فنادق بوكيت: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر مدينة بوكيت واحدة من أهم المدن السياحية التايلاندية النابضة بالحياة والمفعمة بالنشاط، ولهذا تجذب الزوار إليها من مختلف الأنحاء، ولهذا خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق بوكيت والتي توفر العديد من وسائل الراحة والترفيه المختلفة للضيوف.

تتميز السياحة في بوكيت بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حديقة سيرينات الوطنية، ومدن الملاهى فى بوكيت، وحديقة الطيور في بوكيت، ومملكة النمور في بوكيت، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق بوكيت

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في بوكيت.

منتجع Holiday Inn Express Phuket Patong Beach Central

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

عند التحدث عن فنادق بوكيت وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر Holiday Inn Express Phuket Patong Beach Central، والذي يعد من أفضل المنتجعات في المدينة، والذي يُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على الجانب الآخر من شاطئ باتونغ.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة منطقة التسوق والترفيه والتي تبعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات الرياضية اللازمة لحرق الدهون، ومركز لرجال الأعمال مزود بالعديد من المرافق من أهمها جهاز الفاكس وماكينة تصوير المستندات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Baan Laimai Beach Resort

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

يعتبر  فندق Baan Laimai Beach Resort من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة بوكيت، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في منطقة التسوق الشهيرة في باتونغ، ويتمتع بقربه الشديد من شاطئ باتونغ الشهير، فلا يبعد عنه سوى خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن مركز تسوق جانغسيلون حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مميزان للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس والاسترخاء، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وسبا  The Royal Paradise

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

يعد  فندق وسبا  The Royal Paradise من أفضل فنادق بوكيت ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من متجر Jungceylon متعدد الأقسام، فلا يبعد عنه سوى 5 دقائق فقط، ويبعد عن شارع بانغلا حيث العديد من المطاعم والمتاجر حوالي 300 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر تقريبًا من كلٍ من بوكيت فانتاسي ومركز سنترال فيستفال للتسوق.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية تحت إشراف متخصصين ومتدربين قادرين على القيام بأكثر من 60 نوع من المساج الرائع، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من الأجهزة والمعدات الرياضية اللازمة للحفاظ على الرشاقة  واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق  Clover Patong Phuket

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

يعتبر  فندق  Clover Patong Phuket   من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة بوكيت، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز ضمن مسافة فصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ باتونغ، فلا يبعد عنه سوى 100 مترًا فقط، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها شاطئ كاليم ومركز تسوق جانغسيلون ومجمع بارادايس باتونغ.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 38 كيلو متر من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس رائع يقدم إطلالات ساحرة على المنطقة المجاورة، ويحتوي على مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والراحة، ومسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة، ومركز أعمال يحتوي على المؤثرات الصوتية والضوئية التي تُزيد من تفاعل الحضور، ويقدم العديد من الخدمات من أهمها خدمة استئجار السيارات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Burasari Phuket

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

عند التحدث عن فنادق بوكيت وأفضل أماكن الإقامة التي تقع بها، لا يجب أن نغفل عن منتجع Burasari Phuket، والذي يعتبر من أهم المنتجعات التي تقع في المدينة، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على طول شاطئ باتونغ، ويبعد عن مركز تسوق جانغسيلون حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 40 كيلو متر من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، ومركز عافية وسبا رائع من أجل تدليل الجسم والاهتمام به ومطعم يقدم المأكولات والأطباق الشهية للضيوف، كما يقدم بوفيه إفطار ممتاز في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Diamond Cliff

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

يعد  منتجع Diamond Cliff من المنتجعات الراقية التي تقع في مدينة بوكيت، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويتميز بموقع رائع وسط حدائق جميلة فوق بلدة باتونغ، ويبعد عن كلٍ من مركز تسوق جانغسيلون الشهير وطريق بانغلا حوالي 3 كيلو متر فقط، ويوفر وسائل مواصلات مجانية إلى وسط المدينة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان، وثلاث مطاعم ممتازة تقدم العديد من خيارات الطعام الممتازة ومن أهمها الأطباق التايلاندية واليابانية والإيطالية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق التخصصية البحرية، ومركز جيد لممارسة الرياضة بشكل يومي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Amari Phuket

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

عند التحدث عن فنادق بوكيت وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا يجب أن نغفل عن منتجع Amari Phuket والذي يعد من أشهر منتجعاتها، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من شاطئ باتونغ في جنوب بوكيت، ويبعد عن كلٍ من طريق بانغلا ومركز تسوق جانغسيلون حوالي 1.5 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 55 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل الغوص، والتجديف، وركوب الأمواج وغيرها، و La Gritta الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الإيطالية الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Novotel Phuket Kamala Beach

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

يعد فندق Novotel Phuket Kamala Beach من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة بوكيت، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع على شاطئ كامالا، ويبعد عن Phuket FantaSea حوالي 3 دقائق فقط  بالسيارة، وعن شاطئ باتونغ حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حوض سباحة واحد مع منطقة شاطئ خاصة للمهتمين بالسباحة إلى جانب العديد من المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع وسبا رينيسانس بوكيت

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

يعد منتجع وسبا رينيسانس بوكيت من المنتجعات الأنيقة التي تقع في مدينة بوكيت، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز وفاخر على الرمال البيضاء لشاطئ ماي خاو.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 19 كيلو متر من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية تحت إشراف متخصصين في هذا المجال.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع SAii Laguna Phuket

فنادق بوكيت
فنادق بوكيت

يعد منتجع SAii Laguna Phuket من المنتجعات الشهيرة التي تقع في مدينة بوكيت، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مميز ولائق على شاطئ بانغ تاو، ويبعد عن شاطئ باتونغ حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مميزان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة مجالسة الأطفال الصغار، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: