فنادق سيدني: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر مدينة سيدني واحدة من أهم المدن السياحية في العالم بأكمله، حيث تزخر بالعديد من المقومات السياحية الرائعة ومن أهمها فنادق سيدني ، والتي تتمتع بمواقع رائعة وتوفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للضيوف كما تقدم العديد من الخدمات الفندقية المميزة للزوار.

تتميز السياحة في سيدني بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها منتزه لونا الترفيهي في سيدني، ودار الأوبرا في سيدني، وسوق السمك في سيدني،ومعرض الفنون نيو ساوث ويلز، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ومناطق الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق سيدني

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في سيدني.

فندق ميريتون سويتس كينت ستريت

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعتبر فندق ميريتون سويتس كينت ستريت من فنادق سيدني ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع في قلب حي الأعمال المركزي أمام مركز التسوق وورلد سكوير العصري، ويبعد عن محطة تاون هول حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من مبنى كوين فيكتوريا ودارلينغ هاربور.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح مع مركز جيد جدًا للياقة البدنية لممارسة الرياضة بانتظام خلال فترة الإقامة داخل الفندق من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية، مع ساونا وحوض استحمام ساخن ومتخصصين في جلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق حياة ريجنسي سيدني

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعد فندق حياة ريجنسي سيدني من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة سيدني، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز بموقع مركزي بجوار ميناء دارلينغ في حي الأعمال في المدينة، ويبعد عن كلٍ من محطة قطار تاون هول والحي الصيني حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من المركز الدولي للمؤتمرات وبارانغاروو مسافة أقل من خمسة عشر كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 25 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من دار أوبرا سيدني وحي ذا روكس وحدائق رويال النباتية.

يوفر الفندق مركز ممتاز للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة مثل جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وجهاز لقياس الوزن والطول وغيرها، ومناطق مخصصة لعقد الاجتماعات مزودة بمرافق رجال الأعمال مثل جهاز الفاكس وماكينة تصوير المستندات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميريتون سويتس ماسكوت سنترال

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعتبر فندق ميريتون سويتس ماسكوت سنترال من أهم فنادق سيدني ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة من محطة القطار التي تشكل محطة ربط إلى منطقة الأعمال المركزية، والذي يبعد عنها حوالي 10 دقائق فقط، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط من ميناء سيركولار كواي، وثلاثة عشر دقيقة فقط من ألكسنادريا حيث الملاهي والمقاهي وأماكن الترفيه الممتازة.

يقع الفندق على بعد حوالي 9 كيلو متر من استاد أليانز، وعلى بعد حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة من منطقة ساري هيلز، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من المطار المحلي و15 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للمهتمين بالسباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك، مع مركز رائع للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي منتظم من أجل الحفاظ على لياقتهم ورشاقتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Swissotel Sydney

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعتبر فندق Swissotel Sydney من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة سيدني، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز في قلب مدينة سيدني في حي الأعمال المركزي بالمدينة، في الجهة المقابلة لمسرح الدولة، ويبعد عن بيت ستريت حوالي 50 مترًا فقط، وعن كلٍ من محطة تاون هول ومبنى كوين فيكتوريا حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتمتع الفندق بقربه من المعالم السياحية ومناطق الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها جسر سيدني هاربور ومنطقة الصخور التاريخية ودار الأوبرا في سيدني، والذي يبعد عنهم حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق سبا آند سبورت متكامل يحتوي على مركز مخصص للياقة البدنية مع مركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج من أجل استرخاء الأعصاب والعضلات وعلاجات التجميل والصحة المهنية، ومطعم Jpb الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الاسترالية الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق عمورة جاميسون سيدني

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعتبر فندق عمورة جاميسون سيدني من الفنادق الأنية التي تقع في مدينة سيدني، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في حي الأعمال المركزي في قلب مدينة  سيدني، ويتمتع بقربه الشديد من كلٍ من الرصيف الدائري ومنطقة الصخور وبارانغارو ودار أوبرا سيدني، فلا يبعد عنهم سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 300 مترًا فقط من محطة وينيارد للقطارات.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، وجيم رائع لممارسة الرياضة وغيرها الكثير من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Veriu Central

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعد فندق Veriu Central من فنادق سيدني ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في في حي الأعمال المركزي في سيدني، ويمتاز بقربه الشديد من محطة القطار المركزية فلا يبعد عنها سوى 600 مترًا فقط، ويبعد عن الحي الصيني الشهير في المدينة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سيدني، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة هايد بارك وأماكن تناول الطعام والتسوق في شارع أكسفورد، والتي تبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ودار أوبرا سيدني التي تبعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام الممتازة ومن أهمها مطعم متخصص في تقديم المأكولات البحرية الشهية الأسيوية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غريت سوثرن سيدني

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعد فندق غريت سوثرن سيدني من فنادق سيدني ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في قلب مدينة سيدني (منطقة الأعمال المركزية)، ويتمتع بقربه الشديد من محطة السكك الحديدية المركزية، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

تشمل نقاط الاهتمام وأماكن الجذب القريبة من مكان الإقامة مسرح الكابيتول، والذي يبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ومبنى الملكة فيكتوريا الشهير الذي يبعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وميناء دارلينغ الذي يبعد حوالي خمسة عشر دقيقة عن الفندق.

يقدم الفندق وجبة إفطار إنجليزية وأيرلندية فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه مميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ترافيلودج سيدني إيربورت

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعد فندق ترافيلودج سيدني إيربورت من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة سيدني، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن مباني ركاب سيدني المحلية 1 و2 حوالي دقيقتين فقط بالسيارة، وعن مبنى ركاب مطار سيدني الدولي حوالي 9 دقائق فقط بالسيارة.

تشمل نقاط الاهتمام القريبة من مكان الإقامة محطة قطار ماسكوت والتي تبعد حوالي 9 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ومطعم ذا غراوندز أوف أليكساندريا الذي يبعد حوالي 8 دقائق فقط بالسيارة وغيرها.

يوفر الفندق فناء مفتوح مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعبٍ يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Stamford Plaza Sydney Airport

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعد فندق Stamford Plaza Sydney Airport من فنادق سيدني ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن وسط المدينة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، وعن مبنى المطار المحلي حوالي 3 دقائق فقط بالسيارة، وعن المحطة الدولية حوالي 10 دقائق بالسيارة، وعن دار أوبرا سيدني حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

يوفر الفندق ركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة من المعدات والأجهزة ومن أهمها أجهزة حرق الدهون، وجهاز قياس الوزن والطول وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Travelodge  Sydney

فنادق سيدني
فنادق سيدني

يعتبر فندق Travelodge  Sydney من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مدينة سيدني،/ ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز في (حي الأعمال المركزي) في سيدني، ويبعد عن كلٍ من هايد بارك وشارع أكسفورد العصري حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة قطار ميوزي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن الحي الصيني حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات الشهية للزوار والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الساخنة والباردة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: