أفضل 10 مطاعم في دبي مع إطلالة ننصح بتجربتها

هل تتساءل عن مطاعم في دبي مع إطلالة بالإمارات العربية المتحدة؟ تمتلئ هذه المدينة الراقية بمجموعة من المناظر الطبيعية والأبراج والنوافير، لذلك جمعنا لكم أفضل خيارات موصى حسب تقييم الزوار للعام الحالي.

أفضل فنادق دبي

مطاعم في دبي مع إطلالة
فنادق دبي

تحمل فنادق دبي تصنيفات مرتفعة بفضل عوامل كثيرة منها مستوى الخدمة الرفيع والموقع الحيوي وسط المدينة وخيارات الإقامة المناسبة لجميع الاحتياجات وذلك كله مصحوب أيضاً بتوفير أنشطة ترفيهية مسلية، على سبيل المثال هناك صالات رياضية و …. اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم في دبي مع إطلالة

تحتوي دبي على مطاعم لها إطلالة خلابة، لذلك هذه لمحة عن أفضل 10 خيارات:

مطعم ليفل 43

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم ليفل 43

ينتمي ليفل 43 إلى مطاعم شارع الشيخ زايد التي يجب زيارتها عند القدوم إلى الإمارات العربية المتحدة، ويسهل الوصول إليه لأنه موجود داخل أوتيل بوينتس باي شيراتون المشهور على نطاق واسع، أما عن أسعاره فتبدو عادية عند مقارنتها بالمنافسين.

تشتمل قائمة الطعام على مأكولات انتقائية من دول مختلفة وذلك طمعا في إرضاء جميع الأذواق في مكان واحد، ومن أهم الأطباق الموصى بها في ليفيل هي أسماك السلمون المدخنة بالكافيار وسلطة الفطر وبرجر اللحم البقري المقلي.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 2 ظهرا حتى 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971564142213

مطعم منت ليف

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم منت ليف

يروي ضيوف مركز دبي المالي العالمي تجاربهم المذهلة مع منت ليف القادر على إسعاد الزبائن بالإطلالة الساحرة على شوارع  دبي، وبلا شك ستزداد درجة الإعجاب بمقوماته عندما تعلم أنه عبارة عن مطعم فخم موجود في أرقى المباني التجارية بدولة الإمارات.

يوزع النادل الطلبات على المائدة بطريقة ملفتة للأنظار كي تبدأ رحلة تناول الأكلات الهندية على أنغام الموسيقى وعزف البيانو الراقي، ومن أكثرها رواجاً خلال الأشهر الأخيرة الوجبات الدسمة مثل الدجاج المحشي بالأرز والمكسرات وتكا مسالا.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097147060900

مطعم الحظيرة

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم الحظيرة

يقدم مطعم الحظيرة وعوداً للزائرين بتحضير ألذ مشويات في دبي وذلك بالاعتماد على مكونات طازجة وشيف مدرب على أصول الباربكيو، ويوجد هذا المطعم الاستثنائي في منتجع وسبا صحارى باب الشمس الواقع بطريق القدرة القريب من الأحياء السكنية.

وعلى عكس الخيارات الأخرى في مجموعة أفضل مطاعم في دبي مع إطلالة ستكون هنا على موعد مع رؤية الرمال
الصحراوية من الأعلى وسط جلسات مستوحاة من الحياة الخليجية قديماً، ومن ألذ الوصفات التي ننصح بها أطباق المندي والبرياني.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من7 مساء حتى 12 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097148096100

مطعم اتيليه ام

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم اتيليه ام

يحقق اتيليه ام أحلام الإماراتيين بتذوق أشهى المأكولات في بيئة بحرية وتحت ضوء القمر في الليالي المظلمة، لأنه أحد مطاعم دبي مارينا التي توجد بالطابق السابع من مارينا مول، وهكذا يستمتع زواره أيضاً بمراقبة أفق دبي والتقاط الصور التذكارية معه.

يختار معظم الضيوف أن يتناولوا وجبات العشاء في جلسات التراس الخارجي وخاصة في الأيام الدافئة، أما عن الأطباق الرائجة فهي مزيج بين الطعام الآسيوي المليء بالتوابل مع أكلات المطبخ المتوسطي، ومن أبرزها: بيتزا الببروني وشرائح لحم الدجاج مع صلصة الليمون والثوم والفلفل الحار.

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من 5 مساء حتى 2 بعد منتصف الليل. أما الجمعة والسبت من 5 مساء حتى 3 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144507766

مطعم فيش بيتش تافرنا

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم فيش بيتش تافرنا

بلا شك إن العثور على مطاعم بحرية لها إطلالة مميزة على مياه الخليج العربي من الأمور التي تستحق عناء البحث، ولذلك لا تتردد في زيارة مطعم فيش بيتش تافرنا الواقع داخل منتجع ومارينا لو ميريديان حيث تستطيع قضاء ساعات مليئة بالمتعة والترفيه.

ومهما كانت نوعية الأطباق التي تود تجربتها فمن الأفضل الوصول إلى هنا في وقت متأخر وذلك كي تتمكن من رؤية أضواء دبي مارينا في أثناء تناول الطعام اللذيذ، ومن ألذ الأصناف المتوفرة هي الكاليماري بصلصة الطماطم بجوار سلطة ثمار البحر.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 12 ظهرا حتى 4 مساء، ومن 6 حتى 11 مساء.

رقم الهاتف: 0097145117373

مطعم روكا

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم روكا

لا تفوت الانطلاق إلى أحد أهم مطاعم يابانية في دبي من أجل اكتشاف نكهة طبق السوشي المصنوع وفق الطريقة الأصلية، وبجانب ذلك ستتمتع أيضاً بالاستراحة أمام إحدى النوافذ المطلة على المدينة وتحديداً شارع الأعمال بالخليج التجاري.

باختصار لن تشعر على الإطلاق بالندم بعد دفع فاتورة وجبة الطعام لأنها تجربة تناول طعام مثالية من جميع النواحي، إذ يحرص طاقم العمل على تلبية الطلبات خلال وقت قياسي مع تشغيل الموسيقى الهادئة والتكييف على مدار اليوم، كما أنهم يقدمون في نهاية الجلسة أكواب عصائر طبيعية.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 12 حتى 3:30 ظهراً، ومن 6:30 مساء حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144397171

مطعم واين باي سوميا

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم واين باي سوميا

يصنف واين باي سوميا ضمن مجموعة أفضل مطاعم مع اطلالة في دبي للعام الحالي، ويحاول من خلال الاعتماد على طاقم عمل سريع الاستجابة أن يلبي جميع الطلبات الداخلية والخارجية في أقصر مدة ممكنة للتقليل من وقت الانتظار المزعج بالنسبة للزبائن.

كما يمتلك أماكن جلوس مُحاطة بمجموعة من وسائل الترفيه المرتبطة بممارسة الرياضة وذلك لأنه موجود في قلب فندق العنوان الفخم، ومن الوجبات الأكثر طلباً لهذا العام هي أجنحة الدجاج المقرمشة مع البطاطا المقلية وطبق التاكوز.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 8 صباحا حتى 4 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971528844879

مطعم فولي

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم فولي

يضفي فولي على جلسة تناول الطعام متعة إضافية وذلك بفضل ما يشتمل عليه من إطلالة ساحرة على برج العرب بجوار القنوات المائية، وعلاوة على ذلك هو مكان مثالي من أجل الاستمتاع بمذاق أشهى الوصفات البريطانية ضمن بيئة فريدة.

أما بالنسبة للأطباق الأكثر طلباً بين رواده الأوفياء فهي وجبة الكوردن بلو بجانب أصابع البطاطا أو طبق المحار بشرائح الليمون الحامض، كما يميل الضيوف بعد الانتهاء من تناول الطبق الرئيسي إلى طلب الآيس كريم وحلوى الوافل المزين بالمكسرات المحمصة.

ساعات العمل: من الاثنين حتى الجمعة من 5 مساء حتى 12 منتصف الليل. أما السبت والأحد من 1 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144308535

مطعم ميركوري لاونج

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم ميركوري لاونج

يتفوق ميركوري لاونج على خيارات كثيرة موجودة في قائمة مطاعم في دبي مع إطلالة لأنه مدعوم بنظام خدمي متكامل
ومجهز بقطع مفروشات مريحة أيضا، وينتمي ميركوري إلى مطاعم شارع جميرا فهو موجود داخل فندق فور سيزونز ذي الشهرة الواسعة.

ولا داعي للقلق من اصطحاب الأطفال لأن الإدارة ترحّب بهم وتخصص لهم قسماً من قائمة الطعام، أما عن وجبات الكبار فهي متوزعة على تصنيفات عديدة منها المشويات والحلويات مع توفير عدة خيارات صحية للأشخاص النباتيين مثل سلطة الكينوا وفطائر الزيتون.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 6 صباحا حتى 3 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097142707777

مطعم لونا

مطاعم في دبي مع إطلالة
مطعم لونا

كيف يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم في دبي مع إطلالة دون المرور على لونا؟ باختصار هو مطعم عصري موجود بمبنى دبي المالي العالمي وله إطلالة رائعة من الأعلى على منطقة داون تاون، ويضاف إلى ذلك أنه على بعد خطوات قليلة فقط من برج خليفة.

يستجيب موظفو لونا إلى طلبات العملاء بكل رحابة صدر مع الالتزام بتوضيح مكونات الأطباق الغريبة ولا سيما للزبائن الجدد، ويسعى الشيف من أجل نقل ثقافة المطبخ الآسيوي إلى الوطن العربي من خلال السوشي والبوراتا والأسماك المشوية.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 5 صباحا حتى 3 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097145060000

اقرأ المزيد: