فنادق ملبورن: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة ملبورن واحدة من أهم المدن السياحية الجميلة في استراليا ولهذا فهي تجذب الزوار من مختلف الأنحاء، ولابد لمدينة رائعة مثلها أن تخصص أماكن إقامة مميزة لضيوفها، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق ملبورن والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها تفصيليًا في السطور المقبلة.

تتميز السياحة في ملبورن بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها ساوث بانك ومركز الفنون ملبورن، ومتحف ملبورن ومبنى المعارض الملكى، والمتحف الوطنى فى فيكتوريا، والحدائق النباتية الملكية، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ومناطق الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق ملبورن

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في ملبورن.

فندق كراون ميتروبول ملبورن

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعتبر فندق كراون ميتروبول ملبورن من أفضل فنادق ملبورن ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في ساوث بانك داخل المدينة بجانب مجمع كراون الترفيهي ومقابل مركز ملبورن للمؤتمرات والمعارض، ويقع على مقربة شديدة من محطة ساوثرن كروس ودوكلاندز فلا يبعد عنها سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبحين داخليين رائعين مع مرافق مخصصة للاسترخاء والاستجمام، وتراس شمسي أنيق مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، وصالة مشتركة مع مرافق للراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ومركز عالمي ممتاز لممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومطعم Mr Hive Kitchen الذي يقدم الأطباق الشهية للزوار وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Crown Promenade Melbourne

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعد فندق Crown Promenade Melbourne من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة ملبورن، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع ومركزي في ساوث بانك، ويتصل مباشرة بكازينو Crown، وعلى مقربة شديدة من مجمع كراون ملبورن الترفيهي، ويقدم إطلالات غاية في الروعة والسحر للزوار على كلٍ من خليج Port Phillip أو المدينة أونهر Yarra.

يوفر الفندق مسبح داخلي أنيق للمهتمين بالسباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، و مطعم Mesh الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق والمأكولات العصرية في أجواء أنيقة ساحرة، ومركز أنيق للياقة البدنية يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها أجهزة حرق الدهون، وأجهزة تمارين القلب، وأجهزة تمارين الأوعية الدموية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جراند حياة ملبورن

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعتبر فندق جراند حياة ملبورن من فنادق ملبورن ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع ومثالي في كولينز ستريت، وسط العديد من أماكن التسوق والمسارح والمطاعم في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 1.2 كيلو متر من يوركا سكاي دك 88، بينما يبعد عن سوق الملكة فيكتوريا حوالي 1.6 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز لمحبي السباحة والاستجمام، ومركز City Club متكامل رائع ينقسم إلى قسمين؛ مركز مخصص لممارسة الرياضة، ومركز عافية وسبا ممتاز يحتوي على ساونا ومسبح داخلي ومرافق مساج مع متخصصين في علاجات التجميل والصحة المهنية وغيرها.

يوفر الفندق مطعم Collins Kitchen الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات الاسترالية التقليدية المحلية الشهية إلى جانب بعض الأطباق العالمية الغنية، وملعب تنس خارجي لمحبي التنس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Crown Towers Melbourne

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعتبر فندق Crown Towers Melbourne من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة ملبورن، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة ساوث بانك الحيوية في المدينة، على الضفة الجنوبية لنهر يارا، ويتمتع بقربه الشديد من محطة شارع فلندرز، فلا يبعد عنها سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتصل الفندق بـ كازينو Crown ومجمع الترفيه مباشرًة؛ حيث يمكنهم الوصول إلى العديد من المطاعم ودور العرض السينمائية والملاهي الليلية والبارات وأماكن التسوق التي تقع في المنطقة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع لعلاجات الوجه والتجميل المهنية الرائعة، ويحتوي على ساونا ومرافق مساج ومسبح داخلي طوله 25 مترًا مدفأ وغرفة بخار مع متخصصين في جلسات الساونا والمساج الرائعة، ويُقدم تراس شمسي ممتاز مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ريدجز ملبورن

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعد فندق ريدجز ملبورن من فنادق ملبورن ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في حي الأعمال المركزي ملبورن في قلب حي المسارح الشهير في المدينة، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها الحي الصيني والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن منطقة التسوق الشهيرة في ملبورن ومركز بورك ستريت للتسوق حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن ملعب ملبورن للكريكت الشهير حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز لمحبي السباحة، ومطعم  Locanda الذي يشتهر بتقديم شرائح اللحم على الطريقة الأوروبية مع لمسات إيطالية، كما يقدم بوفيه إفطار Rydges Rise and Shine متكامل في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ستامفورد بلازا ملبورن

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعتبر فندق ستامفورد بلازا ملبورن من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة ملبورن، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب حي الأعمال المركزي، ويبعد عن المحلات البوتيكية الفاخرة التي تقع في شارع Collins حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن حرم الرياضة العالمي في ملبورن بما في ذلك ملعب ملبورن للكريكيت ورود ليفر أرينا وملعب ملبورن المستطيل لكرة القدم حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من تشاينا تاون، فلا يبعد عنها سوى دقائق معدودة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للمهتمين بالسباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بان باسيفيك ميلبورن

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعتبر فندق بان باسيفيك ميلبورن من أهم وأشهر فنادق ملبورن ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يوفر الوصول بسهولة إلى مركز ملبورن للمؤتمرات والمعارض بشكل مباشر، ويبعد عن كازينو كراون حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار ملبورن تولامارين الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مرافق مخصصة للاجتماعات، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة، ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الكونسيرج، وخدمات التنظيف الجاف وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ويندسور

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعد فندق ويندسور من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة ملبورن، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز في قلب المدينة داخل حي الأعمال المركزي الشهير، بجوار محطة قطار البرلمان، ويتواجد على مقربة شديدة من أماكن التسوق وتناول الطعام في شارع كولينز وشارع بورك فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم 111 Spring Street والذي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والأصناف المبتكرة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Travelodge Melbourne Southbank

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعتبر فندق Travelodge Melbourne Southbank من فنادق ملبورن ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من ممشى ساوثبانك على نهر يارا فلا يبعد عنه سوى 600 مترًا فقط، ويبعد عن منطقة مول بورك ستريت الشهيرة للتسوق حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يبعد الفندق عن محطة فليندرس ستريت حوالي 350 مترًا فقط، وعن كلٍ من منطقة رود لافر للعروض الترفيهية وملعب الاتحاد وملعب ملبورن للكريكيت حوالي 7 دقائق بالسيارة، وعن مضمار سباق فليمنغتون ملبورن كب ديه حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة، وعن كراون كازينو حوالي خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من المأكولات التقليدية إلى جانب بعض الأطباق العالمية الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند تشانسلور ملبورن

فنادق ملبورن
فنادق ملبورن

يعتبر فندق غراند تشانسلور ملبورن من الفنادق المهمة التي تقع في مدينة ملبورن، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب منطقة المسارح، ويبعد عن كلٍ من شارع بورك وشارع كولينز حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعن الحي الصيني حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم Footlights الذي يشتهر بتقديم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه فاخر، ومطعم Encore الذي يشتهر بتقديم وجبة عشاء ممتازة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: