فنادق سيلانجور: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تنوي السفر إلى مدينة سيلانجور الرائعة، وكُنت تُفكر في مكان إقامة مناسب للنزول به، فلا داعي للقلق من الآن؛ حيث سوف نقدم لكم أفضل فنادق سيلانجور التي تتمتع بموقع رائع، والحاصلة على تقييمات إيجابية من قبل الضيوف السابقين نظرًا لما تحققه من رفاهية وراحة.

تتميز السياحة في مدينة سيلانجور بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها  مسجد السلطان صلاح الدين شاه علم سيلانجور بماليزيا، ومنتجع وملاهي الصن واي لاجون سيلانجور ماليزيا، وحديقة الفراشات المضيئة في سيلانجور ماليزيا، وبانجي ووندرلاند ثيم بارك آند ريزورت، وغيرها الكثير من الأماكن السياحية المختلفة.

أفضل فنادق سيلانجور

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في سيلانجور.

فندق Tune Hotel KLIA-KLIA2, Airport Transit

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

يعتبر  فندق Tune Hotel KLIA-KLIA2, Airport Transit من أفضل فنادق سيلانجور ذات الأربع نجوم، ويتصل مباشرةً بمبنى ركاب كليا2 عبر ممر مغطى، ويقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من غيتيواي @كليا2، وهو عبارة عن مجمع متكامل للترفيه والتسوق، ويبعد عن حلبة سيبانغ الدولية حوالي 11 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 3 دقائق فقط بالقطار بواسطة خدمة كيه إل آي ايه-إكسبريس من  مطار كوالالمبور الدولي (كيه إل آي ايه).

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم الأطباق الشهية التقليدية المحلية للضيوف إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية التي تتمتع بمذاق شهي،  كما يقدم وجبة إفطار مميزة للضيوف، وقد تكون على طراز بوفيه متكامل أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف، وفناء رائع يحتوي على المقاعد والمرافق المخصصة للجلوس والراحة بعد عناء يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Avani Sepang Goldcoast Resort

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

يعد  منتجع Avani Sepang Goldcoast Resort من المنتجعات الراقية التي تقع في مدينة سيلانجور، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 80 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 33 كيلو متر من مطار كوالالمبور الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لممارسة الرياضة الأنشطة المائية المختلفة ومن أهمها الغوص والتجديف وركوب الأمواج وغيرها.

يقدم الفندق العديد من خيارات الطعام ومن أهمها مطعمي Bila Bila و Sepoi-Sepoi اللذان يشتهرا بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الماليزية، ومطعمي Hai Sang Lou و Stimbot اللذان يقدما الأطباق الشرقية الكلاسيكية، و Perahu الذي يقدم مجموعة من الأطباق الذواقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دورسيت غراند سوبانغ

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

يعتبر فندق دورسيت غراند سوبانغ من فنادق سيلانجور ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع مركزي رائع في سوبانغ جايا، ويبعد عن كوالالمبور حوالي 25 كيلو متر، وعن بوتراجايا حوالي 32 كيلو متر، وعن مطار كوالالمبور الدولي حوالي 44 كيلو متر بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار السلطان عبد العزيز شاه، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ومركز لياقة بدنية متكامل يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية اللازمة لحرق الدهون ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، كما يحتوي على ساونا ومساج وحوض استحمام ساخن، لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بان باسيفيك مطار كوالالمبور الدولي

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

يعد فندق بان باسيفيك مطار كوالالمبور الدولي من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة سيلانجور، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يتصل بمطار كوالالمبور الدولي عبر جسر معلق، ويبعد عن ميتسوي أوتليت بارك كيه إل آي آيه حوالي 6.7 كيلو متر، ويبعد عن كوالالمبور حوالي 62 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار كوالالمبور الدولي 2، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حمام سباحة خارجي رائع مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومكان مخصص للعب التنس وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة غسيل الملابس، وخدمة تلميع الأحذية، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

  شقة فندقية سيتادين ديبولز سيبرغايا

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

عند التحدث عن فنادق سيلانجور، وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر سيتادين ديبولز سيبرغايا، والتي تعد من أفضل الشقق الفندقية التي تقع في المدينة، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، ويبعد عن بوتراجايا حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة، بينما يتواجد على بعد حوالي 40 دقيقة فقط بالسيارة من وسط كوالالمبور.

يوفر الفندق مسبح وأماكن مخصصة للاجتماعات تحتوي على العديد من مرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، وزُودت بالمؤثرات الصوتية والضوئية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة غسيل الملابس، وغيرها الكثير من الخدمات المختلفة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إمباير سوبانغ

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

يعد فندق إمباير سوبانغ من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة سيلانجور، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع بجوار معرض إمباير للتسوق، ويبعد عن سوبانغ باريد حوالي 350 مترًا، وعن محطة سوبانغ جايا إل آر تي حوالي 750 مترًا.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار كوالالمبور الدولي 2، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي رائع، ومركز ممتاز للياقة البدنية لممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة الغرف، و خدمات الكونسيرج، وغسيل الملابس للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بيست ويسترن آي-سيتي

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

يعتبر فندق بيست ويسترن آي-سيتي من أهم فنادق سيلانجور ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع استراتيجي رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن كلٍ من مركز شاه علام للمؤتمرات ونصب الدولة التذكاري ومبنى الأمانة العامة للدولة حوالي 4 كيلو متر، وعن ملعب شاه علام حوالي 7.2 كيلو متر، وعن مركز سيتيا سيتي للمؤتمرات حوالي 14.6 كيلو متر، وعن سنترال آي-سيتي حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 43 كيلو متر من مطار كوالالمبور الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم مزيج متنوع من الأطباق المحلية والغربية التي تتمتع جميعها بالمذاق الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وأجنحة هوليداي فيلا سوبانغ

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

يعد فندق وأجنحة هوليداي فيلا سوبانغ من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة سيلانجور، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز بالقرب من كلٍ من مركزي صنواي بيراميد وذا سوميت للتسوق، فلا يبعد عنهما سوى خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، بينما يقع على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من قاعدة سوبانغ جايا كيه تي إم للسكك الحديدية، و5 كيلو متر  من منتزه صنواي لاغون الترفيهي.

يتواجد الفندق على بعد حوالي ساعة واحدة فقط بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Palm Terrace Coffeehouse الذي يقدم المأكولات العالمية من خلال قائمة طعام انتقائية مميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق موفينبيك آند كونفينشن سنتر كيه إل آي إيه

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

يعتبر فندق موفينبيك آند كونفينشن سنتر كيه إل آي إيه من فنادق سيلانجور ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في سيبانغ، ويبعد عن حلبة Sepang الدولية حوالي 14 كيلو متر، بينما يقع على بعد حوالي 10 كيلو متر فقط من Mitsui Outlet Park KLIA.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 11 كيلو متر من مطار كوالالمبور الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مرافق لرجال الأعمال ومطعم ويقدم خدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات وغيرها من الخدمات للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع وسبا سايبر فيو

فنادق سيلانجور
فنادق سيلانجور

يعد منتجع وسبا سايبر فيو من المنتجعات الشهيرة التي تقع في مدينة سيلانجور، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في قلب سيبرجايا، ويبعد حوالي 900 مترًا فقط عن كلٍ من محطة ترانزيت بوتراجايا، و محطة ترانزيت سيبرجايا كيه إل أي أيه، وعن وسط مدينة كوالالمبور حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: