاني ابو ظبي

فندق دوسيت تاني ابو ظبي
فندق دوسيت تاني ابو ظبي

يعد فندق دوسيت تاني ابو ظبي واحد من أفضل الفنادق التي تقع في أبوظبي، ويُصنف ضمن الأربع نجوم ويتمتع بموقع ممتاز في شارع المرور، ، ويتواجد على بعد حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع بار لتناول المشروبات المفضلة على حسب الرغبة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو، أبو ظبي جزيرة ياس

فندق راديسون بلو، أبو ظبي جزيرة ياس
فندق راديسون بلو، أبو ظبي جزيرة ياس

يعد  فندق راديسون بلو، أبو ظبي جزيرة ياس واحد من أفضل فنادق ابوظبي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في جزيرة ياس، ويبعد عن عالم فيراري في أبوظبي وياس ووتر ورلد حوالي  5 دقائق فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان مع مرافق للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس مع مطعم وبار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة الماريا

فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة الماريا
فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة الماريا

يعد فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة الماريا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أبوظبي، ويتمتع بموقع ممتاز في جزيرة الماريا، ، ويتواجد على بعد حوالي 27 كيلو متر فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مركز عافية وسبا مع 6 مطاعم مختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Anantara Eastern Mangroves Abu Dhabi

فندق Anantara Eastern Mangroves Abu Dhabi
فندق Anantara Eastern Mangroves Abu Dhabi

يعتبر فندق Anantara Eastern Mangroves Abu Dhabi واحد من أفضل فنادق ابوظبي ذات الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق مع مطعم لتناول المأكولات التايلاندية المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Southern Sun Abu Dhabi

فنادق ابوظبي
فنادق ابوظبي

يعتبر فندق Southern Sun Abu Dhabi واحد من أفضل الفنادق التي تقع في أبوظبي، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 29 كيلو متر فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يضم باقة كبيرة من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة الجودة، ومن بينها أجهزة قياس الوزن والطول، وأجهزة تمارين القلب، والدراجات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: