فنادق الظهران: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة الظهران واحدة من أهم المدن السياحية بالمملكة العربية السعودية وتضم مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة المختلفة، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق الظهران التي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال مقالنا التالي.

تتميز السياحة في الظهران بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مدينة ألعاب واحة المرح في الظهران، ومركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وحديقة الأمير سعود بن نايف وغيرها الكثير من المعالم المختلفة.

أفضل فنادق الظهران

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 10 أماكن إقامة في مدينة الظهران

فندق الوفت الظهران

فنادق الظهران
فنادق الظهران

يعد فندق الوفت الظهران واحد من أفضل وأهم فنادق الظهران ويتمتع بموقع جيد جدًا في حي العليا، على طريق الملك سعود الفرعي تقاطع مع شارع 21 الشهير في المدينة ويبعد عن الظهران مول حوالي 400 متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من كورنيش الخبر، وعلى بعد حوالي 17 كيلو متر من صن ست مارينا، وعلى بعد حوالي 42 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق كم كبير ومتنوع من المرافق الخارجية ووسائل الترفيه والراحة المميزة ومن أهمها مسبحان خارجيان لمحبي السباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك حول المسبح، وتراس شمسي مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ومركز أنيق للياقة البدنية يحتوي على معدات وأجهزة رياضية عالية الجودة لمحبي الرياضة، وبار مميز يقدم المشروبات المميزة للزوار على حسب رغباتهم، ويشتهر بتقديم العصائر الطازجة والمعلبات الشهيرة والمثلجات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون دبل تري الظهران

فندق هيلتون دبل تري الظهران
فندق هيلتون دبل تري الظهران

يعتبر فندق هيلتون دبل تري الظهران واحد من أفضل الفنادق التي تقع في الظهران، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في حي العليا داخل شارع قشلة، ويتواجد قبالة الظهران مول مباشرًة، بينما يبعد حوالي 1 كيلو متر فقط عن الراشد مول، ويعد مطار الملك فهد الدولي هو المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا مخصص لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل الرائعة تحت إشراف متخصصين في هذا المجال على أعلى مستوى، ومطعم Rasoi الذي يشتهر بتقديم مجموعة متميزة من الأطباق والمأكولات الهندية ذات النكهات القوية، ومطعم الواحة الذي يوفر مزيج من الأطباق العربية والغربية الشهية.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية الفاخرة من أهمها خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة المجانية، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون جاردن ان الخبر

فندق هيلتون جاردن ان الخبر
فندق هيلتون جاردن ان الخبر

يعد فندق هيلتون جاردن ان الخبر واحد من أفضل فنادق الظهران ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع جيد جدًا في حي العليا على طريق الملك سعود، ويبعد عن الظهران مول حوالي 500 متر فقط، في حين أنه يبعد عن الراشد مول حوالي 2.9 كيلو متر، وعن كورنيش الخبر حوالي 10 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 42 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس شمسي رائع مع مرافق مخصصة للاسترخاء من أجل التشمس، وصالة مشتركة مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة، ومطعم مميز يشتهر بتقديم المأكولات التقليدية المحلية للضيوف مع باقة متنوعة من الأطباق العالمية.

يقدم الفندق وجبة إفطار فاخرة للزوار وقد تكون من خلال بوفيه إفطار مميز، أو وجبة كونتيننتال رائعة داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران

فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران
فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران

يعد فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران واحد من أفضل الفنادق التي تقع في الظهران، ويتميز بموقع جيد جدًا في حي العليا داخل شارع جمال الدين الأفغاني، ويبعد حوالي 2 كيلو متر عن كلٍ من الراشد مول والظهران مول، ويتواجد على بعد حوالي 7.4 كيلو متر من كورنيش الخبر، و5 كيلو متر من وسط مدينة الخبر، وعلى بعد حوالي 42 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم متميز يقدم مزيج من المأكولات المحلية التقليدية مع باقة من الأطباق الشرق أوسطية المميزة، ومسبح رائع مع مرافق للجلوس والاسترخاء أمام المسبح، ومركز ساونا وسبا لعلاجات التجميل المختلفة وجلسات الساونا على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومركز جيد للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتهم ولياقتهم البدنية، ويقدم خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أسوار بوتيك

فندق أسوار بوتيك
فندق أسوار بوتيك

يعد فندق أسوار بوتيك واحد من أفضل فنادق الظهران ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع مثالي داخل الخبر  في حي العليا، على طريق الملك سعود الفرعي، ويبعد عن الظهران مول حوالي 400 متر فقط، في حين أنه يبعد عن الراشد مول حوالي 1.7 كيلو متر، وعن مجمع أرامكو الشهير حوالي 1 كيلو متر، وعن كورنيش الخبر حوالي 4.9 كيلو متر، وعن الظهران اكسبو حوالي 9 كيلو متر، وعن صن ست مارينا حوالي 17 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 42 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم مميز للزوار يقدم باقة متنوعة من الأطباق الغربية والعربية المحلية الأصيلة، مع تراس شمسي أنيق يضم مرافق للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح داخل الغرف، ويقدم خدمات الواي فاي المجاني، وخدمة تحويل العملات، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق زارا كونتينينتال

فندق زارا كونتينينتال
فندق زارا كونتينينتال

يعد فندق زارا كونتينينتال واحد من أفضل الفنادق التي تقع في الظهران، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتميز بموقع جيد في الدوحة الجنوبية داخل حي العليا على طريق الملك سعود، ويبعد عن كورنيش الخبر حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة من مركز الظهران الدولي للمعارض، وعلى بعد حوالي 400 مترًا فقط من الظهران مول، في حين أنه يبعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من الراشد مول، ويقع على بعد حوالي 40 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الدمام الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق الغرف المخصصة لغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار مع مطعم أنيق ومركز رائع للياقة البدنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو الظهران

فندق راديسون بلو الظهران
فندق راديسون بلو الظهران

يعد فندق راديسون بلو الظهران واحد من أفضل فنادق الظهران ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع في حي العليا داخل شارع زيد بن الخطاب مقابل طريق الأمير فيصل، ويبعد عن مجمع أرامكوا حوالي 1 كيلو متر، وعن الظهران مول حوالي 400 متر فقط، وعن الراشد مول حوالي 1.7 كيلومتر، وعن كورنيش الخبر حوالي 4.9 كيلو متر، وعن صن ست مارينا حوالي 16.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 42 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد متميز لمحبي السباحة، مع مركز جيد جدًا للياقة البدنية للحفاظ على رشاقتهم ولياقتهم البدنية، ومواقف سيارات خاصة مجانية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق رمادا أنكور الخبر العليا

فندق رمادا أنكور الخبر العليا
فندق رمادا أنكور الخبر العليا

يعتبر فندق رمادا أنكور الخبر العليا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الظهران، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتتمتع بموقع جيد في حي العليا داخل شارع زيد بن الخطاب، ويبعد عن الظهران مول حوالي 700 متر فقط، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 3.1 كيلو متر من مجمع الراشد الشهير للتسوق، و9 كيلو متر من كورنيش الخبر، و42 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية، ومتجر رائع للهدايا الخاصة، ومركز مخصص لرجال الأعمال مع العديد من المرافق المختلفة مثل جهاز الفاكس وآلة تصوير المستندات، ومطعم، ويقدم خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ايون

فنادق الظهران
فنادق الظهران

يعد فندق ايون واحد من أفضل فنادق الظهران ويمتاز بموقع جيد داخل حي العليا في شارع زيد بن الخطاب، ويبعد عن الظهران مول حوالي 700 متر فقط، وعن الراشد مول حوالي 2.9 كيلو متر، وعن كورنيش الخبر حوالي 9 كيلو متر، وعن معرض الظهران حوالي 13 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 50 كيلو متر من قرية الخليج مكارم، و20 كيلو متر من صن ست مارينا، و42 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي.

يوفر الفندق مركز متميز للياقة البدنية مع معدات رياضية مميزة لمحبي ممارسة الرياضة، وبار يقدم المشروبات الفاخرة للزوار، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية أجنحة أسوار الفندقية العليا

شقة فندقية أجنحة أسوار الفندقية العليا
شقة فندقية أجنحة أسوار الفندقية العليا

عند التحدث عن أفضل فنادق الظهران لا بد من ذكر شقة فندقية أجنحة أسوار الفندقية العليا والتي تعد من أهم الشقق الفندقية التي تقع في المدينة، وتمتاز بموقع رائع في المنطقة الشرقية داخل حي العليا مع مصلى العيد، وتبعد عن الظهران مول حوالي 800 متر فقط، وعن الراشد مول حوالي 2.4 كيلو متر وعن كورنيش الخبر حوالي 8 كيلو متر، وعن معرض الظهران حوالي 13 كيلو متر، وعن صن ست مارينا حوالي 19 كيلو متر، وتتواجد على بعد حوالي 42 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق  تراسًا أنيقًا مع مرافق مخصصة للتشمس والاسترخاء، ومواقف مخصصة مجانية للسيارات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وبار يقدم العصائر الطازجة والمثلجات والمعلبات ذات الماركات الشهيرة للضيوف على حسب رغباتهم، وملعب للأطفال، وصالة مشتركة مع مقاعد للجلوس. وغيرها.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: