فنادق روما: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر فنادق روما من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في إيطاليا، بل بالعالم بأكمله نظرًا لما تمتاز به من مواقع رائعة على مقربة شديدة من العديد من الأماكن السياحية، وما تقدمه من خدمات فندقية ممتازة، وما توفره من مرافق ووسائل ترفيه وراحة مختلفة حرصًا على راحة ضيوفها.

تتميز السياحة في روما بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها ساحة البندقية (فنيسيا): نصب النصر التذكاري، والسلالم الإسبانية في روما، وشارع فيا فيتوريو فينيتو، وحديقة فيلا بورقيزي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق روما

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في روما.

فندق ذا هايف

فنادق روما
فنادق روما

يعد فندق ذا هايف من فنادق روما ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار، ومن أهمها كنيسة سانتا ماريا ماجيوري والذي يبعد عنها حوالي 300 مترًا فقط، وأطلال فيلا دوموس أورا الرومانية والذي يبعد عنها حوالي 1 كيلو متر، وقصر كورينالي التاريخي والذي يبعد عنه حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار فيوميتشينو الدّولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس مميز مع باقة متنوعة من المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء، ويقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، ويكون على طراز بوفيه رائع يحتوي على العديد من خيارات الطعام المالحة والحلوة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أوغوستا لوشيلا بالاس

فنادق روما
فنادق روما

يعتبر فندق أوغوستا لوشيلا بالاس من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة روما، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في مبنى يعود إلى القرن الـثامن عشر في وسط المدينة، ويبعد عن محطة مترو ريبابليكا حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما يقع على بعد حوالي 5 دقائق أيضًا مشيًا من ومحطة قطار تيرميني والتي تُمكن الضيوف من الوصول إلى العديد من المعالم السياحية الجذابة ومن أهمها سبانيش ستيبس والفاتيكان والكولوسيوم، ويتواجد الفندق على بعد عدة خطوات معدودة سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا.

يوفر الفندق وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون على طراز بوفيه عالمي يشتمل على العديد من الخيارات الساخنة والباردة أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إكس إنترناشونال بالاس

فنادق روما
فنادق روما

يعد فندق إكس إنترناشونال بالاس من أفضل فنادق روما ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مبنى جميل يرجع تاريخه إلى القرن الـتاسع عشر، عبر الطريق من مسرح الأوبرا في روما، ويبعد عن محطة مترو ريبوبليكا حوالي 400 مترًا فقط، وعن محطة قطار تيرميني حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يمتاز الفندق بموقعه الأنيق بالقرب من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها سبانش ستيبس، ونافورة تريفي، والذي يقع على بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من كلٍ منهما.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت اشراف فريق متخصص ومتمرس على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة وسرعة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فيلا سان لورينتسو ماريا

فنادق روما
فنادق روما

يعد فندق فيلا سان لورينتسو ماريا من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة روما، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد في منطقة San Lorenzo الشهيرة في وسط مدينة روما، يتصل الفندق بشكل مباشر بكلٍ من محطة Termini، والمركز التاريخي، والذي يمكن الوصول إليهما عبر الحافلات.

يوفر الفندق حديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء رائعة ومرافق للجلوس، وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ويقدم بوفيه إفطار شهي ومتنوع في كل صباح يبدأ من السابعة صباحًا وحتى العاشرة، ومن الممكن توفير وجبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف، ويوفر باقة متنوعة من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بارسيلو أران مانتيجنا

فنادق روما
فنادق روما

يعد فندق بارسيلو أران مانتيجنا من أفضل فنادق روما ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع هادئ في حي تور مارانسيا، ويبعد عن طريق كريستوفورو كولومبو حوالي 600 مترًا فقط، وعن محطة مترو باسيليكا سان باولو حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من الأطباق والمأكولات الإيطالية التقليدية الشهية، إلى جانب الأطباق العالمية الغنية، والتي تمتاز جميعها بالمذاق المميز، ومركز أعمال أنيق مزود بالعديد من المؤثرات الصوتية والضوئية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور، ويحتوي على العديد من مرافق رجال الأعمال الفاخرة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الجليلة للضيوف ومن أهمها خدمة التنقل من / وإلى وسط المدينة بشكل منتظم يومياً عن طريق حافلة نقل مكوكية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Smy Area Roma

فنادق روما
فنادق روما

يعتبر فندق Smy Area Roma من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة روما، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة على مقربة شديدة من جامعة روما، فلا يبعد عنها سوى 800 مترًا فقط، ويبعد عن محطة ماركوني للمترو على الخط B مع مواصلات نقل مباشرة إلى كولوسيوم ومحطة تيرمني للقطار حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يقع الفندق على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية الرئيسية في منطقة يور للأعمال التي تضم مركز للمؤتمرات، ومنطقة بالالوتوماتيكا للحفلات، والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.

يوفر الفندق صالة كبيرة فسيحة مع مرافق ومقاعد للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق باين وود روما

فنادق روما
فنادق روما

يعتبر فندق باين وود روما من فنادق روما ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد على مقربة شديدة من محطة كورنيليا للمترو، فلا يبعد عنها سوى 600 مترًا فقط، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها متاحف الفاتيكان والتي تبعد حوالي ثلاثة محطات مترو، وساحة القديس بطرس والتي تبعد 4 محطات مترو.

يوفر الفندق تراسًا رائعًا يقدم إطلالات ساحرة مميزة على غابات ساشيتي، ويحتوي على مرافق للجلوس والاسترخاء، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الراقية ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كارافيل

فنادق روما
فنادق روما

يعتبر فندق كارافيل من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة روما، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق ومميز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة من محطة مترو جارباتلا، فلا يبعد عنها سوى خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة متجر المأكولات الفاخرة Eataly، والذي يبعد حوالي 1.4 كيلو متر، وقاعة المناسبات بالالوتوماتيكا والتي تبعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مطعم مميز يشتهر بتقديم الأطباق التقليدية الإيطالية الشهية، كما يقدم وجبة إفطار حلوة يوميًا.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إمبيرو

فنادق روما
فنادق روما

يعتبر فندق إمبيرو من فنادق روما ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد على مقربة شديدة من مسرح الأوبرا الشهير في المدينة، ويبعد عن محطة قطار تيرميني حوالي 300 مترًا فقط، وعن كلٍ من الكوليسيوم والمنتدى الروماني حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 250 مترًا فقط من كلٍ من شارع التسوق الشهير Via Nazionale ومحطة مترو ريبابليكا.

يوفر الفندق غرف مخصصة للاجتماعات تحتوي على المؤثرات الصوتية والضوئية، والتي تُزيد من التفاعل أثناء عرض الاجتماع، وتحتوي على مجموعة كبيرة من المرافق الممتازة ومن أهمها ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس وغيرها، ويقدم بوفيه إفطار ممتاز في كل صباح في مكان الإقامة يحتوي على الفواكه الطازجة واللحوم الباردة ومنتجات محلية الصنع.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فيلا روزا

فنادق روما
فنادق روما

يعتبر فندق فيلا روزا من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة روما، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة ؛ حيث يبعد عن محطة Trastevere Station حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وتشمل نقاط الجذب والاهتمام الشهيرة القريبة من مكان الإقامة وسط مدينة روما التاريخي والفاتيكان والذي يمكن الوصول إليهما بسهولة عن طريق وسائل النقل الممتازة والتي تقع على مقربة شديدة من الفندق.

يوفر الفندق إفطار إيطالي مثالي على طراز البوفيه، وقد يتم توفير وجبات إفطار ذات حميات مخصصة خالية من الجلوتين ونباتية بناءً على رغبة الضيوف، ويقدم خدمة تخزين الأمتعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: