فنادق مكناس: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك مكناس العديد من الأماكن السياحية والأثرية الرائعة، ولهذا يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم للتعرف عليها، وقد خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها، وسوف نتعرف في مقالنا عن أفضل فنادق مكناس والتي تمتاز بتقديم الخدمات الفندقية الممتازة للزوار.

تتميز السياحة في مكناس بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها ضريح مولاي اسماعيل، ومدينة وليلي الأثرية، ومتحف دار الجامعي، ومنتزه الرياض في مكناس، وغيرها الكثير من المعالم السياحة وأماكن الجذب المختلفة.

أفضل فنادق مكناس

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مكناس.

فندق ايبيس مكناس

فنادق مكناس
فنادق مكناس

يعتبر فندق ايبيس مكناس واحد من أفضل فنادق مكناس ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع ديس فار، ويبعد عن المدينة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل الاستجمام والتشمس، وبار رائع يقدم المشروبات الفاخرة للزوار ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، والمعلبات ذات الماركات الشهيرة، والنبيذ الفاخر، وغيرها، ومطعم يقدم المأكولات والأطباق المغربية المحلية التقليدية على طراز البوفيه.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للزوار ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة غسيل الملابس، ويوفر وجبة إفطار رائعة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة على طراز البوفيه، بالإضافة إلى مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أقواس

فندق أقواس
فندق أقواس

يعد فندق أقواس واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة مكناس داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتميز بموقع أنيق في شارع أمير عبد القادر، ويبعد عن مدينة إفران حوالي 62 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 81 كيلو متر من مطار سايس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا ممتازًا يقدم المأكولات والأطباق المغربية ذات الطعم الشهي، مع باقة متنوعة من الأطباق العالمية ذات المذاق الممتاز، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر وكوكتيلات الفواكه وغيرها الكثير من المشروبات المختلفة، ويقدم باقة متنوعة من الخدمات الفندقية المختلفة من أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الانترنت اللاسلكية الممتازة الجودة في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق  Menzeh Dalia & SPA

فندق  Menzeh Dalia & SPA
فندق  Menzeh Dalia & SPA

يعتبر فندق  Menzeh Dalia & SPA واحد من أفضل فنادق مكناس ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة؛ حيث يبعد عن محطة أمير عبد القادر للقطارات حوالي 8 كيلو متر، وعن ملعب الجولف الملكي حوالي 5 كيلو متر، وعن متحف El Hedime حوالي 4 كيلو متر، وعن محطة مرجان الشهيرة للسيارات الأجرة حوالي 300 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي 81 كيلو متر من مطار سايس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح مميز مع مرافق مخصصة للاسترخاء من أجل التشمس، وحديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة مع ممرات للسير ومرافق للجلوس في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، ومطعم الأندلس الذي يقدم المأكولات الشهية، وبار بيانو ممتاز.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق باب منصور

فندق باب منصور
فندق باب منصور

يعد فندق باب منصور واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة مكناس داخل المغرب، ويتميز بموقع رائع في شارع أمير عبد القادر، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 52 كيلو متر من مطار سايس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم مميز يقدم المأكولات الفاخرة للزوار؛ حيث يقدم باقة من الأطباق المغربية التقليدية المحلية إلى جانب باقة من الأطباق العالمية، وبار يشتهر بتقديم المشروبات المميزة للزوار على حسب رغباتهم.

يقدم الفندق باقة متميزة من الخدمات الرائعة للزوار ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة كي الملابس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سواني

فنادق مكناس
فنادق مكناس

يعد فندق سواني واحد من أفضل فنادق مكناس ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقجيد داخل شارع نميرو، ويبعد عن ملعب جولف رويال مكناس حوالي 4 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي ساعة واحدة فقط بالسيارة من مطار سايس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من المأكولات الشهية من خلال قائمة طعام انتقائية حتى تتناسب مع مختلف الأذواق، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار من أهمها خدمة تحويل العملات، كما يقدم وجبة إفطار  فاخرة للزوار من خلال وجبة كونتيننتال داخل الغرف أو بوفيه إفطار حلال ممتاز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق واحة تافيلالت

يعد فندق واحة تافيلالت واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة مكناس داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع كيفا (نوفيل فيل) ، ويتواجد على بعد حوالي 52 كيلو متر فقط من مطار سايس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مرافق مخصصة لعقد الاجتماعات مزودة بالعديد من المؤثرات الصوتية والضوئية، والتي تُزيد من تفاعل الأعضاء، وتحتوي على العديد من مرافق رجال الأعمال المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات لمن يسافر بشأن العمل، وصالة مشتركة مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

يقدم الفندق الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمة توصيل البقالة وخدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ترانساتلانتيك

فندق ترانساتلانتيك
فندق ترانساتلانتيك

يعد فندق ترانساتلانتيك واحد من أهم فنادق مكناس ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع في المرينيين، ويتواجد على بعد حوالي 52 كيلو متر فقط من مطار سايس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبحان، وملعب مخصص للعب التنس، ومطعمان رائعان أحدهما يقدم المأكولات التقليدية المحلية المغربية، أما الآخر فيقوم بتقديم باقة ممتازة من الأطباق العالمية، وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار كما يقدم بعض الوجبات الخفيفة للزوار بجانب المسبح.

يوفر الفندق ملعب خاص للأطفال، وملهى ليلي، وتراس شمسي،  ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة غسيل الملابس، ويوفر الصحف بشكل يومي عند الطلب.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Belle Vue et Spa

فندق Belle Vue et Spa
فندق Belle Vue et Spa

يعتبر فندق Belle Vue et Spa واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة مكناس داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع جيد في شارع قصر الجيش الشهير في المدينة، ويبعد عن محطة قطار مكناس أمير عبد القادر حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة قطار مكناس فيل حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن مصدر مياه عين فتيل حوالي 70 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 49 كيلو متر فقط من مطار سايس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع للزوار مع العديد من المرافق المستخدمة في جلسات الساونا والمساج الرائعة، كما يقدم علاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومرافق مخصصة لعقد الاجتماعات مزودة بالعديد من مرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وسبا شاتو روزلين البوتيكي

فندق وسبا شاتو روزلين البوتيكي
فندق وسبا شاتو روزلين البوتيكي

يعد فندق وسبا شاتو روزلين البوتيكي واحد من أفضل فنادق مكناس الرائعة، ويتميز بموقع رائع في محافظة الحاجب داخل المدينة، ويبعد حوالي 39 كيلو متر عن مولاي يعقوب، ويتواجد على بعد حوالي 50 كيلو متر من خيميست.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مرافق للجلوس والاستجمام، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج المهنية من أجل الاهتمام بالجسم وتدليله، وحديقة نباتية غناء، وقبو نبيذ فاخر يضم باقة متنوعة من النبيذ، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال رائعة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

فندق بلايسانس

فنادق مكناس
فنادق مكناس

يعتبر فندق بلايسانس واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة مكناس داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، و ويتواجد على بعد حوالي ساعة واحدة فقط بالسيارة  من مطار سايس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حديقة غناء مع مرافق مخصصة للجلوس وممرات للسير في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، وتراس شمسي رائع مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، وغيرها الكثير من المرافق ووسائل الراحة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: