فنادق بتايا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تخطط السفر إلى مدينة بتايا الرائعة، وكُنت تشغل بالك بأماكن الإقامة، فلا داعي للقلق من الآن، حيث سوف نقدم لك في هذا المقال أفضل فنادق بتايا والتي توفر الكثير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للضيوف، كما يقدم العديد من الخدمات الفندقية حرصًا على راحة وإرضاء الضيوف.

تتميز السياحة في بتايا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حديقة نوغ نوش الاستوائية، وحرم الحقيقة – بانغلامونج، وحديقة المليون صخرة، وحديقة الألعاب المائية، وغيرها الكثير من معالم الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق بتايا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في بتايا.

منتجع دوسيت تاني باتايا

فنادق بتايا
فنادق بتايا

يعتبر منتجع دوسيت تاني باتايا من أفضل فنادق بتايا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع  ممتاز على امتداد شاطئ هادئ على طول خليج باتايا، ويتواجد على بعد حوالي 90 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة باتايا.

يقع الفندق على مقربة من العديد من الأماكن السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها قرية الفيلة والتي تبعد حوالي 7 كيلو متر عن مكان الإقامة، والسوق العائم والذي يبعد حوالي 9.5 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، مع مجموعة من المقاعد والمرافق التي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

أجنحة ذا غراس المخدومة

فنادق بتايا
فنادق بتايا

تعد أجنحة ذا غراس المخدومة من أماكن الإقامة المميزة التي تقع في مدينة بتايا، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، وتمتاز بموقع جيد بالقرب من الطريق الرئيسي المؤدي إلى منطقة باتايا الجنوبية، ويبعد عن كلٍ من الشاطئ والحياة الليلية الشهيرة في شارع المشاة حوالي 2 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي ساعتين فقط بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على باقة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة، ومن أهمها جهاز الجري، وجهاز المشي، والدراجة وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة غسيل الملابس، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة ودقة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جراند سنتر بوينت باتايا

فنادق بتايا
فنادق بتايا

يعتبر فندق جراند سنتر بوينت باتايا من أهم فنادق باتايا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويقع على مقربة شديدة من Alcazar، فلا يبعد عنه سوى 3.2 كيلو متر، ويبعد مجمع King Power Pattaya حوالي 3.5 كيلو متر، في حين أنه يقع على بعد حوالي 3.5 كيلو متر أيضًا من آرت إن بارادايس.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 50 كيلو متر فقط من مطار يوتاباو – رايونغ – بتايا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، وملعب مخصص للعب البلياردو، ويقدم العديد من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سيام@سيام ديزاين هوتل باتايا

فنادق بتايا
فنادق بتايا

يعتبر فندق سيام@سيام ديزاين هوتل باتايا من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة بتايا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ بتايا، فلا يبعد عنه أكثر من 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن شارع المشاة باتايا حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي ساعتين فقط بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي، بينما يبعد عن مطار يوتاباو – رايونغ – بتايا الدولي  حوالي 45 دقيقة فقط والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم The Big Fish، و The Roof Mixology، واللذان يشتهرا بتقديم باقة متنوعة من الأطباق التايلاندية الشهية إلى جانب باقة من الأطباق الأوروبية والمشروبات المنعشة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش باتايا

فنادق بتايا
فنادق بتايا

عند التحدث عن فنادق بتايا وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من   ذكر منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش باتايا، والذي يعد من أفضل المنتجعات ذات الخمس نجوم، والذي يتمتع بموقع رائع على طول شاطئي وونغ آمات وناكلوا، ويبعد عن محطة القطار حوالي 3 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي ساعتين فقط بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة ومن أهمها الغوص والتجديف وركوب الأمواج وغيرها، مع مركز رائع للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الازمة لحرق الدهون، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المميزة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع ميركيور باتايا المحيطي

فنادق بتايا
فنادق بتايا

يعد منتجع ميركيور باتايا المحيطي من المنتجعات المميزة التي تقع في مدينة بتايا، ويُصنف ضمن منتجعات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على مقربة شديدة من Art In Paradise ، فلا يبعد عنه سوى 200 مترًا فقط، ويبعد عن Alcazar حوالي 500 مترًا فقط، وعن Hard Rock Cafe حوالي 900 مترًا فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 84 كيلو متر فقط من مطار سوفارنابومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم مميز يقدم باقة متنوعة من الأطباق المحلية والأسيوية والعالمية الشهية، ويقدم الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غولدن توليب باتايا بيتش ريزورت

فنادق بتايا
فنادق بتايا

يعتبر فندق غولدن توليب باتايا بيتش ريزورت من أهم فنادق بتايا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شمال المدينة، ويقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ Wong Amat، فلا يبعد عنه سوى 300 مترًا فقط، في حين أنه يبعد عن شاطئ باتايا حوالي 2.3 كيلو متر، ويبعد عن معبد الحقيقة حوالي 2.4 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 50 كيلو متر فقط من مطار يوتاباو – رايونغ – بتايا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع هيلتون باتايا

فنادق بتايا
فنادق بتايا

يعد منتجع هيلتون باتايا من المنتجعات الأنيقة التي تقع في مدينة بتايا، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة يُمكن من الوصول إلى أكثر من 300 متجر ومطعم في مجمع الشاطئ.

يتواجد الفندق على بعد حوالي ساعة ونصف  فقط من مطار سوفارنابومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق Edge والذي يشتهر بتقديم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم العديد من الطباق التايلاندية والأسيوية الشهية، و Flare الذي يشتهر بتقديم الأطباق الفاخرة للزوار وغيرها الكثير من خيارات الطعام المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق موفنبيك سيام نا جومتيان باتايا

فنادق بتايا
فنادق بتايا

يعتبر فندق موفنبيك سيام نا جومتيان باتايا من أفضل فنادق بتايا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طول شاطئ نا جومتين، ويقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميناء نادي اليخوت أوشان مارينا، ويبعد عن سيام كانتري كلوب باتايا حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي ساعتين فقط من مطار سوفارنابومي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي متميز للمهتمين بالسباحة، ويقدم العديد من الخدمات الرائعة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع صيام بايشور باتايا

فنادق بتايا
فنادق بتايا

يعتبر منتجع صيام بايشور باتايا من المنتجعات الراقية التي تقع في مدينة بتايا، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع بجانب شارع المشي، بمنطقة Cholburi الشهيرة في المدينة، ويبعد عن معبد خاو فرا بات حوالي 500 متر، وعن رصيف ميناء بالي هاي حوالي 800 متر.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، وملعب تنس، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على المعدات اللازمة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويقدم العديد من الخدمات المميزة من أهمها خدمة تحويل  العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: