أفضل 9 من كافيهات دبي على البحر موصى بتجربتها

ما زالت كافيهات دبي على البحر من الوجهات الرئيسية في الرحلات المتوجهة نحو الشواطئ الرملية في إمارة دبي ولا سيما أنها مزودة بقائمة طعام مميزة ومليئة أيضا بالمأكولات والمشروبات، لذلك جمعنا لكم أفضل مطاعم موصى بها من ناحية الجودة والخدمة والأجواء.

أفضل فنادق دبي

كافيهات دبي على البحر
فنادق دبي

تترك أغلب فنادق دبي لدى زوارها ذكريات رائعة بفضل ما تقدمه من غرف مريحة ومرافق خدمية لجميع الاحتياجات، وهذا فضلا عن توفير أنشطة ترفيهية مسلية مثل النوادي الرياضية ومراكز المساج … اقرأ المزيد.

أفضل كافيهات دبي على البحر

تحتوي دبي على مقاهي مطلة على البحر، لذلك هذه لمحة عن أفضل 10 خيارات:

مقهى سموكي بيتش

كافيهات دبي على البحر
مقهى سموكي بيتش

يرحّب مقهى سموكي بيتش بالعملاء من العوائل والشباب من أجل التمتع بمذاق الوصفات المصنوعة من مكونات فاخرة متوفرة في مولات دبي حيث يحضرها شيف متخصص في إعداد الأطعمة على الطريقة الأوروبية مع امتلاكه مهارة عالية في إنجاز الوجبات الخفيفة الآسيوية.

يتفوق سموكي على غيره من الخيارات المطروحة ضمن مجموعة كافيهات دبي على البحر من خلال التزام الكادر بتنفيذ كافة الطلبات خلال وقت قياسي، وذلك كله مصحوب بقائمة أسعار مناسبة لذوي الدخل المحدود وخاصة بوجود نظام تخفيضات أسبوعي على الوجبات العائلية.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 10 صباحاً حتى 5 بعد منتصف الليلز

رقم الهاتف: 00971501091231

مقهى يلسة

كافيهات دبي على البحر
مقهى يلسة

تخسر معظم كافيهات دبي على البحر أمام يلسة الموجود في جي بي ار والمشهور أيضاً بتحضير مجموعة واسعة من الأطباق العربية والمشروبات والحلويات الشرقية اللذيذة، وبالتالي يمكن للضيوف الاختيار من بين عشرات الأصناف المنحدرة من مطابخ دول الخليج العربي وبلاد الشام.

في الجهة المقابلة يلتزم طاقم العمل باتخاذ إجراءات السلامة العامة وذلك عبر ارتداء الأقنعة طوال مدة العمل في المطبخ مع الحرص على تنظيف الأرضيات يومياً، وبالتالي لا داعي للقلق على الإطلاق من اصطحاب الأطفال وكبار السن لأنهم في أمان دائماً.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 12 ظهراً حتى 4 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971501098821

مقهى كيف

كافيهات دبي على البحر
مقهى كيف

يخلق مقهى كيف للعملاء تجربة تناول طعام مثالية من جوانب عديدة ولا سيما بعد تجديد المنيو كي تتناسب مع غالبية المتطلبات الشائعة، إذ أصبح موطناً للعديد من أطباق المأكولات البحرية والكوكتيلات والمشروبات الغازية والحلويات الشعبية، ومن أكثرها رواجاً السلمون المشوي.

يضاف إلى ذلك أيضاً استعداده اليومي لاستقبال الزبائن بصالة داخلية هادئة بعيداً عن ضجيج المدينة المزعج، حيث يتميز بديكور جذاب للغاية وقطع مفروشات مريحة للراغبين بقضاء أجمل الأوقات بصحبة الأسرة أو الأصدقاء المقربين.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 10 صباحاً حتى 4 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144276669

مقهى جيتي لاونج

كافيهات دبي على البحر
مقهى جيتي لاونج

توجد كافيه جيتي لاونج بشارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وتحديداً ضمن فندق ون اند اونلي رويال ميراج، ويمتاز عن منافسيه بإطلالات ساحرة على مشهد الخليج والنخلة في الوقت ذاته، وذلك في كل من أماكن الجلوس الداخلية والخارجية أيضاً.

وكما هو الحال في مطاعم دبي مارينا فإن جيتي مدعوم بقائمة طويلة للغاية من الأطعمة والمشروبات التي تستحق فعلا التجربة بأي وقت من اليوم، ويكثر الطلب بالسنوات الأخيرة على الكوكتيلات الباردة بجانب الكيكات بنكهات العسل أو البرتقال.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 3 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097143999999

بتيل كافيه

كافيهات دبي على البحر
بتيل كافيه

تثير تجارب السياح في بتيل حماس المواطنين من أجل تذوق الأطباق المقدمة فيه وسط بيئة فريدة من نوعها وتصميم داخلي أنيق للغاية، إذ يتكون من طاولات كبيرة لاستيعاب أفراد الأسرة مع مقاعد مريحة للجلوس بألوان مبهجة.

والأهم من ذلك كله أن قائمة الطعام الخاصة به مكونة من أطباق عالمية شهية ومشروبات محضرة من فواكه موسمية عديدة، ونتيجة لذلك تبدو معظم الطلبات المتاحة مرضية بالنسبة إلى الزبائن.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144565837

مقهى 30 فبراير

كافيهات دبي على البحر
مقهى 30 فبراير

يحفل شارع جميرا بدبي بالمقاهي التي تستحق الزيارة فعلا ومنها كافيه 30 فبراير الذي يمتلك إطلالة رائعة على البحر، ولهذا إذا كنت على مسافة قريبة من موقع الكافيه فلا تفوت إطلاقاً الاستراحة مع الأصحاب أمام منظر غروب الشمس في مياه الخليج العربي.

على أي حال تتنوع الخدمات المتوفرة في هذا المكان حيث يمكنك الاستفادة من ميزة التيك أواي التي تسمح بحمل المزيد من الوجبات اللذيذة إلى المنزل مقابل السعر ذاته، وبالإضافة إلى ذلك هناك خدمة الإيصال إلى السيارة لمساعدة الراغبين بتوفير الوقت.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097142447200

مقهى الشرفة

كافيهات دبي على البحر
مقهى الشرفة

يحتل مقهى الشرفة مكانة بارزة بين أهم كافيهات دبي على البحر بسبب موقعه الاستراتيجي المميز على شاطئ لامير المعروف بالنشاطات الترفيهية المسلية، ويحرص العمال فيه على تقديم المأكولات والمشروبات المطلوبة بشدة بالاعتماد على شيف صاحب خبرة طويلة.

بالإضافة لما سبق يتيح هذا المقهى أمام زواره من النساء والرجال معاً فرصة ذهبية للاستمتاع بنكهات مختلفة من الشيشة مباشرة أمام الواجهة البحرية، ومن أكثر الطلبات التي ننصح بتجربتها هي الوجبات الخفيفة وأطباق الفطور والسلطات الخضراء.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 8 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971502528170

ريفو كافيه

كافيهات دبي على البحر
ريفو كافيه

كيف يمكننا الحديث عن كافيهات دبي على البحر دون المرور على ريفو؟ باختصار هو مقهى غربي واقع في نخلة جميرا وعلى بعد خطوات قليلة فقط من الشاطئ الرملي، كما يعرف بتقديم أشهى المأكولات الطازجة بجانب أكواب العصائر الطبيعية المثلجة.

يتألف هذا المقهى من أماكن جلوس داخلية للراغبين بقضاء وقت منعش تحت تأثير أجهزة التكييف، وهو مستعد أيضاً لاستقبال جميع الزبائن في جلسات خارجية مدعومة بعدة مظلات ضخمة للوقاية من أشعة الشمس المباشرة خلال ساعات النهار.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 10:30 مساء.

رقم الهاتف: 0097145678304

كافيه سيراميك

كافيهات دبي على البحر
كافيه سيراميك

يعدّ مقهى سيراميك من أوائل الخيارات التي تتبادر إلى الذهن حينما تبحث عن كافيهات دبي على البحر ولا سيما أنه موجود في مول تجاري داخل منطقة جميرا، ويتميز بالديكور الداخلي المصمم على النمط المتداول في مقاهي الشواطئ الأكثر زيارة.

ولحسن الحظ يسمح موقع سيراميك بمشاهدة البحر في أثناء احتساء فنجان القهوة خلال أولى ساعات الصباح، وما يزال حتى اليوم وجهة مميزة للراغبين بالسهر في أماكن جلوس هادئة حتى ساعات متأخرة من الليل، أما القائمة فيه فتجمع بين الطعام العربي الغربي.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 10 صباحاً حتى 10 مساء.

رقم الهاتف: 0097145833834

اقرأ المزيد: