فنادق شنغماي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك مدينة شنغماي التايلاندية العديد من مقومات السياحة المختلفة، ولهذا تجذب الزوار إليها من مختلف الأنحاء، وقد خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق شنغماي والتي تتمتع بمواقع رائعة على مقربة شديدة من المعالم السياحية، كما تقدم الخدمات الفندقية الرائعة للضيوف.

تتميز السياحة في شنغماي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها البلدة القديمة في شنغماي، وحديقة الملكة سيريكتت النباتية، والسوق الليلي في شنغماي، ومايا لايف ستايل مول، وغيرها الكثير من الأماكن السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق شنغماي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في شنغماي.

فندق WE Terminal

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعتبر  فندق WE Terminal من أفضل فنادق شنغماي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من العديد من الأماكن السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها بوابة تشيانغ ماي والتي تبعد عن الفندق حوالي 2.7 كيلو متر، ومعبد تشيدي لوانغ والذي يبعد حوالي 2.9 كيلو متر، ومنتزه نونغ بواك هارد العام والذي يبعد حوالي 3 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 2.2 كيلو متر من مطار تشيانغ ماي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حوض سباحة واحد رائع للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومركز عافية وسبا ممتاز لجلسات الساونا مع متخصصين في جلسات المساج التي تساعد على استرخاء الجسم والأعصاب؛ حيث يقدمون أكثر من 60 نوع مساج علاجي، إلى جانب بعض علاجات التجميل المهنية الرائعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دي نارا

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعتبر فندق دي نارا من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة شنغماي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في منطقة البلدة القديمة، و يتواجد على بعد حوالي 4 كيلو متر من مطار تشيانغ ماي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة بوابة شيانغ ماي والتي تبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، و شارع مشي الأحد الشهير والذي يبعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، و بوابة تابيه والتي تبعد حوالي 600 مترًا فقط، و معبد تشيدي لوانغ ووات فان تاو والذي يبعد حوالي 900 مترًا.

يوفر الفندق مسبحًا مميزًا لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك، ومطعم يقدم المأكولات والأطباق الشهية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دوانغتاوان تشيانغ ماي

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعد فندق دوانغتاوان تشيانغ ماي من أهم فنادق شنغماي ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ومركزي جذاب في وسط المدينة، ويبعد عن البازار الليلي حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن معبد وات براثات دوي سوثيب حوالي 8.5 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار تشيانغ ماي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا رائعًا خارجيًا لعشاق السباحة، و مطعم Tawan الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق التايلاندية والعالمية الشهية على طراز البوفيه، ومطعمSunflower Chinese الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات الكانتونية التقليدية، ومطعم Marco Polo الذي يقدم الأطباق الأسيوية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق  De Wualai

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعتبر فندق  De Wualai من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة شنغماي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة ضمن مسافة قصيرة من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة ومن أهمها معبد وات سري سوفان والذي يبعد حوالي 400 مترًا فقط، و إيليفنت كير آند غراند كانيون جامبينغ والذي يبعد أقل من 1 كيلو متر، و بوابة شيانغ ماي والتي تبعد حوالي سبعة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 2.9 كيلو متر من مطار شيانغ ماي الدولي، في حين أنه يقع على بعد حوالي 1.6 كيلو متر فقط من مطار سنترال بلازا شيانغ ماي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان، ويقدم العديد من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دوسيت برنسيس شيانغ ماي

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعد فندق دوسيت برنسيس شيانغ ماي من أهم فنادق شنغماي ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع بجوار بازار تشيانغ ماي الليلي مباشرة، ويبعد عن كلٍ من بوابة بايي وسوق وارورات حوالي 1 كيلو متر، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 1.7 كيلو متر من محطة قطار شيانغ ماي.

يوفر الفندق مسبح مميز للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ومطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من الأطباق التايلاندية والصينية الشهية إلى جانب مجموعة من الأطباق العالمية ذات المذاق الرائع، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Phra Singh Village

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعتبر  فندق Phra Singh Village من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة شنغماي، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها وات فرا سينغ ومعبد تشيدي لوانغ ونصب الثلاثة ملوك التذكارية.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة كيلو متر فقط من مطار تشيانغ ماي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي مميز، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات الرياضية الممتازة الجودة اللازمة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويُمكن الضيوف من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها ركوب الدرجات والتعرف على المنطقة المحيطة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Nampiangdin Boutique

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعد فندق Nampiangdin Boutique من أشهر فنادق شنغماي ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كلٍ من Elephant Care & Grand Canyon Jumping، فلا يبعد عنهما سوى 200 مترًا فقط، ويبعد عن وات سري سوفان أقل من 1 كيلو متر، وعن معبد تشيدي لوانغ حوالي 2.9 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 2.9 كيلو متر من مطار شيانغ ماي الدولي، في حين أنه يقع على بعد حوالي 2.1 كيلو متر فقط من مطار سنترال بلازا شيانغ ماي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز ممتاز لرجال الأعمال وتراس ومسبح أنيق.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق آت شيانغ ماي

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعد فندق آت شيانغ ماي من أفضل فنادق شنغماي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مميز ولائق في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع صنداي للمشي، فلا يبعد عنه سوى دقيقتين فقط، ويبعد عن كلٍ من وات بان تاو ووات تشيانغ مان ووات جدي لوانغ حوالي 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من محطة شيانغ ماي للحافلات ومحطة قطار شيانغ ماي حوالي 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار تشيانغ ماي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حوض سباحة واحد مع مطعم مميز يقدم المأكولات التايلاندية الممتازة للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

  فندق بان تشانغ تونغ

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعتبر فندق بان تشانغ تونغ من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة شنغماي، ويتمتع بموقع رائع بجانب طريق تاباي الشهير، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويبعد عن كلٍ من سوق وارورات الشهير بشيانغ ماي وبازار شيانغ ماي الليلي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة كيلو متر فقط من مطار تشيانغ ماي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الرائعة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق The Wing Boutique

فنادق شنغماي
فنادق شنغماي

يعد فندق The Wing Boutique من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة شنغماي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة Phra Sing، ويبعد عن معبد Chedi Luang حوالي 700 مترًا فقط، ويبعد عن Wat Phra Singh حوالي 800 مترًا فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 3.5 كيلو متر فقط من مطار تشيانغ ماي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس رائع مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء، وبوفيه افطار ممتاز.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: