فنادق برلين: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تخطط السفر إلى مدينة برلين الرائعة، وكُنت تبحث عن أفضل فنادق برلين للمبيت بها خلال زيارتك لها، فلا داعي للتعب والعناء من الآن في البحث عن هذه الفنادق؛ حيث سوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن أهم الفنادق التي تقع في برلين، والتي تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه حرصًا منها على إرضاء الزوار.

تتميز السياحة في برلين بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف الآلات الموسيقية في برلين، ومتحف حديقة النباتات والأشجار، ومتحف التاريخ الألماني، ومتحف برلين القديم وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ومناطق الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق برلين

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في برلين.

فندق بارك باي راديسون برلين أليكساندربلاتز

فنادق برلين
فنادق برلين

يعتبر فندق بارك باي راديسون برلين أليكساندربلاتز من فنادق برلين ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع مباشرةً في ساحة أليكساندربلاتز، ويعد أعلى فندق في برلين على الإطلاق، أمام محطة Alexanderplatz والتي توفر للزوار التنقل إلى كل المناطق في برلين عبر الحافلة والترام وسكك S-Bahn الحديدية.

يقع الفندق على مقربة شديدة من المعالم السياحية، ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها جزيرة المتاحف ومنطقة سوق Hackescher الحيوية والذي يبعد عنهما حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام ومن أهمها مطعم Zillestube الذي يشتهر بتقديم الأطباق والمأكولات المحلية الشهية، ومطعم Humboldt’s الذي يقدم مزيج متنوع من الأطباق العالمية ذات المذاق الرائع، ويقدم مركز عافية متكامل يحتوي على مركز للياقة البدنية مع مركز سبا رائع لجلسات الساونا والمساج المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Riu Plaza Berlin

فنادق برلين
فنادق برلين

يعد فندق Riu Plaza Berlin من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة برلين، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في مبنى حديث مكون من 17 طابق في ممشى كورفورستيندام في العاصمة، ويبعد عن كلٍ من محطة مترو أنفاق كورفورستيندام ومتجر كا دي في متعدد الأقسام المشهور عالمياً حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 كيلو متر فقط من مطار برلين تيغيل، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، وعلى بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار برلين شونفيلد، وعلى بعد حوالي 3 كيلو متر من بوابة براندنبورغ.

يوفر الفندق مركز متميز للياقة البدنية، ومرافق مخصصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات مزودة بالعديد من مرافق رجال الأعمال ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ليوناردو بيرلين ميت

فنادق برلين
فنادق برلين

يعتبر فندق ليوناردو بيرلين ميت من فنادق برلين ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب المدينة، ويقع على مقربة شديدة من محطة قطار فردريشتراسيه، فلا يبعد عنها سوى 100 مترًا فقط.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها بوابة براندنبورغ والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 800 مترًا، ومتحف التاريخ الطبيعي، ومتحف التاريخ الألماني والذي يبعد عنهما حوالي 900 مترًا فقط.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية لممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحفاظ على الرشاقة، واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومرافق مخصصة لعقد الاجتماعات تم تزويدها بالمؤثرات الصوتية والسمعية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تخزين الأمتعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو برلين

فنادق برلين
فنادق برلين

يعد فندق راديسون بلو برلين من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة برلين، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع مركزي رائع أمام كاتدرائية برلين، ويتمتع بقربه الشديد من ميدان ألكساندربلاتس، والذي يبعد عنه حوالي 700 مترًا فقط، بجوار نهر سبري، ويبعد عن جزيرة المتاحف الشهيرة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام؛ حيث تقع فوروم هومبولدت والمتاجر والمطاعم العصرية في سوق هاكيشار.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين، و مطعم Heat الذي يشتهر بتقديم الأطباق العالمية الغنية للزوار، كما يقدم بوفيه إفطار فاخر في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Steigenberger Am Kanzleramt

فنادق برلين
فنادق برلين

يعتبر فندق Steigenberger Am Kanzleramt من فنادق برلين ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع لائق ورائع بجوار مباني البرلمان الألماني في المدينة، على مقربة شديدة من بوابة براندنبورغ، فلا يبعد عنها سوى 800 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار برلين شونفيلد، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشتمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة ألكساندربلاتس والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 3 كيلو متر، و كورفورستيندام الذي يبعد حوالي 4 كيلو متر، و ساحة بوتسدام التي تبعد حوالي 25 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية لممارسة الرياضة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أدلون كمبينسكي برلين

فنادق برلين
فنادق برلين

يعد فندق أدلون كمبينسكي برلين من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة برلين، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع مثالي في منطقة ميتا في العاصمة برلين وبجانب بوابة براندنبورغ، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، والتي يمكن الوصول إليها مباشرًة، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من كلٍ من نصب الهولوكوست التذكاري ونقطة تفتيش شارلي وساحة باريزر بلاتس.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة، ومن أهمها خدمة تحويل العملات للزوار الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الزوار إلى مزيد من الأموال.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بريستول برلين

فنادق برلين
فنادق برلين

يعتبر فندق بريستول برلين من أفضل فنادق برلين ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز وحيوي مباشرة على شارع كورفورستيندام الشهير، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها كنيسة كايسر فيلهلم وميدان زافيغني ومسرح فيستنس وبيكيني برلين كونسيبت مول ومتحف ذا ستوري أوف برلين التفاعلي و حديقة الحيوان والأكواريوم.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من تيرجارتن والذي يعد أكبر منتزه في برلين.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز، ومركز عافية وسبا مع متخصصين لجلسات الساونا والمساج من أجل تهدئة العضلات والأعصاب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند حياة برلين

فنادق برلين
فنادق برلين

يعتبر فندق غراند حياة برلين من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة برلين، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع في حي ساحة بوتسدام الحيوي، ويبعد عن مركز سوني الشهير حوالي 300 مترًا فقط، وعن  كلٍ من فيلارمونيك هول برلين ومنتزه تيرغارتن حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد أقل من خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام من بوابة براندنبورغ.

يوفر الفندق مسبح مميز ومركز عافية وسبا وجيم و مطعم Vox الذي يشتهر بتقديم المأكولات الموسمية والأطباق الشهية للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بولمان برلين شفايتزرهوف

فنادق برلين
فنادق برلين

يعد فندق بولمان برلين شفايتزرهوف من أفضل فنادق برلين ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ولائق في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من كلٍ من حديقة حيوان برلين وشارع كورفورستندام للتسوق، والذي يبعد عنهما حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة قطار زولوغيشير غارتن.

يقدم الفندق مركز عافية وسبا ممتاز مع مسبح للمهتمين بالسباحة و مطعم BLEND berlin kitchen and bar الذي يشتهر بتقديم المأكولات والأطباق الإبداعية الشهية، ويوفر خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Dorint Kurfürstendamm Berlin

فنادق برلين
فنادق برلين

يعتبر فندق Dorint Kurfürstendamm Berlin من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة برلين، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نحوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن شارع كورفورستيندام حوالي 100 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة Kurfürstendamm لمترو الأنفاق.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي ومن أهمها أجهزة تمارين القلب، وأجهزة حرق الدهون، وجهاز قياس الوزن والطول وغيرها، ومطعم يقدم المأكولات والأطباق الشهية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: