فنادق بينانج: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك بينانج مجموعة مميزة من أهم وأشهر أماكن الإقامة التي تقع في ماليزيا على الإطلاق، وسوف نسلط الضوء في موضوعنا هذا على أفضل فنادق بينانج الحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين، نظرًا لما تقدمه من خدمات رائعة، وما توفره من مرافق ممتازة.

تتميز السياحة في بينانج بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حديقة الفراشات في بينانج، ومنتزه لعبة مغامرة الهروب في بينانج، ومتحف صنع في بينانج، ومدينة ملاهي ادفنشر زون بينانج، وغيرها الكثير من نقاط الاهتمام ومراكز الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق بينانج

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في بينانج.

منتجع شاطئ ذا باي فيو

فنادق بينانج
فنادق بينانج

يعتبر منتجع شاطئ ذا باي فيو من منتجعات بينانج ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طول شاطئ باتو فيرينغي، ويبعد عن موقع جورج تاون المصنف ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من  مطار بينانغ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان للمهتمين بالسباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومركز رائع مخصص لممارسة الرياضة يحتوي على كم كبير ومتنوع من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، وجهاز قياس الوزن والطول، وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت اشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

  منتجع دوبل تري باي هيلتون هوتل بينانغ

فنادق بينانج
فنادق بينانج

يعد منتجع دوبل تري باي هيلتون هوتل بينانغ من أفضل المنتجعات التي تقع في مدينة بينانج، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد على بعد حوالي 10 كيلو متر من  موقع جورج تاون للتراث العالمي لليونسكو، ويبعد عن تانجونغ بونغاه حوالي 3 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار بينانج الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة ومن أهمها الغوص، والتجديف، وركوب الأمواج، وغيرها، ومركز مميز للياقة البدنية لممارسة الرياضة يفتح على مدار اليوم، وملعب مخصص للعب البلياردو، ومنطقة ألعاب داخلية للأطفال وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للزوار الأجانب، وخدمة تخزين الأمتعة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع بارك رويال بينانج

فنادق بينانج
فنادق بينانج

عند التحدث عن فنادق بينانج وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها، لا بد من ذكر منتجع بارك رويال بينانغ، والذي يعد من أفضل المنتجعات التي تقع في المدينة، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع لائق ومميز في المدينة، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار بينانج الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يتمتع الفندق بموقع ممتاز على مقربة شديدة من الأماكن السياحية، ومعالم الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها بازار فيرينغي ووك الليلي، والذي يبعد حوالي 350 مترًا فقط، و شلال باتو فيرينغي والذي يبعد حوالي 1.6 كيلو متر، و حديقة التوابل الاستوائية التي تبعد حوالي 2.6 كيلو متر.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة ومسبحان رائعان لمحبي السباحة، والجلوس والاسترخاء على المقاعد والمرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Shangri-La Golden Sands, Penang

فنادق بينانج
فنادق بينانج

يعد منتجع Shangri-La Golden Sands, Penang من المنتجعات الراقية التي تقع في مدينة بينانج، ويُصنف ضمن منتجعات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب شاطئ باتو فيرينجي الشهير، ويبعد عن سوق Batu Ferringi الليلي مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، وعن وسط مدينة Georgetown حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار بينانج الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ثلاث مسابح أنيقة مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة، ومطعم مميز يقدم المأكولات والأطباق الشهية للضيوف، وملاعب للتنس، ونادي مخصص للعب الأطفال، ومركز جيد للياقة البدنية، وحديقة غناء مع ممرات للسير ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هارد روك بينانغ

فنادق بينانج
فنادق بينانج

يعتبر فندق هارد روك بينانغ من أفضل فنادق بينانج ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع على طول شاطئ باتو فيرينغهي، ويبعد عن السوق الليلي المحلي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الاقدام، وعن موقع جورج تاون المُدرج على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بينانج الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ممتاز يحتوي على مرافق ساونا ومرافق مساج مع متخصصين في تقديم أكثر من 60 نوع من المساج العلاجي إلى جانب صالون لتصفيف الشعر، ومرافق مخصصة لرجال الاعمال ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ليكسز سويتس بينانغ

فنادق بينانج
فنادق بينانج

يعد فندق ليكسز سويتس بينانغ من فنادق بينانج ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في بيان ليباس ذات المناظر الخلابة بعيدًا عن صخب وضوضاء المدينة، ويبعد عن كوينزباي مول حوالي 9 كيلو متر فقط، وعن جسر بينانغ حوالي 14 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 كيلو متر فقط من مطار بينانج الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي مميز مع مقاعد ومرافق للمهتمين بالاستجمام وتنتشر بأناقة أمام المسبح، ومنطقة شاطئ خاصة مميزة لممارسة الأنشطة المائية المختلفة مثل الغوص، وركوب الأمواج، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة غسيل الملابس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق JEN Penang Georgetown by Shangri-La

فنادق بينانج
فنادق بينانج

يعتبر فندق JEN Penang Georgetown by Shangri-La من أفضل فنادق بينانج ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب جورج تاون المدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو وبجانب مبنى كومتار ومول التسوق أفينيو 1 وبرانغين مول، يتواجد الفندق على بعد حوالي 17.8 كيلو متر فقط من مطار بينانج الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من نقاط الجذب ومراكز الاهتمام المختلفة للضيوف، ومن أهمها متحف 5 دي إنتراكتيف وورلد، والذي يبعد حوالي 500 مترًا فقط، و متحف أبسايد داون ومتحف دارك مانشيون – 3 دي غلو إن ذا دارك الذي يبعد حوالي 600 مترًا فقط.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق باي فيو جورجتاون بينانغ

فنادق بينانج
فنادق بينانج

يعتبر فندق باي فيو جورجتاون بينانغ من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة بينانج، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها كلٍ من متحف بينانغ الوطني ومعرض الفنون والذي يبعد عنهما حوالي 450 مترًا فقط، و قصر بينانغ بيراناكان وليتل إنديا النابضة بالحياة الثقافية ومتحف وندر فود الذي يبعد عنهم حوالي 1 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 19.6 كيلو متر فقط من مطار بينانج الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Shangri-La Rasa Sayang, Penang

فنادق بينانج
فنادق بينانج

يعد منتجع Shangri-La Rasa Sayang, Penang من أهم المنتجعات التي تقع في مدينة بينانج، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع مطلًا على شاطئ Batu Feringgi، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة جورج تاون التراثية التابعة لليونسكو.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لتدليل الجسم والاهتمام به، و ملعب جولف يتكون من 9 حفر، وملعب للأطفال، وحمامين سباحة، ويقدم خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، و مطعم Feringgi Grill الذي يفتح من الأحد إلى الخميس ومن الساعة السادسة مساءًا وحتى العاشرة مساءًا.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق تيون هوتل جورج تاون بينانج

فنادق بينانج
فنادق بينانج

يعتبر فندق تيون هوتل جورج تاون بينانج من فنادق بينانج ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب جورج تاون المسجلة في التراث العالمي لليونسكو، ويبعد عن ناطحة السحاب الشهيرة Komtar حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن المواقع التراثية لمدينة جورج تاون حوالي 5 دقائق بالسيارة أيضًا.

يتواجد الفندق ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من Lorong Selamat Char Koay Teow، و يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بينانج الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: