فنادق صقلية: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تُخطط السفر إلى مدينة صقلية، وكنت تبحث عن فنادق صقلية للمبيت بها، فلا داعي للبحث من الآن، حيث سوف نوضح لكَ في هذا المقال أفضل الفنادق وأماكن الإقامة المميزة التي تقع في المدينة على الإطلاق، والتي تمتاز بقدرتها على توفير وسائل الراحة والترفيه الرائعة حرصًا على راحة ضيوفها.

تتميز السياحة في صقلية بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها الكاتدرائية في سيفالو، والمسرح اليوناني القديم، وفيلا رومانا ديل كازالي، ووادي المعابد، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق صقلية

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في صقلية.

فندق Grand  Palace

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعتبر فندق Grand  Palace من أفضل فنادق صقلية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد على الواجهة البحرية في Marsala، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المواقع الأثرية المختلفة والتي يُمكن الوصول إليها بسهولة ومن أهمها Mozia وSegesta وSelinunte، ويتواجد على بعد حوالي 2.5 كيلو متر من كنيسة Chiesa Madre.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع في الهواء الطلق مع العديد من المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومطعم ممتاز يشتهر بتقديم باقة ممتازة من الأطباق المحلية الشهية إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق الدولية، والتي تتمتع جميعها بالطعم والمذاق المميز، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة وقد تكون على طراز بوفيه عالمي أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف، كما يُمكن توفير وجبات غذائية مخصصة خالية من الجلوتين ونباتية بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند فاغنر

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعد فندق غراند فاغنر من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة صقلية، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة على مقربة شديدة من كلٍ من مسرح بوليتياما ومنطقة المشاة، وضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من المطاعم والمتاجر الفاخرة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحفاظ على اللياقة والرشاقة البدنية أثناء فترة الإقامة داخل الفندق، ومركز مخصص لرجال الأعمال يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية والضوئية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور، وتم تزويده بالمرافق المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية الممتازة، ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت اشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق  Villa Athena

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعتبر فندق  Villa Athena من فنادق صقلية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة وادي المعابد، والمُصنفة ضمن أفضل مواقع التراث عالميًا، والمُدرجة ضمن قائمة اليونيسكو، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من مناطق الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف، ومن أهمها معبد كونكورديا والذي يتواجد على بعد حوالي 200 مترًا فقط من مكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع لمحبي الهدوء والاسترخاء عن طريق جلسات الساونا والمساج المميزة، كما يقدم العديد من علاجات التجميل والصحة المهنية، ومسبح مميز لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تلتف حول المسبح بشكلٍ رائع، و مطعم “Terrazza degli Dei” الذي يقدم المأكولات الشهية، ويقدم خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق NH Collection Taormina

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعتبر فندق NH Collection Taormina من الفنادق المميزة والشهيرة في مدينة صقلية، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز في قلب الوسط التاريخي للمدينة، ويمتاز بقربه الشديد من شارع Corso Umberto I، والذي يعتبر الشارع الرئيسي في المدينة، فلا يبعد عنه سوى خطوات معدودة سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد  رائع لا متناهي يطل على الخليج لمحبي السباحة والاستجمام، ومركز عافية وسبا لتدليل الجسم والاهتمام به؛ حيث يوفر متخصصين في جلسات الساونا والمساج، وجلسات التجميل العلاجية التخصصية، و مطعم Zefiro الذي يشتهر بتقديم الأطباق الصقلية المحلية التقليدية والتي أعدها الطباخ الشهير Natale Giunta، كما يقدم بوفيه إفطار شهي متنوع يحتوي على العديد من الأصناف ومن أهمها المربى، والزبادي، وباقة مختارة من العصائر المصنوعة طبيعيًا.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Grand  Ortigia

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعد فندق Grand  Ortigia من أهم فنادق صقلية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز بجوار المرفأ الرئيسي،  ويمتاز بقربه الشديد من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها نافورة أريتوسا والتي يبعد عنها حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مرافق سبا رائعة لمحبي الاستجمام والاسترخاء مع متخصصين في تقديم علاجات المساج العلاجية الرائعة، و مطعم Terrazza sul Mare الذي يقع في الطابق العلوي، ويقدم إطلالات ساحرة على البحر والميناء، ويقدم باقة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية الشهية للزوار، كما يقدم إفطار مميز للزوار على طراز البوفيه أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف، ويوفر العديد من خيارات الحميات الغذائية المختلفة مثل الطعام النباتي والخالي من الجلوتين.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Romano Palace Luxury

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعتبر فندق Romano Palace Luxury من الفنادق الشهيرة التي تقع في صقلية، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع جيد وهادئ على شاطئ البحر، ويبعد عن الطريق السريع A18 Autostrada حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار كاتانيا فونتاروسا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يتمتع الفندق بقربه الشديد من العديد من أماكن الجذب، ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها كلٍ من كاتدرائية كاتانيا وميناء كاتانيا، والذي يبعد عنهما حوالي 4 كيلو متر.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة ومسبح لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Sea Palace

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعد فندق Sea Palace من فنادق صقلية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على الواجهة البحرية ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، ويمتاز بقربه الشديد من الشاطئ، فلا يبعد عنه سوى 10 أمتار فقط وهي مسافة لا تتجاوز دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومنطقة شاطئ خاصة لممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل ( السباحة – والغوص – وركوب الأمواج – والتجديف-  وغيرها، و مطعم SKY الذي يقدم وجبة عشاء شهية على التراس في كل مساء.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Caportigia Boutique

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعد فندق Caportigia Boutique من الفنادق الأنيقة التي تقع في صقلية، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يبعد عن بورتو بيكولو حوالي 200 مترًا فقط، وعن كاتدرائية سيراكيوز حوالي 1 كيلو متر، وعن منتزه نيابوليس الأثري حوالي 1.1 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 49 كيلو متر من مطار كاتانيا فونتاناروسا، والذي يعد المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفاخرة للضيوف ومن أهمها خدمة استئجار الدرجات والقيام بجولة في المنطقة المحيطة والتعرف على أهم معالمها، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Atlantis Bay – Vretreats

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعتبر فندق Atlantis Bay – Vretreats من فنادق صقلية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يتواجد على منحدر في خليج بايا ديلي سيريني.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي ممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل الغوص والسباحة والتجديف وغيرها، ومركز عافية وسبا لتدليل الجسم والاهتمام به، والمساعدة في استرخاء الجسم والعضلات والأعصاب عن طريق جلسات الساونا والمساج التخصصية، ومطعم ممتاز يقدم المأكولات والأطباق الشهية للزوار على شاطئ البحر مباشرًة، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة وقد تكون على طراز بوفيه متنوع أو إفطار كونتيننتال فاخر داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Grand  Mosè

فنادق صقلية
فنادق صقلية

يعد فندق Grand  Mosè من الفنادق الأنيقة التي تقع في صقلية، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق وسط المدينة، على مقربة شديدة من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها وادي المعابد والذي يبعد مسافة قصيرة جدًا عن طريق الحافلات أو السيارة، و شاطئ سان ليوني الرملي والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 4 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع لمحبي السباحة والاستجمام، مع حديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة وممرات للسير ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: