مطاعم الدار البيضاء: افضل المطاعم المُوصي بها لعام 2021

الدار البيضاء مدينة جميلة ومتكاملة من جهة الخدمات السياحية التي تقدمها وتجعل من زيارتك للظار البيضاء متعة حقيقية ومن تلك الخدمات المطاعم ، حيث تمتلك مجموعة رائعة من المطاعم التي توفر أشهى الأطباق المحلية والعالمية ، وتعتبر أسعارها معقولة نوعا ما.

يعتبر المطبخ المغربي منذ فترة طويلة من أكثر المطابخ العالمية تنوعاً حيث يعود ذلك إلى تفاعل المملكة المغربية مع العالم الخارجي منذ قرون ماضية فالمطبخ المغربي هو مزيج من المطبخ الأمازيغي والعربي ومغاربي والشرق أوسطي والبحر الأبيض المتوسط وأفريقيا. ،وفي مقالنا هذا نقدم لكم شرحا لأهم مطاعم الدار البيضاء .

لا بوديجا

يقدم La Bodega الطعام الإسباني اللذيذ في جو مفعم بالحيوية والمرح مع الموسيقى الجيدة وأجواء رائعة، وتشمل القائمة مجموعة مختارة من التاباس وأطباق شرائح اللحم وأطباق السمك الكلاسيكية والمأكولات الإسبانية مثل الباييا ومانشيجو وتشوريزو وجامون إيبيريكو. كما يقدمون الحلويات مثل كريما كاتالانا ومجموعة من الكوكتيلات والمشهيات.

اوقات العمل : يفتح من الاثنين إلى السبت من الساعة 12 إلى 3 مساءً ومن الساعة 7 مساءً إلى 2 صباحًا ، الأحد من 7 مساءً إلى 2 صباحًا.

مطعم باسمان

يعد مطعم باسمان من افضل المطاعم في الدار البيضاء يشتهر بأطباقه المغربية الشهية، يقدم المطعم لائحة طعام متنوعة من المأكولات المغربية كالطاجين والكسكس وغيرها بالاضافة الى الاطباق الشرقية. يتميز المطعم بأجوائه الجميلة وديكوراته الشرقية

 

مطعم دو بورت دي بيشي

إذا كنت ترغب في تذوق أفضل المأكولات البحرية الطازجة التي يوفرها المغرب ، فإن مطعم دو بورت دي بيشي هو خيار رائع، فهو مطعم كبير ومميز ويقدم أطباقه بأسعار معقولة، لذا فهو وجهة مميزة لكل من السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء، حيث يمكنك هناك تناول مجموعة متنوعة كبيرة من المأكولات البحرية بما في ذلك الجمبري والكالاماري والمحار والأطباق العملاقة من الأسماك المقلية وأطباق الباييا البحرية.

اوقات العمل : يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً يوميًا

مطعم الرياض

من اشهر المطاعم المحلية التي تقدم الاطباق المغربية الاصيلة، يوفر مطعم الرياض في الرباط تشكيلة متنوعة من اشهى الاطباق المحلية ويتميز بأجوائه المغربية والشرقية الممتعة.

ريك كافيه

هذا المطعم الراقي والمميز يمنحك أجواء ساحرة للاستمتاع بروعة تناول الطعام وسط اجمل التصميمات والديكور الرائع مع المفروشات والديكورات والخدمة المميزة، ولذا فيحظى المطعم بشعبية كبيرة  بين السائحين والسكان المحليين على حد سواء، لذا يجب الحجز عبر الإنترنت أو عبر الهاتف قبل الوصول.

أوقات العمل :يفتح من الساعة 12 إلى 3 مساءً ومن الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا يوميًا

مطعم أوستري

مطعم أوستري الدار البيضاء متخصص بالمأكولات البحرية الطازجة حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الاطباق البحرية الطازجة يومياً، يتميز المطعم بموقعه الرائع في ميناء دي بيكي في الدار البيضاء ويوفر أجواء ممتعة وخدمة ممتازة للزبائن

لا بافارواز

يقع لا بافارواز في مكان جميل للاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الكلاسيكية في منطقة جميلة تتميز بإضاءة دافئة وخشب فاتح اللون ونباتات منظمة بأناقة.

ويقدم المطعم قائمة متنوعة من المأكولات المغربية الرائعة، بما في ذلك المحار والعديد من قطع لحم البقر ذات الجودة العالية وعدد قليل من أطباق الدواجن والباستا والمأكولات البحرية الطازجة وقائمة حلويات واسعة النطاق.

اوقات العمل :مفتوح من الاثنين إلى الجمعة 12:00 حتي 12:00 ، السبت 7:00 حتي 12:00 ، مغلقة الأحد

A Ma Bretagne

يجمع مطعم ما بريتان ما بين الأناقة والرقي والإطلالات الجميلة على المحيط، و يقدم المأكولات الفرنسية الكلاسيكية مع الأرضيات الخشبية الداكنة والإضاءة الدافئة ، أو الشرفة في الهواء الطلق.

ويحتوي المطعم  A Ma Bretagne على قائمة صغيرة ولكنها ممتازة من المقبلات مثل المحار، والأطباق الرئيسية بما في ذلك الأسماك ولحم البقر ولحم الضأن ، ومجموعة مختارة من الحلويات الفرنسية الكلاسيكية، مع العلم أن هذا المطعم مرتفع الثمن حسب المعايير المغربية.

اوقات العمل : يفتح من الساعة 12 إلى 12 ظهرًا ومن الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً يوميًا

مقهى سقالة

من اشهر و افضل مطاعم الدار البيضاء يقع بين الميناء وباب مراكش في المدينة القديمة، يتميز المطعم بكونه متواجداً ضمن بناء مغربي تاريخي يحيط به حديقة أندلسية. يقدم لكم المطعم تشكيلة واسعة من الاطباق المغربية الاصيلة والاكلات الشرقية من ضمنها المشويات واطباق البحر الابيض المتوسط.

اوقات العمل : يفتح يوم الاثنين من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 7 و 11 مساءً ، من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً

ILOLI

يقدم لولي الطعام الياباني الراقي في أجواء أنيقة وحديثة. وهو متخصص في أطباق المأكولات البحرية بما في ذلك السوشي ، ذلك جنبا إلى جنب مع مجموعة من عروض اللحوم والخضروات، ويمتاز ذلك المطعم الأنيق بالتصميم الداخلي المميز والديكور الرائع، ليصنف دوما كأحد أكثر المنشآت تطوراً في الدار البيضاء.

اوقات العمل :يفتح يوم الثلاثاء – السبت من الساعة 12:30 إلى الساعة 2:30 مساءً ومن الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 12:00 ظهراً

مطعم لا مير

يقع مطعم La Mer بالقرب من منارة الدار البيضاء ومسجد الحسن الثاني الشهير ، ويتخصص في الأسماك والقشريات، حتى أنه يعد أحد أفضل المطاعم في الدار البيضاء، حيث توفر غرفة الطعام المزينة ببساطة إطلالة رائعة على المحيط، ولكونه يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، فمن الأفضل لك الحجز المبكر.

أوقات العمل : يفتح من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 مساءً ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 ظهرًا

مطعم لو كابيستان

من مطاعم في الدار البيضاء التي تتميز بأنها تقدم العديد من الأطباق التابعة للمطبخ الفرنسي الشهير، وكذلك العديد من الأطباق المتوسطية، ويعد طبق الجمبري من الأطباق المميزة التي يقدمها المكان.

مواعيد العمل: يومياً من 11:00ص – 12:00ص

هاتف المطعم:

00212522391190

تافيرن لو دوفين

للحصول على المأكولات البحرية الطازجة في بيئة بسيطة، يمكنك تجربة تناول الطعام في مطعم تافيرن لو دوفين، الذي يوفر لزائريه قائمة متنوعة من الأطباق التي تضم كل شيء من الجمبري ، الأخطبوط ، المحار ، السلطعون ، والكالاماري إلى شوربات المأكولات البحرية والسلطات والأطباق الكبيرة من الأسماك المقلية الساخنة. كما يقدمون بعض اللحوم والحلويات والأطباق والحلويات ، وكذلك المشروبات الطازجة.

تتميز غرفة الطعام بأنها ملونة ومريحة ، وتم تزيينها بطابع بحري.

أوقات العمل : يفتح من الاثنين إلى السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً.

مطعم ريكس

من مطاعم الدار البيضاء التي تتميز بأنها تقدم العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة وسط اجواء مغربية تقليدية ومميزة، وذلك مع وجود العديد من العازفين الذين يعزفون الألجان التي تتنوع ما بين المقامات الشرقية والغربية.

مواعيد العمل:يومياً من 08:00ص – 12:00ص

هاتف المطعم:

00212522274207

مطعم ألمونيا

من اشهر مطاعم الدار البيضاء والمتخصص بتقديم المأكولات المغربية الاصيلة، يوفر مطعم ألمونيا قائمة طعام متنوعة تضم أشهى المأكولات من المطبخ المغربي الشهير على مستوى العالم. يتميز بجلساته الجميلة ومستوى الخدمة الممتازة التي يوفرها للزبائن.

أوقات العمل : يفتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً

مطعم سناك امين

من افضل مطاعم كازابلانكا التي تقدم العديد من الأطباق الغربية والعربية، وكذلك العديد من الأطباق البحرية الطازجة مع العديد من اطباق المعجنات والبيتزا، ويعد طبق السمك المشوي من افضل الاطباق التي يقدمها المكان.

تقييم المطعم:

تم تقييمه بشكل ممتاز من حيث الموقع والسعر

مواعيد العمل:يومياً من 11:00ص – 10:00م

هاتف المطعم:00212602903308

اقرا ايضا عن الدار البيضاء