فنادق رأس الخيمة:أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تتمتع رأس الخيمة بوجود كم كبير من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها لضيوفها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق رأس الخيمة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الضيوف السابقين؛ حيث أنها توفر المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

تتميز السياحة في رأس الخيمة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها أيس لاند في رأس الخيمة، وواحة البدو في رأس الخيمة، وشواطئ رأس الخيمة، والحديقة المائية وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة التي تتواجد في المدينة.

أفضل فنادق رأس الخيمة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة رأس الخيمة.

فندق Al Maha Residence Rak

فنادق رأس الخيمة
فنادق رأس الخيمة

يعتبر فندق Al Maha Residence Rak واحد من أفضل فنادق رأس الخيمة ويتمتع بموقع رائع في شارع خزام، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر من نادي تاور لينكس للغولف، وعلى بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من كلٍ من نادي الإمارات ومول سفير، وعلى بعد حوالي 2 كيلو متر من بحر العرب، ويبعد عن مطار الشارقة حوالي 50 دقيقة فقط بالسيارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق مع حمام بخار ومرافق ساونا ومساج للقيام بعلاجات الصحة والتجميل المهنية على أيدي متخصصين ومتدربين في هذا المجال، ومطعم رائع يقدم باقة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية مع باقة من الأطباق العالمية الشهية، والتي تتمتع بالمذاق الجيد، والطعم الشهي، ومقهى رائع يقدم المشروبات المفضلة للزوار مع بعض الوجبات الخفيفة، كما يوفر الشيشة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Action Hotel Ras Al Khaimah

فندق Action Hotel Ras Al Khaimah
فندق Action Hotel Ras Al Khaimah

يعتبر فندق Action Hotel Ras Al Khaimah واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة رأس الخيمة، ويُصنف تحت فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في حي النخيل، على طريق أحمد بن مسجد، ويتمتع بقربه من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها مركز رأس الخيمة للمعارض، وهيئة التنمية السياحية في رأس الخيمة، ورأس الخيمة للغاز، ويبعد عن المنار مول حوالي 2.9 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 24 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مخصصة لعروض الكاريوكي المميزة لمحبي الغناء، وصالة مشتركة مع مرافق مخصصة للراحة والاسترخاء بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ومركز أنيق للياقة البدنية مع باقة متنوعة من المعدات والأدوات الرياضية المميزة ومن أهمها أجهزة قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري والدراجات وغيرها.

يوفر الفندق مطعم فاخر يقدم الأطباق الشهية للزوار ومنها ما هو تقليدي محلي، ومنها ما هو عالمي، وبار يقدم المشروبات المميزة للزوار على حسب رغباتهم، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق منتجع وسبا جزيرة المرجان

فندق منتجع وسبا جزيرة المرجان
فندق منتجع وسبا جزيرة المرجان

يعتبر فندق منتجع وسبا جزيرة المرجان واحد من أفضل فنادق رأس الخيمة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في بوليفارد جزيرة المرجان، ويقع على بعد حوالي 45 دقيقة من دبي، وعلى بعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من مول الحمرا، و10 دقائق فقط بالسيارة من منتزه آيس لاند المائي الشهير.

يوفر الفندق 4 مسابح مع منطقة شاطئ مخصصة لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر أمام منطقة الشاطئ والمسابح بشكل أنيق، ومركز عافية وسبا مع مرافق مساج وساونا وأحواض استحمام ساخنة، ومسابح داخل المركز، ويوفر نادي صحي خاص بالسيدات فقط مع علاجات التجميل المختلفة.

يقدم الفندق خيارات متنوعة لتناول المأكولات المميزة ومن أهمها مطعم Al Liwan، والذي يقدم الأطباق الشهية الغنية للزوار، ومطعم Zaitouna House الذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات المختلفة ومن أهمها الأطباق اللبنانية الشهية التقليدية، ومطعم Mediterranean Al Forno الذي يقدم المأكولات المميزة للزوار في الخارج، ويقدم إطلالات غاية في الجمال على البحر وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون جاردن ان رأس الخيمة

فنادق رأس الخيمة
فنادق رأس الخيمة

يعتبر فندق هيلتون جاردن ان رأس الخيمة واحد من أفضل الفنادق التي تقع في رأس الخيمة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتميز بموقع جيد في شارع بن ضاهر، ضمن مسافة قصير ة جدًا سيرًا على الأقدام من كلٍ من مركز رأس الخيمة للمعارض، ومنطقة التجارة الحرة، وعلى بعد خطوات  من أهم مراكز التسوق التي تقع في المدينة، كما يقع على مقربة من المواقع التاريخية المختلفة التي تقع في مدينة الإمارات القديمة، ويتواجد على بعد حوالي 70 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة من مطار رأس الخيمة.

يوفر الفندق مسبحان غاية في الجمال والأناقة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ويقدم الفندق وجبة إفطار شهية للزوار على طراز البوفيه والذي يتكون من العديد من المأكولات الخفيفة الشهية وعلى رأسها الفطائر الأمريكية والبيض الذي يتم تحضيره فور الطلب والجبن والمربى وغيرها.

يوفر الفندق مطعم Garden والذي يقدم أطباق المشويات الرائعة، وThe Shop الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات والعديد من مستلزمات السفر، مع بار يقدم المشروبات الغنية للزوار، ومن أهمها العصائر والمعلبات والكوكتيلات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة,شاطئ الحمرا

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة,شاطئ الحمرا
فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة,شاطئ الحمرا

يعد فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة,شاطئ الحمرا واحد من أفضل فنادق رأس الخيمة ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في الحمرا، ويتواجد على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الشاطئ أماكن إقامة رائعة للزوار مواجهة للشاطئ مع مسبح لا متناهي في فناء الفندق لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل الغوص قوارب الكاياك أو التجديف أو الكرة الطائرة الشاطئية، وغيرها، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية للاهتمام بالجسم وتدليله، وتراس شمسي أنيق مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس.

يوفر الفندق مركز مخصص للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة والاهتمام باللياقة والرشاقة البدنية خلال فترة إقامتهم داخل الفندق، مزود بالعديد من الأجهزة الرياضية الممتازة، ومطعمين أحدهما يقدم الأطباق الشهية للزوار على مدار الساعة، والآخر يقدم مجموعة من أطباق المأكولات البحرية الشهية، وبار يوفر مجموعة من المشروبات المنعشة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق BM Beach Hotel

فندق BM Beach Hotel
فندق BM Beach Hotel

يعتبر فندق BM Beach Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في رأس الخيمة، ويتمتع بموقع لائق في شارع الملك فيصل، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 78 كيلو متر من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان لمحبي السباحة، ومركز عافية وسبا لجلسات التجميل والصحة، وبار ومطعم، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Citymax Hotel Ras Al Khaimah

فنادق رأس الخيمة
فنادق رأس الخيمة

يعتبر فندق Citymax Hotel Ras Al Khaimah واحد من أفضل فنادق رأس الخيمة ذات الثلاث نجوم، وتتميز بموقع جيد في شارع بن ضاهر، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مركز جيد للياقة البدنية، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق دابل تري باي هيلتون رأس الخيمة

فنادق رأس الخيمة
فنادق رأس الخيمة

يعتبر فندق دابل تري باي هيلتون رأس الخيمة واحد من أفضل فنادق رأس الخيمة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع الجزا، ، ويتواجد على بعد حوالي 50 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع لمحبي السباحة، مع بار يقدم المشروبات الغنية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Mangrove Hotel

فنادق رأس الخيمة
فنادق رأس الخيمة

يعتبر فندق Mangrove Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في رأس الخيمة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 60 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات الشهية للزوار، ومسبح لمحبي السباحة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Royal View Hotel

فنادق رأس الخيمة
فنادق رأس الخيمة

يعد فندق Royal View Hotel واحد من أفضل فنادق رأس الخيمة ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع جيد في النخيل ، طريق المنتصر مقابل المنار مول، ويتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من مطار رأس الخيمة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا ومطعم وبار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5  حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: