فنادق اغادير: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر أغادير واحدة من أهم المدن السياحية في المغرب، وتمتلك باقة متنوعة من مقومات السياحة المختلفة ومن أهمها الحدائق والشواطئ والجو الرائع فضلًا عن فنادق اغادير وأماكن الإقامة المختلفة التي توفرها الدولة للمدينة، والتي تمتاز جميعها بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها تفصيليًا من خلال مقالنا التالي.

تتميز السياحة في اغادير بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها المتحف البلدي للتراث الأمازيغي، وحديقة وادي الطيور، ومتحف أغادير، وحديقة التماسيح، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق اغادير

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في اغادير.

فندق شاطئ إيبيروستار فونتي

فنادق اغادير
فنادق اغادير

يعتبر فندق شاطئ إيبيروستار فونتي واحد من أفضل فنادق اغادير ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة، على مقربة من مركز أغادير بجوار الشاطئ، ويبعد عن نادي أوشن للجولف حوالي 5.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار أغادير المسيرة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان للمهتمين بالسباحة والاستجمام، مع مركز أنيق للياقة البدنية يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية العالية الجودة، ومركز عافية وسبا متكامل يحتوي على غرف بخار وحمام تقليدي وصالون تجميل يقدم جلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متدربين في هذا المجال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hotel Argana Agadir

فندق Hotel Argana Agadir
فندق Hotel Argana Agadir

يعد فندق Hotel Argana Agadir واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة أغادير داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع محمد الخامس، وعلى مقربة شديدة من المعالم السياحية ونقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها الشاطئ على بعد حوالي 300 مترًا فقط، ووسط المدينة على بعج حوالي 500 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة من مطار أغادير، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق أماكن إقامة ممتازة مواجهة للشاطئ مع مسبحان رائعان لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، ومطعم L’Arganier، المأكولات العالمية المميزة التي تتمتع بالطعم الشهي، ومطعم Marocain الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق المغربية التقليدية، كما يتم تقديم وجبة إفطار في كل صباح في مكان الإقامة على طراز البوفيه أو داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سوفيتيل أغادير بحر وسبا ثالاسا

فندق سوفيتيل أغادير بحر وسبا ثالاسا
فندق سوفيتيل أغادير بحر وسبا ثالاسا

يعتبر فندق سوفيتيل أغادير بحر وسبا ثالاسا واحد من أفضل فنادق أغادير ذات الخمس نجوم، ويتميز بموقع أنيق في المدينة السياحية، بالم باي فونتي، ويبعد عن وسط أغادير حوالي 1.5 كيلو متر، وعن أغادير المدينة حوالي 4 كيلو متر، وعن القصبة حوالي 7 كيلو متر، وعن أغادير أوفلا حوالي 9 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 29 كيلو متر من مطار أغادير المسيرة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حديقة غناء مع مساحات خضراء ومسبحين غاية في الجمال والسحر، ومركزًا أنيقًا للعافية والسبا يضم حمامات حرارية، ومركزًا للعلاج بمياه البحر ومركز تجميل وغيرها من أجل الاهتمام بالجسم والوجه وتدليلهما، وملعب مخصص للعب التنس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Atlas Amadil Beach Hotel

فندق Atlas Amadil Beach Hotel
فندق Atlas Amadil Beach Hotel

يعد فندق Atlas Amadil Beach Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أغادير داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويقع بشكل مباشر أمام شاطئ رملي متميز، ويبعد عن مركز مدينة أغادير حوالي 1 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار أغادير المسيرة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 3 مسابح فاخرة للزوار مع مرافق للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومطعمين رائعان يقدم أحدهما باقة متنوعة من الأطباق الإيطالية مع مزيج من المأكولات البحرية الطازجة الشهية، أما الآخر فيشتهر بتقديم المأكولات الإقليمية التقليدية على طراز بوفيه أنيق للزوار، ويقدم عروض موسيقية حية في المساء بعد وجبة العشاء في كل ليلة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Allegro Agadir

فنادق اغادير
فنادق اغادير

يعد فندق Allegro Agadir واحد من أشهر فنادق اغادير ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على خليج أغادير، وعلى مقربة شديدة من وسط المدينة، فلا يبعد عنها سوى خطوات معدودة سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع للمهتمين بالسباحة والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس، ومطعم يقدم باقة متنوعة من المأكولات المحلية التقليدية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية ذات المذاق الرائع، و بارات Piscine مع بار اللوبي الممتاز الذي يشتهر بتقديم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم، ونادي ليلي متميز يقدم الحفلات الليلية التي تقد عروضًا من الغناء والرقص الرائعة، ومركز لائق لممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hotel Riu Palace Tikida Agadir – All Inclusive

فندق Hotel Riu Palace Tikida Agadir - All Inclusive
فندق Hotel Riu Palace Tikida Agadir – All Inclusive

يعد فندق Hotel Riu Palace Tikida Agadir – All Inclusive واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أغادير داخل المغرب، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أكثر من رائع على مقربة شديدة من شاطئ أغادير الشهير، فلا يبعد عنه سوى 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار أغادير المسيرة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، وعلى بعد مسافة قصيرة جدًا من العديد من أماكن الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها متحف التراث الأمازيغي ونادي جمعية بيت الأنشطة وتمازيرت.

يوفر الفندق ثلاثة مسابح متميزة ذات أعماق مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأطوال، وملعبًا مخصصًا للأطفال يضم باقة متنوعة من ألعاب الأطفال المميزة، وملعب للعب التنس، ويتم تقديم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة على طراز البوفيه.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Tikida Golf Palace – Relais & Châteaux

فندق Tikida Golf Palace - Relais & Châteaux
فندق Tikida Golf Palace – Relais & Châteaux

يعتبر فندق Tikida Golf Palace – Relais & Châteaux واحد من أفضل فنادق اغادير ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع على طريق بن سرقوع الكيلو 7.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة، ومركز عافية وسبا أنيق يقدم جلسات الساونا والمساج الرائعة مع علاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، وتراس شمسي أنيق مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hotel Timoulay and Spa Agadir

فنادق اغادير
فنادق اغادير

يعتبر فندق Hotel Timoulay and Spa Agadir واحد من أفضل الفنادق التي تقع في أغادير داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة على مقربة شديدة من الشاطئ فلا يبعد عنه سوى 500 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط من مركز مدينة أغادير.

يوفر الفندق مطعم Restaurant Ayour الذي يشتهر بتقديم وجبة إفطار متكاملة فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، ومركز عافية وسبا يحتوي على غرف سونا ومرافق مساج وحمام تقليدي وغيرها لجلسات التجميل والصحة المهنية الممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hotel Club Almoggar Garden Beach

فنادق اغادير
فنادق اغادير

يعتبر فندق Hotel Club Almoggar Garden Beach واحد من أفضل فنادق اغادير ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع جيد جدًا في المدينة؛ حيث يبعد عن وسط أغادير حوالي 600 مترًا فقط، مما يسهل الوصول إلى العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار، ويتواجد على بعد حوالي 27 كيلو متر من مطار أغادير المسيرة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك،  وبار يقدم المشروبات الممتازة للزوار ومن أهمها العصائر، والنبيذ الفاخر، وكوتيلات الفواكه، والمعلبات ذات الماركات الشهيرة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hotel Adrar Agadir

فنادق اغادير
فنادق اغادير

يعتبر فندق Hotel Adrar Agadir واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة أغادير داخل المغرب، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويقع على مقربة شديدة من الشاطئ، فلا يبعد عنه سوى مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أغادير المسيرة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Adrar والذي يشتهر بتقديم مزيج من المأكولات العالمية إلى جانب باقة من الأطباق المغربية الشهية بالإضافة إلى بار ممتاز ومسبح رائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: