فنادق صبيا: أفضل 6 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تضم صبيا باقة متنوعة من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها للزوار، وسوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن فنادق صبيا الرائعة والتي تمتاز بتقديم الخدمات الفندقية الرائعة للزوار، كما توفر لهم كم كبير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

تتميز السياحة في مدينة صبيا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف الآثار والتراث الشعبي، وشاطئ بيش الذهبي، وجبال القهر، وحديقة صبيا وغيرها من الأماكن السياحية المختلفة.

أفضل فنادق صبيا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 6 أماكن إقامة في مدينة صبيا

فندق دوفيل ان

فنادق صبيا
فنادق صبيا

يعتبر فندق دوفيل ان واحد من أفضل فنادق صبيا ذات الثلاث نجوم، ويتميز بموقع جيد في بيش داخل شارع الأمير ماجد بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 32 كيلو متر من مدينة جازان، بينما يبعد عن مطار جازان الإقليمي حوالي 31 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم متميز للأطفال يقدم الوجبات والأطباق الرئيسية الشهية ذات المذاق المميز، ومنها ما هو محلي تقليدي، ومنها ما هو غربي عالمي، ومركز مخصص لرجال الأعمال مع مرافق رائعة من أهمها ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس، ومكان مخصص لعقد الاجتماعات، وذلك للضيوف المسافرين بشأن إتمام أعمالهم، ونادي كيدز للأطفال رائع يحتوي على مجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال المميزة وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فنون راحتي للوحدات السكنية المفروشة 3

فندق فنون راحتي للوحدات السكنية المفروشة 3
فندق فنون راحتي للوحدات السكنية المفروشة 3

يعد فندق فنون راحتي للوحدات السكنية المفروشة 3 واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تتواجد في مدينة صبيا، ويتمتع بموقع جيد داخل حي الصفا على طريق الأمير ناصر بن عبد العزيز آل سعود، ويتواجد على بعد حوالي 29 كيلو متر من مدينة جازان، بينما يبعد عن مطار جازان الإقليمي حوالي 27 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم الفندق خدمات الإنترنت اللاسلكية بشكل مجاني في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق، ويوفر ساحات خاصة مجانية مخصصة لوقوف وانتظار السيارات.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق اسيل صبيا

فندق اسيل صبيا
فندق اسيل صبيا

يعد فندق اسيل صبيا واحد من أفضل فنادق صبيا ويمتاز بموقع جيد على طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز بعد دوار الحسيني سلهبة، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة، كما تتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة أيضًا بالسيارة من جامعة جازان.

يوفر الفندق باقة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة ومن أهمها مواقف سيارات خاصة مجانية، وصحف يومية عند الطلب، وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة غسيل الملابس، وخدمة الكي، والتنظيف الجاف مقابل تكلفة إضافية، وخدمة التوصيل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمة الواي فاي المجانية وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع توجاردن صبيا

منتجع توجاردن صبيا
منتجع توجاردن صبيا

يعتبر منتجع توجاردن صبيا واحد من أفضل المنتجعات التي تقع في مدينة صبيا، ويمتاز بموقع رائع في حي الرحاب على طريق الملك سعود، وتتواجد على بعد حوالي 32 كيلو متر من مدينة جازان في حين أنها تبعد عن مطار جازان الإقليمي حوالي 30 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر منتجع توجاردن صبيا أماكن إقامة مميزة مع حديقة غناء تحتوي على العديد من المساحات الخضراء مع مرافق للاسترخاء، وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وتراسًا شمسيًا مع مقاعد مخصصة للجلوس من أجل التشمس، كما يمكن لمالكي السيارات ترتيب مواقف سيارات خاصة مقابل تكلفة إضافية.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية أسيل صبيا 2

شقة فندقية أسيل صبيا 2
شقة فندقية أسيل صبيا 2

عند التحدث عن فنادق صبيا  وأفضل أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر شقة فندقية أسيل صبيا 2، والتي تعتبر من أهم الشقق الفندقية التي تقع في المدينة، وتتمتع بموقع رائع شارع الأمير سلطان، القحلة، سلهبة، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتبعد عم مدينة جازان حوالي 38 كيلو متر، في حين أنها تتواجد على بعد حوالي 29 كيلو متر من مطار جيزان الإقليمي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توقر الشقق صالة مشتركة مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة وأهم نقاط الجذب المختلفة للزوار التي تتواجد بها، وساحات مخصصة لوقوف وانتظار السيارات بشكل مجاني، وتقدم خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية الخيول البرونزية للوحدات السكنية

شقة فندقية الخيول البرونزية للوحدات السكنية
شقة فندقية الخيول البرونزية للوحدات السكنية

تعد شقة فندقية الخيول البرونزية للوحدات السكنية واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تتواجد في مدينة صبيا، وتتمتع بموقع ممتاز في حي الرحاب على طريق الملك عبد العزيز، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتتواجد على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار جيزان الإقليمي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة، بينما تبعد عن مدينة جازان حوالي 32 كيلو متر.

توفر الشقة صالة مشتركة مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، وتقدم العديد من الخدمات الفندقية المختلفة ومن أهمها خدمة تأجير السيارات، وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية في جميع أنحاء الإقامة، وخدمة الصراف الآلي وغيرها من الخدمات الفندقية المميزة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: