أفضل 8 من ملاهي موسكو ننصحك بزيارتها

تتصدر روسيا جميع البلاد في أنها أول من أنشأ الأماكن الترفيهية فأول سيرك تم إنشاؤه في موسكو وكذلك الباليه والأوبرا لذا تشهد ملاهي موسكو على أن روسيا هي من أجمل البلاد في الترفيه وهكذا فإن السياحة في موسكو لا يمكن أن تكتمل إلا بقضاء بعض الوقت وممارسة بعض النشاطات في أماكن الترفيه مثل مولات موسكو وغيرها من الأماكن الترفيهية.

أفضل ملاهي موسكو

تجذب مدن الملاهي الصغار والكبار لممارسة النشاطات الترفيهية وقضاء أمتع الأوقات في أجواء جميلة ولا أروع وسط جميع الإمكانات والخدمات التي تم تصميمها لإمتاع جميع من يذهب إليها.

ملاهي إزمايلوفر Izmailovsky Park 

ملاهي إزمايلوفر

هنا مكان ساحر يجمع كل عوامل الجذب لجميع الأعمار فيوجد البحيرة والحديقة والملاهي في مكان واحد ينتظرك يوميًا من الحادية عشرة صباحًا كي تجد المكان المناسب لممارسة الأنشطة الترفيهية لك ولأسرتك لذا يفضله الجميع ويحصد أعلى التقييمات من بين جميع ملاهي موسكو الكثيرة.

يمكنك ممارسة نشاط ركوب الدراجات أو الدبابات أو ركوب القوارب الصغيرة وسط البط في البحيرة وهكذا هي جنة للزوار في فصل الصيف ويمكن للأطفال اللعب في الملاهي البسيطة الموجودة مثل العجلة الدائرية أو قطار القرية والفيلة الطائر، وفي فصل الشتاء يتحول المكان إلى ساحة للتزلج على الجليد كي تستمتع بالمكان سواء في فصل الصيف أو الشتاء.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي إزمايلوفر بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي مورون Morean

ملاهي مورون

لا شك بأن الملاهي المائية لها عشاقها بل يفضلها الكثير ولا سيما في فصل الصيف وهذا ما تمتاز به ملاهي مورون بين ملاهي موسكو فهي تقدم لكم ممارسة أفضل الأنشطة الترفيهية المائية بشكل رائع ومتميز في لحظات ممتعة لا تنتهي لذا وجب عليك أن تكتشفها وتعرف جميع المناطق فيها.

تم تقسيم مدينة ملاهي مورين المائية إلى أقسام تناسب الصغار فقط وأقسام تناسب الكبار وذلك لاختلاف حجم حمام السباحة وعمق المياه وكذلك المنزلقات والألعاب الموجودة داخل الماء والتي تثير بداخلك نشاطًا كبيرًا لتجربة جميع الألعاب الموجودة هناك.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي مورون بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

Family Park SKAZKA ملاهي فاملي سكازكا

ملاهي فاملي سكازكا

ملاهي ومنتزهات فاملي سكازكا هي واحدة من أفضل أماكن الترفيه في موسكو حيث إنك ستكتشف بمجرد دخولك بأنك كنت ستخسر كثيرًا إذا لم تزر هذه الملاهي لما تحتويه من ألعاب جاذبة للأطفال والكبار مثل عجلة فيريس ومتنزه الحبال والقطارات الصغيرة وغيرها من الألعاب الرائعة.

أضف إلى ذلك الألعاب الكهربائية التي تتكون من مستويات متعددة أو يمكنك رؤية موسكو من أعلى عند ركوب الدولاب الدوار وهكذا تستطيع أن تصطحب عائلتك أو أصدقاءك لتستمتعوا بأحد ملاهي موسكو التي لها شهرة واسعة وسمعة ممتازة.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي فاملي سكازكا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

Ostrov Mechty (Dream Island) ملاهي أوستروف

ملاهي أوستروف

على مساحة 300000م تم افتتاح مدينة ملاهي أوستروف عام 2020 على شكل قلعة ديزني لاند تضم في داخلها على 29 قسمًا هذا بالإضافة إلى ممرات ومسارات للمشي وركوب الدراجات في الحديقة التي تضم مناظر طبيعية خلابة وقاعات للموسيقى وللسينما ومطاعم ومقاه ولا أروع.

على الرغم من أن وقت تشغيل المدينة لم يتعد وقتًا طويلًا إلا أن المدينة أصبح لها جمهور كبير من المواطنين والسياح يفضلونها على ملاهي موسكو الأخرى ويصفونها بأن المدينة أهم واجهة تجذب الأطفال وينصحون بزيارة المدينة في وقت مبكر كي تستطيع الاستمتاع بكامل الوقت.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي أوستروف بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

Zamaniya ملاهي زامانيا

ملاهي زامانيا

مكان مخصص للعب الأطفال فقط ويحتوي على ألعاب كثيرة مخصصة للأطفال وتستطيع تناول الطعام أو الشراب في أماكن مخصصة لذلك وأنت تشاهد أطفالك وهم يمرحون ويمارسون نشاطات كثيرة ما بين القفز أو التزلج أو العيش داخل متاهة لا تنتهي.

داخل كل قسم من أقسام المكان يوجد مدرب يراقب الأطفال ويمنعهم من عمل أي خطر أثناء اللعب وهذا من التعليمات المهمة داخل المكان بإطاعة المدرب، أسعار اللعب ليست بالمرتفعة ويمكنك التقاط أفضل الصور لتسجل الذكريات الجميلة لك ولأطفالك.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي زامانيا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

Luna-Park Karusel ملاهي لونا بارك كاروسيل

ملاهي لونا بارك كاروسيل

عندما تخطط للسياحة في روسيا وبالطبع يتضمن برنامجك أفضل ملاهي موسكو فلا بد من أن تضع ملاهي لونا بارك كاروسيل من ضمن هذه الملاهي حيث تحتوي ملاهي لونا بارك على كل ما هو رائع ومثير لحماسك لتجربة جميع الألعاب الكهربائية، أما عن الصغار فسوف يقضون وقتًا مثيرًا ينسون فيه كل شيء حتى الطعام والشراب وهذا لأنهم سيجدون ألعابًا تجذبهم ويجعلهم لا يشعرون بالوقت مثل لعبة سيارة البامبر ودوامة الجندل وغيرها من الألعاب الكثيرة الممتعة.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي لونا بارك كاروسيل بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

Moslabirint ملاهي موسلابرينت

ملاهي موسلابرينت

إن ملاهي موسلابرينت هي مكان مختلف عن أي ملاهي قد تم رؤيتها من قبل فهذا المكان قد تم تصميمه ليكون مكانًا لممارسة لعبة واحدة فقط تشبه أفلام الرعب أو الخيال العلمي حيث يتم تقسيم المكان إلى 6 أقسام لتكون رحلة لكل زائر أن يخوضها مع المجموعة الخاصة به ويقابلون صعوبات وعقبات مثيرة ومخيفة ولكن على الرغم من ذلك تجد في نهاية الرحلة صوت الضحك عال والانطباعات بعدها جيدة جدًا لذا لا بد من أن تكون جاهزًا لأي شيء خلال دخول هذه اللعبة والمغامرة المثيرة.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي موسلابرينت بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي بلانيتا سوكولنيكي Planeta Sokol’niki

ملاهي بلانيتا

إن ملاهي بلانيتا من أشهر ملاهي موسكو وتمثل عامل جذب مهم للسياح وللزوار لما تحتويه من عوامل ترفيه مثيرة ومحفزة للبقاء هناك طوال اليوم دون الشعور بالملل أو ترك الألعاب حيث لا تستطيع أن تحدد أي الألعاب تختار عند وصولك للمكان فجمعيهم محفز لحماسك ويجذبك لتجربة اللعبة وما يزيد المتعة هو تتنوع الألعاب لكي تناسب جميع الأعمار ولكي تعطيك تجربة فريدة عند الدخول في هذه اللعبة لذا ننصحك بأن تقوم بجولة داخل المدينة كلها لترى جميع الألعاب والمرافق الموجودة ولا سيما الجزء الخاص بالأطفال الذي تم إعداده جيدًا ليكون سبب البهجة والسعادة لهم ولقد تم تصنيف المكان على أنه أجمل الأماكن السياحية للأطفال.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي بلانيتا سوكولنيكي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت زيارة ملاهي موسكو

إن زيارتك إلى ملاهي موسكو لهي الفرصة العظيمة لتترك لحماسك أن يظهر ويقوم بتجربة ألعاب مثيرة وباهرة تجعلك تعيش وتسجل لحظات فريدة جدًا لتجعل من رحلتك السياحية لها طابع خاص من الاستمتاع وتنسيك جميع ما قد تشعر به من تعب وجهد بعد مشاهدة المعالم السياحية في البلاد، ولا تنسى حماسة ونشاط الأطفال والأسرة المصاحبين لك في رحلتك والذين سوف ينتظرهم قضاء أمتع الأوقات في ترفيه لا ينقطع وتجارب ألعاب لن تجدها إلا في ملاهي موسكو.

يمكنك قراءة أيضًا: