فنادق الفجيرة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت من مُحبي السفر إلى مدينة الفجيرة، وكان يشغل تفكيرك مكان الإقامة، فلا داعي للقلق من الآن، حيث نقدم لكم أفضل فنادق الفجيرة  والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، كما تقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى حتى تنال على رضى الزوار.

تتميز السياحة في الفجيرة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حصن ومربعة الحيل، ومركز غطس دايفرز داون، وساحة مصارعة الثيران في الفجيرة، وقلعة دبا الفجيرة، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة التي تتواجد في المدينة.

أفضل فنادق الفجيرة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة الفجيرة.

فندق V Hotel Fujairah

فنادق الفجيرة
فنادق الفجيرة

يعتبر فندق V Hotel Fujairah واحد من أفضل فنادق الفجيرة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في شارع الفيصل، ويتمتع بقربه من العديد من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها مول الفجيرة والذي يبعد حوالي 4.2 كيلو متر عن مكان الإقامة، ويتواجد على بعد حوالي 67 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان غاية في الجمال والأناقة مع مرافق مخصصة للجلوس والراحة من أجل الاستجمام،  وأحدهما يتواجد على السطح، ويقدم إطلالات غاية في السحر والجمال على خليج عمان، وتراسًا شمسيًا أنيقًا مع مقاعد من أجل التشمس، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم؛ حيث يقدم العصائر الطازجة، والنبيذ الفاخر، والكوكتيلات، مع باقة متنوعة من المعلبات ذات الماركات العالمية وغيرها الكثير من المرافق وسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق رويال إم مول الفجيرة

فندق رويال إم مول الفجيرة
فندق رويال إم مول الفجيرة

يعتبر فندق رويال إم مول الفجيرة واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الفجيرة، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في المدينة، حيث يقع بجوار الفجيرة مول، ويتواجد على بعد حوالي 83 كيلو متر من مطار الشارقة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية يضم مجموعة متنوعة من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة الجودة لمحبي الرياضة، والحفاظ على اللياقة والرشاقة البدنية خلال فترة وجودهم داخل الفندق، ومسبح واحد لمحبي السباحة مع مرافق تنتشر أمام المسبح بشكل أنيق للاسترخاء، ومركز عافية وسبا متكامل يحتوي على مرافق للساونا، ومرافق للمساج مع متخصصين للقيام بعلاجات التجميل والصحة المهنية على أكمل وجه.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات، وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سيتي تاور

فندق سيتي تاور
فندق سيتي تاور

يعتبر فندق سيتي تاور واحد من أفضل فنادق الفجيرة ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع جيد في شارع الشيخ حمد بن عبد الله، ويقع على مقربة شديدة من الشاطئ، فلا يبعد سوى مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام منه، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة؛ حيث تكثر العديد من المحلات التجارية والمطاعم، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار الفجيرة الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباح والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك أمام المسبح، ومركز عافية وسبا ممتاز منفصل للرجال والسيدات مزود بساونا وحوض استحمام ساخن، وغرفة بخار، ومرافق مساج، مع متخصصين ماهرين للقيام بعلاجات التجميل والصحة المختلفة، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية من أجل الحفاظ على اللياقة والرشاقة البدنية ومزود بباقة كبيرة من المعدات والأجهزة الرياضية المميزة من أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز تمارين القلب، وجهاز تمارين الأوعية الدموية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل الفجيرة

فندق نوفوتيل الفجيرة
فندق نوفوتيل الفجيرة

يعتبر فندق نوفوتيل الفجيرة واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة الفجيرة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتميز بموقع جيد جدًا في شارع حمد بن عبد الله، ويبعد عن الفجيرة مول دقائق معدودة سيرًا على الأقدام، وعن ستاد ونادي الفجيرة الشهير لكرة القدم حوالي 7 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 60 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز رائع للياقة البدنية يحتوي على باقة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، والحاصلة على تصريحات بالاستخدام الآمن ومن أهمها أجهزة المشي، والجري، والدراجات وغيرها، و6 غرف مخصصة للاجتماعات لمن يسافر من الضيوف بشأن العمل، وتم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها المؤثرات السمعية والضوئية المختلفة، وجهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، كما يمكن توفير الصحف بشكل يومي حسب الطلب، ومسبح أنيق مع بار مخصص للتناول المشروبات أمام المسبح

يوفر الفندق صالة مشتركة للزوار مع مرافق للراحة، ومطعم يقدم مزيج من الأطباق العربية التقليدية المحلية إلى جانب باقة من الأطباق العالمية، وغيرها من المرافق المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Concorde Hotel – Fujairah

فنادق الفجيرة
فنادق الفجيرة

يعتبر فندق Concorde Hotel – Fujairah واحد من أشهر فنادق الفجيرة ذات الخمس نجوم، ويتميز بموقع رائع في شارع حمد بن عبد الله في قلب المدينة، ويتمتع بقربه من الشاطئ، فلا يبعد عنه سوى 3 كيلو متر، ويبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مول لولو، ودقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من مسجد الشيخ خليفة، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار الفجيرة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق سبا Concorde لجلسات الساونا والمساج المهنية للاهتمام بالجسم وتدليله، ومسبحان رائعان أحدهما يقع على السطح، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على جبال الحجار، ومركز جيد للياقة البدنية.

يوفر الفندق مجموعة أنيقة من المطاعم المميزة ومن أهمها مطعم Belle View، والذي يقدم وجبة إفطار مميزة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم الوجبات الخفيفة طيلة اليوم على مدار الساعة، و مطعم Al Shorfa Levant الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات العربية الشرقية الفاخرة، والتي تُعرض من خلال قائمة طعام انتقائية رائعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق نور أرجان باي روتانا – الفجيرة

فندق نور أرجان باي روتانا – الفجيرة
فندق نور أرجان باي روتانا – الفجيرة

يعتبر فندق نور أرجان باي روتانا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في الفجيرة، ويتمتع بموقع لائق في شارع حمد بن عبد الله، ويتواجد على بعد حوالي 1.2 كيلو متر  من مطار الفجيرة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع بار لتناول المشروبات المفضلة على حسب الرغبة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إيبيس الفجيرة

فندق إيبيس الفجيرة
فندق إيبيس الفجيرة

يعتبر فندق إيبيس الفجيرة واحد من أفضل وأهم فنادق الفجيرة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد في شارع حمد بن عبد الله، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر فقط من كورنيش الفجيرة، كما يبعد عن سيتي سنتر حوالي 3 كيلو متر أيضًا.

يوفر الفندق مطعمًا ممتازًا يقدم المأكولات الخفيفة للزوار على مدار 24 ساعة، مع بار لتناول المشروبات والكوكتيلات المنعشة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق The Uptown Hotel Apartment

فنادق الفجيرة
فنادق الفجيرة

يعتبر فندق The Uptown Hotel Apartment واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الفجيرة، ويتميز بموقع جيد على طريق الكويت، مقابل سنشري مول، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر  من مطار الفجيرة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج المهنية من أجل الاهتمام بالجسم وتدليله، مع وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق OYO 328 City Plaza Hotel

فنادق الفجيرة
فنادق الفجيرة

يعتبر فندق OYO 328 City Plaza Hotel واحد من أشهر فنادق الفجيرة ذات النجمتين، ويتمتع بموقع جيد في شارع الشيخ حمد بن عبد الله في وسط المدينة.

يوفر الفندق مطعم City Plaza Hotel والذي يقدم مزيج متنوع من المأكولات المحلية والعالمية من خلال قائمة طعام انتقائية مميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Clifton International Hotel

فنادق الفجيرة
فنادق الفجيرة

يعد فندق Clifton International Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الفجيرة، ويتمتع بموقع جيد في شارع الشيخ حمد بن عبد الله على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة.

يوفر الفندق بارًا ممتازًا للزوار لتجربة العديد من المشروبات الذي يقدمها مثل كوكتيلات الفواكه الغنية،

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: