افضل فنادق الخبر للعرسان المُوصي بها لعام 2021

تتعدد فنادق الخبر وتختلف تصنيفاتها، فيوجد فنادق بغرف مجهزة او اجنحة فندقية راقية، او فيلات وشاليهات، بالإضافة إلى الشقق الفندقية المجهزة بالكامل. تشتهر بعض الفنادق بالخبر كونها من أفضل فنادق الخبر للعرسان لقضاء شهر عسل لا يُنسى.

مدينة الخبر، واحدة من أهم مدن المملكة السعودية في المنطقة الشرقية، وواحدة من المدن التي تم إعمارها بفضل اكتشافات النفط في العقود الماضية بالمنطقة. المدينة تتميز بجو معتدل بإطلالة ساحرة على الخليج العربي.

تشتهر المدينة بالعديد من الاماكن السياحية مثل كورنيش الخبر وشاطئ نصف القمر الرائع، ومجمع الراشد التجاري.

تجربة السياحة في الخبر تجربة مميزة، خاصة لوجود فنادق متميزة وعلى أعلى كفاءة.

افضل فنادق الخبر للعرسان

افضل فندق في الخبر للمعاريس في 2021

تشتهر مدينة الخبر بتنوع درجات وتصنيفات الفنادق بها، لتناسب جميع الاحتياجات. الفنادق التالية مصنفه بالترتيب حسب تقييمات الازاوج في شهر العسل.

فندق مريديان الخبر

فندق مريديان الخبر

يعد فندق مريديان الخبر واحد من علامات الخدمة الفندقية المتميزة في الخبر، أحد أهم فنادقها من حيث الخدمة والكفاءة. الفندق المصنف بخمس نجوم يمتلك موقع ممتاز يبعد 3 كم من سوق الذهب وخليج نصف القمر.

يحتوي الفندق علي عديد من المرافق المميزة، وتم تقييمه بـ 9.3 كوجهة رائعة للازواج في شهر العسل. الفندق متعدد المرافق والخدمات، فيوجد غرف ساونا ومساج، بالاضافة الي مركز عافية وسبا وخدمات غرف عالية المستوى.

الغرف مجهزة بحمام خاص يحتوي على لوازم استحمام مجانية، وميني بار وصندوق للودائع ومكتب خاص للعمل. تحتوي الغرف على تلفاز بقنوات فضائية بالإضافة إلى آلة لصنع القهوة والشاي.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق مريديان الخبر بكل سهولة. احجز الآن

فندق فوكو الخبر

فندق فوكو الخبر

أحد افضل فنادق الخبر للعرسان بتقييم 9.1 من النزلاء لقضاء شهر عسل مميز، وموقع رائع يبعد عن فينيسيا مول مسافة 200 متر، و800 متر فقط عن مجمع الراشد. الفندق مصنف 5 نجوم كواحد من أهم الوجهات في الخبر.

الفندق يحتوي على غرف تحتوي على تكييف هواء وحمام خاص يضم حوض استحمام أو دش وأردية حمام ولوازم استحمام مجانية. يوجد بالغرفة تلفاز بقنوات فضائية والة لصنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى مجفف شعر ومكواة وخزانة.

يقدم الفندق خدمة إفطار متنوعة بين كونتيننتال والانجليزي والنباتي والحلال، بالاضافة الي خدمة الواي فاي المجانية وخدمات غرف رائعة. يوجد حمام سباحة جميل بالفندق ومركز عافية وسبا وغرف ساونا ومركز للياقة البدنية.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق فوكو الخبر بكل سهولة. احجز الآن

فندق سوفيتل الخبر الكورنيش

فندق سوفيتل الخبر الكورنيش افضل فنادق الخبر للعرسان

يتمتع فندق سوفيتل الخبر الكورنيش بتقييم مرتفع بلغ 8.8 كوجهة افضل فندق في الخبر للمعاريس بشهر العسل. الفندق المصنف 5 نجوم يقع على بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة الخبر، ويتميز بإطلالة رائعة على البحر.

غرف الفندق تحتوي على أثاث حديث وعصري مريح، وحمام خاص مجهز بدش ولوازم استحمام. يوجد تلفاز بقنوات فضائية وميني بار رائع يمكنك اعادة ملئه بتكلفة اضافية، بالاضافة الى آلة صنع الشاي والقهوة.

 يوفر الفندق عديد من المرافق المتنوعة، فيمكنك قضاء وقتك في المطعم الأنيق سوفيتل الخبر لتناول العشاء في إطلالة بانورامية على الخليج. يوجد بالفندق مركز عافية وسبا وجلسات مساج وعلاجات للوجه والأظافر والاستحمام في حوض الاستحمام الساخن للاسترخاء.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق سوفيتل الخبر الكورنيش بكل سهولة. احجز الآن

فندق موڤنبيك الخُبر

فندق موڤنبيك الخُبر

فندق موڤنبيك الخُبر من افضل فنادق الخبر للعرسان لقضاء شهر عسل رائع بتقييم 8.7 من نزلاء الفندق. الفندق مصنف 5 نجوم ويتميز بمرافقه المتعددة وقربه من كورنيش الخبر ويبعد 500 متر فقط عن منطقة التسوق الكبرى.

الفندق يحتوي على حمام سباحة رائع ومركز لياقة بدنية و3 مطاعم، بالإضافة إلى مركز عافية وسبا. يوجد بالفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمات نقل للمطار بالإضافة إلى خدمة انتظار السيارات مجانًا.

يجمع الفندق بين غرف واجنحة مميزة ومجهزة بشاشة تلفاز مسطحة بقنوات فضائية، وميني بار وخزانة ومشغل DVD. الغرف تحتوي على آلة لصنع الشاي والقهوة، وحمام مزود بدش ولوازم استحمام مجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق موڤنبيك الخُبر بكل سهولة. احجز الآن

 فندق كراون بلازا الخبر

 فندق كراون بلازا الخبر افضل فنادق الخبر للعرسان

افضل فندق في الخبر للمعاريس بتكلفة مناسبة وخدمة عالية المستوى، حاصل علي تقييم 8.4 من الأزواج نزلاء الفندق. يقع الفندق على بُعد 300 متر فقط من فينيسيا مول، و800 متر من مجمع الراشد، مصنف 5 نجوم.

الفندق يحتوي على غرف مكيفة وبها ميني بار وأسِرة مريحة وحمام مزود بلوازم استحمام مجانية ورداء حمام. يوجد تلفاز بقنوات فضائية وآلة لصنع القهوة والشاي، بالإضافة إلى خزانة ملابس.

يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على المدينة من مقهى Oasis، بالإضافة إلى مطعم مغربي بمحطات طهي مدهشة. يحتوي الفندق علي سبا ومركز عافية ومساج، بالإضافة إلى صالتين جيم منفصلتين للرجال والنساء.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق كروان بلازا الخبر بكل سهولة. احجز الآن

تعرف اكثر علي فنادق الخبر