فنادق برشلونة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد برشلونة هي أكبر مدينة سياحية في إسبانيا، ويأتيها الضيوف من مختلف الأنحاء، ولهذا خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للنزول بها، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على أفضل فنادق برشلونة، والتي تقدم الخدمات الفندقية على قدر عالي من الجودة والكفاءة.

تتميز السياحة في برشلونة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها كنيسة العائلة المقدّسة ..ساغرادا فاميليا، والحي القوطي في برشلونة، والنافورة السحرية في برشلونة، و استاد برشلونة وملعب الكامب نو، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق برشلونة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في برشلونة.

فندق دبليو برشلونة

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعتبر فندق دبليو برشلونة من فنادق برشلونة الممتازة، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ بجانب شاطئ برشلونة، على مقربة شديدة من محطة الحافلات، ويبعد عن محطة مترو برشلونيتا حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق 3 مسابح رائعة لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر أمام المسابح بشكل أنيق، ومنطقة شاطئ خاصة لمحبي التشمس وممارسة الرياضات المائية المختلفة، ومركز عافية وسبا متكامل يحتوي على ساونا ومرافق مساج مع متخصصين لجلسات الصحة والتجميل المهنية.

يوفر الفندق مطعم FIRE الفاخر الأنيق والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق العالمية إلى جانب بعض الأطباق المحلية الشهية، ومطعم ونادي SALT والذي يشتهر بتقديم المأكولات السريعة أمام الشاطئ ومن أهمها البرجر والمشروبات المنعشة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق يوروستارز غراند مارينا جي إل

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعد فندق يوروستارز غراند مارينا جي إل من الفنادق التي تقع في مدينة برشلونه، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في مبنى مركز التجارة العالمي، ويقدم إطلالات مميزة على ميناء برشلونة، ويبعد عن شارع لا رامبلاس حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة مترو دراسانيس حوالي 500 مترًا فقط، والتي توفر إمكانية الوصول إلى جميع الأنحاء المختلفة في المدينة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار برشلونة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والجلوس والاسترخاء من أجل التشمس،  ومركز Marina GL’s للياقة البدنية، والذي يضم مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تساهم في حرق الدهون مع معدات الأوزان الحرة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية من أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أوهلا برشلونة

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعتبر فندق أوهلا برشلونة واحد من أفضل فنادق برشلونة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط مدينة برشلونة التاريخي، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فندق أوهلا برشلونة، وعلى بعد حوالي 200 مترًا فقط من محطة مترو أوركويناونا.

يمتاز الفندق بقربه من معالم الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة في المدينة ومن أهمها؛ ساحة كاتالونيا والذي يبعد عنها حوالي 300 مترًا فقط، وكلٍ من شارع باسيج دي غراسيا ومباني غاودي العصرية والذي يبعد عنهما حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم Caelis والذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق الأوروبية والعالمية المميزة، ومطعم La Plassohla الذي يشتهر بتقديم الأطباق الكاتالونية، ومسبح مميز للمهتمين بالسباحة، وبار Vistro49 الذي يقدم المشروبات المنعشة للزوار، وبار Ohla المميز والذي يقع على السطح.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إس بي غلو **** صب

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعد فندق إس بي غلو **** صب من الفنادق التي تقع في مدينة برشلونة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة من شاطئ سوموروسترو وساغرادا فاميليا، فلا يبعد عنه سوى 1.9 كيلو متر، و يتواجد على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار برشلونة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاستجمام، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة، ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في أي وقت خلال اليوم، وتحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة ودقة وبأقصى سرعة ممكنة، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه عالمي متكامل ممتاز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ساليس بيريه الرابع

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعد فندق ساليس بيريه الرابع من أهم فنادق برشلونة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة في حي بوبل نو، ويبعد عن منطقة الميناء الأولمبي الحيوية وشواطئ مدينة برشلونة، حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويقع على مقربة شديدة من الشاطئ والمرسى الجديد، وعلى بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من محطة مترو بوغاتيل، والتي تُمكن الضيوف من الوصول إلى الشاطئ ووسط المدينة في غضون خمسة عشر دقيقة.

يوفر الفندق مطعم Garum والذي يقدم قائمة مأكولات شهية متميزة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، كما يقدم بوفيه إفطار رائع في كل صباح، وبار يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل برشلونة سيتي

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعتبر فندق نوفوتيل برشلونة سيتي من الفنادق التي تقع في برشلونة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في المدينة بجوار مركز التسوق غلوريس وبرج غلوريس؛ حيث يبعد عن محطة مترو غلوريس مسافة قصيرة جدًا لا تتجاوز 300 مترًا.

يقع الفندق على مقربة شديدة من المعالم السياحية، ومناطق الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها كنيسة ساغرادا فاميليا وشاطئ بوغاتيل، والذي يبعد عنهما حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبحان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومطعم رائع يقدم مأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نيغريسكو برينسس 4* ساب

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعد فندق نيغريسكو برينسس 4* ساب من أفضل فنادق برشلونة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في منطقة كاتالونيا، ويبعد عن ساحة كاتالونيا حوالي 400 مترًا فقط، وعن بوابة أنجيل حوالي 500 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار إل برات، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراسًا خارجيًا رائعا مع مرافق ومقاعد مخصصة للاسترخاء والتشمس، ومسبح واحد فقط للمهتمين بالسباحة، ومطعم يقدم الأطباق المحلية والعالمية الشهية للزوار، وبار يقدم المشروبات المنعشة على حسب رغبة الضيوف، ومن أهمها العصائر، وكوكتيلات الفواكه وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق آير روسيون

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعتبر فندق آير روسيون من الفنادق التي تقع في مدينة برشلونة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة على مقربة شديدة من Sagrada Familia الشهيرة، والتي تقع على بعد حوالي 200 متر فقط من الفندق، ويبعد عن محطة مترو Sagrada Familia حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعلى بعد حوالي 250 مترًا فقط من موقف حافلات الجولات السياحية.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم الأطباق المميزة للزوار، كما يقدم بوفيه إفطار متنوع في كل صباح في مكان الإقامة، ومقهي يقدم المشروبات المفضلة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق El Avenida Palace

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعد فندق El Avenida Palace من فنادق برشلونة ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع لائق في غران فيا، ويتمتع بقربه من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة في المدينة ومن أهمها ساحة كاتالونيا ورامبلاس و باسيج دي غراسيا، والذي يبعد عنهم حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع وتراس مميز ومنطقة مخصصة للتشمس، وصالة مشتركة مع مرافق مخصصة للراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، وبار رائع يقدم المشروبات المنعشة للزوار ومن أهمها العصائر، والمعلبات ذات الماركات المعروفة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة الغرف طيلة اليوم على مدار 24 ساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق  Royal Passeig de Gracia

فنادق برشلونة
فنادق برشلونة

يعتبر فندق  Royal Passeig de Gracia من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة برشلونة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويبعد عن محطة مترو لا بيدريرا ودياغونال مسافة قصيرة جدًا لا تتجاوز 50 مترًا، وعن كازا باتيو حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من ساحة كاتالونيا وشارع لا رامبلا محطتين من محطة مترو دياغونال، وعن منطقة غراسيا حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة التكنولوجية الرائعة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وبار رائع وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: