فنادق صامطه: أفضل 3 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كنت تنوي السفر إلى صامطة وكنت تبحث عن أفضل فنادق صامطه للمبيت بها خلال فترة زيارتك لهذه المدينة، فسوف نقدم لكَ مجموعة من أهم أماكن الإقامة التي تتواجد في المدينة والتي توفر كم كبير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة حرصًا على راحة الزوار.

تتميز السياحة في صامطه بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حصن الشريف والذي يتواجد في الجنوب الغربي للمدينة، كما يوجد به بستان مع بئر ويسمى الطالبية غاية في الأناقة وغيرها من المعالم السياحية والمواقع الأثرية المختلفة.

أفضل فنادق صامطه

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 3 أماكن إقامة في مدينة صامطه

فندق أرمادا جازان

فنادق صامطه
فنادق صامطه

يعتبر فندق أرمادا جازان واحد من أفضل فنادق صامطه ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع متميز في حي السويس الشهير داخل المدينة على طريق الأمير ناصر بن عبد العزيز، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

حيث أنه يبعد عن المنتزه العام حوالي 7 كيلو متر فقط، وعن منتزه هابي تايمز الترفيهي حوالي 11 كيلو متر، وعن كلٍ من مول الخال، ومول الراشد حوالي 11 كيلو متر أيضًا، وعن الروضة بارك حوالي 12 كيلو متر، كما يتواجد على بعد حوالي  12 كيلو متر أيضًا من سوق جيزان للسمك ومارينا مول، ويقع على مقربة شديدة من مطار جيزان الإقليمي؛ حيث يبعد عنه حوالي 6 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق مركز متميز للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات والأدوات الرياضية الممتازة الجودة، ومركز أنيق لرجال الأعمال مزود بمرافق رجال الأعمال المختلفة ومن أهمها الفاكس وآلة لتصوير المستندات وجرائد بصفة يومية عند الرغبة فضلًا عن مكان الاجتماعات، ويقدم خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة الواي فاي المجانية وغيرها من الخدمات المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

بريق الجوهرة للوحدات السكنية

شقة فندقية بريق الجوهرة للوحدات السكنية
شقة فندقية بريق الجوهرة للوحدات السكنية

عند التحدث عن فنادق صامطه وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لابد من ذكر أفضل الشقق الفندقية وعلى رأسها شقة فندقية بريق الجوهرة للوحدات السكنية، والتي تُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتتميز بموقع جيد على طريق الدوالي، وتتواجد على بعد حوالي 50 كيلو متر من مطار جيزان الإقليمي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقة مجموعة رائعة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه الرائعة للزوار ومن أهمها مطعم مميز يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات المحلية التقليدية إلى جانب بعض الأطباق الأسيوية الشهية، والتي تمتاز جميعها بالطعم والمذاق المميز بناءً على تقييمات الضيوف السابقين، ومناطق مخصصة لوقوف وانتظار السيارات بشكل مجاني.

تقدم الشقة العديد من الخدمات الفندقية من أهمها خدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة وبشكل مجاني.

حصلت الشقة علي تقييم عام 6.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

قصر الاندلس للشقق المفروشة

شقة فندقية قصر الاندلس للشقق المفروشة
شقة فندقية قصر الاندلس للشقق المفروشة

تعد شقة فندقية قصر الاندلس للشقق المفروشة واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تقع في مدينة صامطه داخل منطقة جيزان، وتمتاز بقربها من العديد من أماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها حديقة الروضة والتي تقع على بعد حوالي 2.2 كيلو متر عن مكان الإقامة، والراشد مول الذي يقع على بعد حوالي 3.2 كيلو متر، وتتواجد مجموعة الشقق على بعد حوالي 2 كيلو متر من مطار جيزان الإقليمي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق ساحات مخصصة لانتظار ووقوف السيارات بشكل مجاني، وتقدم خدمات الإنترنت اللاسلكية المجانية العالية الجودة، وخدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات، وغيرها من الخدمات المختلفة، كما تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقة علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: