أفضل 4 من شواطئ موسكو نوصيك بزيارتها

تضم موسكو عاصمة روسيا العديد من المعالم السياحية التي تجذب لها الملايين من السياح كل عام حيث تضم المعالم الثقافية والتاريخية مثل متاحف موسكو والمعالم التجارية مثل مولات موسكو وكذلك المعالم الترفيهية مثل ملاهي موسكو كما ستجد أفضل شواطئ موسكو الخلابة والساحرة في وسط المدينة التي تتميز بجوها المعتدل وتقضي إجازة رائعة في وسط الطبيعة ولا سيما في فصل الصيف وتستطيع ممارسة جميع الأنشطة والرياضات المائية وهكذا ستكون رحلتك من خلال السياحة في روسيا ولا أروع.

أفضل شواطئ موسكو

قد تصيبك الحيرة عند وصولك إلى أرض موسكو وتفكر ما هو الشاطئ الذي يجب أن تذهب إليه وما هو أفضل شاطئ لذلك نقدم لك مجموعة من أفضل شواطئ موسكو لتختار ما يناسبك.

شاطئ تروباريوفو Troparyovo

شاطئ تروباريوفو

أحد شواطئ موسكو المفضلة لدى المواطنين والسياح حيث يكون هو منطقة مفضلة ومميزة جدًا لممارسة رياضة السباحة وكذلك يمكنك استئجار القوارب والخوض بها داخل الماء، أما إذا أردت ممارسة رياضات خارج المياه فيمكنك استئجار الدراجات أو لعب الكرة في الملعب الرياضي الكبير وبالمثل توجد منطقة لعب للأطفال ليستمتعوا بكافة اللحظات المتاحة وتستطيع قضاء يوم هادئ مع أسرتك.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ تروباريوفو بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ سيريبرياني بور Serebryany Bor

شاطئ سيريبرياني بور

على منحنى نهر موسكو يوجد شاطئ (سيريبرياني بور) وهو المكان المفضل لسكان موسكو ويأتي إليه السياح حيث يوجد به ميزتان وهما الجمال الطبيعي للشاطئ والشمس الدافئة وهذا ما يجعله مميزًا عن شواطئ موسكو الأخرى، بالإضافة إلى ذلك تجد الشاطئ يحتوي على مطاعم ومقاه مميزة توفر لزوار الشاطئ جميع الخدمات التي تخص الطعام والشراب.

الدخول إلى الشاطئ مجانًا، أما عن الأنشطة الموجودة بداخله فيوجد ما يناسب الصغار والكبار مثل وجود منطقة مخصصة للعب الأطفال ويوجد ملعب كرة طائرة للكبار وأيضًا متاح لكم استئجار قوارب للإبحار بها داخل النهر أو يمكنك الاستمتاع بحمام السباحة الموجود هناك.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ سيريبرياني بور بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ بلوشي Bolshoi

شاطئ سيريبرياني بور

في هذا المكان الغني بالألعاب الشاطئية والتزلج على الماء وكذلك مكان مخصص لحفلات الرغوة وينفرد الشاطئ عن بواقي شواطئ موسكو بوجود الشلال الرائع الذي يشبع الأطفال الكثير من المرح لساعات طويلة وإذا أردت حضور حفلة موسيقية هناك فعليك بالذهاب يوم السبت حيث تقام حفلة موسيقية كل يوم سبت، ويتميز الشاطئ بنظافة المياه وتشعر بها صافية والرمال النعمة حيث تشعر وكأنها تلال من الذهب من شدة صفار اللون وهذا يدعوك أن تستمتع بأجواء سباحة في غاية الروعة.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ روبليوفو بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ ليفوبيريزني levoberezhny beah

شاطئ ليفوبيريزني

البحر والطعام والغابات الرائعة ماذا تريد أكثر من ذلك؟ هذا هو شعار ونتيجة التجربة حينما تزور أحد شواطئ موسكو الفريدة، هناك تجتمع الطبيعة الخلابة مع الجو الساحر والمياه الصافية، ويوجد شاطئ ليفوبيريزني بالقرب من العاصمة في الشمال الغربي لمدينة موسكو، المساحات الخضراء تنتشر في أنحاء الشاطئ، لكل عشاق الغابات يمكنك الفوز بجلسة هادئة تحت إحدى الأشجار.
عليك بتجربة الذهاب إلى الشاطئ في الصباح لتستمتع بقضاء وقت مع عائلتك والاستفادة من حمام شمسي يمنح جسدك فوائد متعددة، ولا تنسى تجربة بعض الأطباق المحلية التي يتم تقديمها من خلال المطاعم المنتشرة هناك.
إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ ليفوبيريزني بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت زيارة شواطئ موسكو

ها قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا عن شواطئ موسكو حيث إنها فرصة عظيمة لتستمتع بالسياحة في موسكو ولا سيما شواطئ موسكو الخلابة ستظل لحظاتك التي تقضيها هناك هي أفضل ما يمر عليك وسط صفاء المياه والاسترخاء دون التفكير في أمور العمل والحياة، بعد أن قضيت لحظات ولا أروع بين النشاطات المائية مثل السباحة وركوب القوارب والملاهي المائية أو بين النشاطات البرية التي تُقام على الشواطئ مثل لعب الكرة وركوب الدرجات والاسترخاء، احتفظ بأجمل اللحظات التي ستقضيها في موسكو والتي ستضيف معنى لحياتك وتظل تتذكرها طوال العمر حتى تأتي مرة أخرى.

يمكنك قراءة أيضًا: