فنادق الخبر العليا: ماهي افضل فنادق يُمكن الاقامه بها في 2021

حي العليا هو من أفخم الأحياء الواقعة في منطقة الخُبر بالسعودية، يمكنك التوجه لقضاء إجازة متميزة في واحد من فنادق الخبر العليا، مع توافر أرقى مولات التسوق من حولك، فضلًا عن المساحات الخضراء والحدائق المتواجدة بكثرة في هذا المكان الهادئ.

أفضل فنادق الخبر العليا 

هنا في تلك المنطقة الراقية تتواجد مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تكفل لكم إقامة مريحة تستحقونها بعد عناء العمل طوال الأسبوع، نتجول معكم بين تلك الفنادق لنتعرف على وسائل الراحة والترفيه بها وأسعار الغرف.

فندق هيلتون جاردن إن الخبر

فندق هيلتون جاردن إن الخبر

حجز الفندق من بوكينج

جاء الفندق من ضمن فئة 4 نجوم بتقييم جيد جدًا 8.3 من حيث الوقع والمرافق وروعة الاستقبال للنزلاء، يبعد مسافة 1.9 كم من مجمع الراشد، حيث يقع اختيارك في حيز المولات الشهيرة مثل الظهران مول الواقع على مسافة 500 متر فقط من الفندق، وفينيسيا مول على مسافة 2.4 كم، ومطار الملك فهد الذي يفصلك عنه 41.8 كم فقط، ما يعادل نصف ساعة بالسيارة.

يتميز الفندق بكونه يضم مجموعة من الغرف المريحة بأثاثها الذي يتسم بالعصرية، مع وجود شاشة تليفزيون مسطحة في كل غرفة، مع حمام متكامل، وخدمة واي فاي مجانية، يمكنكم طلب التوصيل من المطار إلى الفندق نظير تكلفة إضافية من خلال مكتب الاستقبال، استمتع بالسباحة في المسبح الخارجي وممارسة تمارين اللياقة البدنية في المركز المتخصص بالفندق.

سعر الغرفة في الليلة الواحدة : غرفة كينغ بسرير مزدوج تكفي لشخصين تأتي بسعر 340 ريال سعودي مع إضافة مبلغ 71 ريال قيمة الرسوم والضرائب، أما وجبة الإفطار اختيارية بسعر منفصل 95 ريال.

فندق الوفت الظهران 

فندق الوفت الظهران 

حجز الفندق من بوكينج

لديك فرصة السكن بجوار اكبر مول تجاري في منطقة العليا، حيث تجربة التسوق المفضلة لدى الكثيرين في مول الظهران الذي لا يبعد سوى 500 متر فقط عن الفندق، نال الموقع تقييم ممتاز من النزلاء، أما بالنسبة لفندق الوفت الظهران الذي يعد من أفضل فنادق الخبر العليا فقد جاء ضمن فئة 4 نجوم بتقييم 8.3 تبعًا لتعليقات الزوار هذا العام.

كورنيش الخبر يقع على بعد 5 كم من الفندق، يمكنك استقلال سيارة من مطار الملك فهد الدولي بحيث لا تتعدى المدة الزمنية للوصول 30 دقيقة حيث يقع على بعد 42 كم، استمتعوا بغرفة مريحة وتراس لقضاء وقت طيب في الهواء الطلق، يمكنكم قضاء أوقات من المرح مع عائلاتكم في صالة البلياردو المرفقة بالفندق أو السباحة أو الذهاب إلى مركز اللياقة البدنية بالفندق.

سعر الغرفة في الليلة الواحدة : حين تقارن القيمة المقدمة بالسعر المدفوع فهو خيار موفق جدًا، فقط ادفع 329 ريال سعودي مضافًا له 68 ريال قيمة الضرائب والرسوم، مقابل غرفة ألوفت بسرير كينغ كبير في الليلة الواحدة، الإفطار اختياري بقيمة 90 ريال.

فندق جراند سلفرتون 

فندق جراند سلفرتون 

حجز الفندق من بوكينج

إنه واحد من فنادق الخبر العليا التي نرشحها لك وبشدة نظرًا للقيمة الإيجارية المنخفضة مقابل الخدمات المتميزة، حيث يأتيكم ضمن فئة 4 نجوم مع طاقم استقبال حاز على تقييم ممتاز، لو كنت رجل أعمال ولازلت في حاجة لمتابعة أعمالك يمكنك استخدام الفاكس وآلة تصوير الأوراق والمستندات بالفندق، فضلًا عن وجود كل ما يكفل لك الراحة والهدوء، من مسابح وغرف مكيفة وخدمة الواي فاي، وأيضًا مركز اللياقة البدنية.

انتقل من المطار إلى الفندق بسيارة تابعة لمكتب تأجير السيارات بتكلفة إضافية، حيث يقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 43 كم، كورنيش الخبر فيوجد على مسافة 7 كم من الفندق،  أما الراشد مول فهو على بعد 2.2 كم فقط، استمتع بعطلتك في مكان رائع في حي العليا المتميز، وتناول وجبة الإفطار في المطعم وأيضًا هناك بار لتناول المشروبات.

سعر الغرفة في الليلة الواحدة : سعر لا يقارن بأي مكان فندق آخر من فنادق الخبر العليا، يمكنك حجز غرفة سوبيريور مزدوجة تكفي لشخصين في الليلة الواحدة بسعر 226 ريال فقط، بالإضافة إلى 47 ريال قيمة الضرائب والرسوم، تكلفة الإفطار الجيد 49 ريال.

راديسون بلو ريزيدنس الظهران

راديسون بلو ريزيدنس الظهران

حجز الفندق من بوكينج

أحد فنادق الخبر العليا بالمنطقة الشرقية فئة 4 نجوم، والذي يتميز بقربه من مجمع الراشد حيث لا يبعد عنه سوى 2 كم فقط، ويتواجد على مسافة 5 كم من وسط المدينة، أما مول الظهران وجهتك التسويقية المميزة فهو على مسافة 2 كم من مكان إقامتك، مطار الملك فهد الدولي يقع على مسافة 42 كم من الفندق حيث لا يلزمك سوى أقل من نصف ساعة للوصول، نرشح لك راديسون بلو ريزيدنس الظهران لكونه حاصل على تقييم جيد جدًا بعدد نقاط 8.7 كأحد الفنادق المفضلة للمتزوجين.

يوفر لكم الفندق خدمات متميزة مقابل القيمة المدفوعة، حيث يظل مكتب الاستقبال في خدمتكم طوال 24 ساعة مع توفير كافة سبل الراحة في الغرف، من حمام كامل المستلزمات وشاشة تليفزيون مسطحة، مع مكيف الهواء وأثاث فاخر ومريح، ولا تنسى التمتع بخدمة الواي فاي المجاني أثناء تنزهك في الفندق أو جلوسك على المسبح أو تناولك وجبة الإفطار في المطعم.

سعر الغرفة في الليلة الواحدة : يمكنك حجز غرفة قياسية تكفي لشخصين في الليلة الواحدة بمبلغ 296 ريال سعودي، بإضافة 61 ريال قيمة الرسوم والضرائب، ام الإفطار فهو اختياري، يأتيكم بسعر 75 ريال.

فندق هيلتون دبل تري الظهران

فندق هيلتون دبل تري الظهران

حجز الفندق من بوكينج

فندق مصنف ضمن فئة 4 نجوم، جئنا لكم بهذا الخيار كواحد من أفضل فنادق الخبر العليا الذي يمنحكم فرصة للاستمتاع بالعطلات مع العائلة في مكان راقي ومميز، لا يبعد كثيرًا عن وسط مدينة الخبر، ويمكنكم الاستمتاع بتجربة التسوق من مول الظهران الذي يتواجد على بعد 400 متر فقط من مكان الإقامة، فينيسيا مول على بعد 2.2 كم، أيضًا يقع على مقربة من مجمع الراشد الذي يفصله عنه مسافة 1.6 كم فقط.

يتميز الفندق بغرفه الفسيحة ويمكنك حجز جناح خاص بكامل محتوياته من أثاث الفاخر، والحمام كامل التجهيز من مجفف شعر وأدوات استحمام، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة التلفاز ذو الشاشة المسطحة أو متابعة الاخبار على الإنترنت باستخدام الواي فاي المجاني، لعشاق المأكولات الآسيوية تجدونها متاحة في المطعم الفاخر بالفندق مع الكثير من الأطباق الشهية مختلفة الثقافات.

سعر حجز الغرفة في الليلة الواحدة : غرفة كوين مزدوجة بسرير واحد كبير يمكنكم حجزها بمبلغ 308 ريال سعودي بالإضافة إلى 64 ريال قيمة الضرائب والرسوم، والاستمتاع بوجبة إفطار اختيارية سعرها 80 ريال سعودي.

هنيئًا لكم بتلك الرحلة الرائعة إلى واحدة من أرقى مناطق المملكة لقضاء أوقات المتعة والترفيه مع عائلتك أو أصدقائك في واحد من أفضل فنادق الخبر العليا الأكثر تميزًا.