أشهر 6 من مولات الشارقة التجارية نُوصيك بزيارتها

من المعروف أن مدينة الشارقة خاصة ودولة الإمارات عامة، من أكثر المدن التي تحظى بعدد كبير من المولات والمراكز التجارية المميزة. فإذا كنت من سكان الإمارة الأصليين أو من الوافدين إليها. فبالضرورة سوف تحتاج عمل جولة تسويقية لشراء كافة احتياجاتك، والأفضل تكون من مكان واحد. وهذا ما توفره مولات الشارقة، وما سنكشف عنه الستار من خلال هذا المقال. تعرف على أشهر مولات الشارقة المُوصي بزيارتها…

أشهر مولات الشارقة

إذا كنت من سكان مدينة الشارقة، أو تنوي السياحة في الشارقة قريبًا. فلا بد من معرفة أماكن التسوق والمولات التجارية بالمدينة، لتوفير كافة احتياجاتك كمُتسوق. إليك فيما يلي 6 من أشهر وأفضل مولات الشارقة نُوصيك بتجربتها وزيارتها….

ميغا مول الشارقة

ميغا مول الشارقة

يُعتبر ميغا مول أحد أشهر مولات الشارقة، فنجده حائز على تقييماً مميزاً من قِبل المترددين على المول. وذلك حيث حصل المول على تقييم 4.2 نجمات، ويرجع ذلك لما يتميز به المول من موقع مميز في قلب الإمارة. كما يتكون المول من 4 طوابق تحتوي على مجموعة كبيرة من المحالّ التجارية العالمية الشهيرة والإقليمية والمحلية. كما يتميز المول بتصميم وديكورات مميزة.

يشمل المول على مجموعة كبيرة من المحالّ التجارية، التي تحمل أسماء براندات شهيرة. وذلك حيث تجد بالمول كل ما تحتاجه من ملابس نسائية ورجالي وأطفالي أيضاً. هذا إلى جانب محالّ لبيع الأحذية والحقائب، كما يضم أيضاً محالّ لمستحضرات التجميل وكل ما يهم المرأة. كذلك يوجد بالمول مجموعة من المطاعم الشهيرة والكافيهات، لتوفير بيئية ترفيهية متكاملة للمتسوق. أيضًا يوجد بالمول منطقة مخصصة للأطفال، تشمل العديد من الألعاب الترفيهية المميزة، بالإضافة لعدد من دور العرض السينمائي على أعلى مستوى.

عنوان ميغا مول، أبو دَنق – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة. مواعيد عمل ميغا مول طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً. ما عدا يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 مساءً، ثم العمل مجدداً من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.ومن الجدير بالذكر أن أيام الزحام الأسبوعية يوم الأربعاء.

موقعه

سيتي سنتر الشارقة

سيتي سنتر الشارقة

يُعد سيتي سنتر من أكبر وأشهر مولات الشارقة، فنجده مُقام على مساحة كبيرة تسمح بوجود مجموعة كبيرة من المحالّ التجارية، لكي يوفر تجربة تسويقية فريدة. كما نال المول على تقييماً مميزاً من جانب المترددين إليه، حيث حصل المول على نسبة 4.3 نجمات. ويرجع ذلك لما يشمله المول من عدد كبير من العلامات التجارية، التي يصل عددها لحوالي 120 وأكثر من 16 مطعماً متنوعاً.

ويُعتبر سيتي سنتر الشارقة بمثابة الواجهة السياحية المميزة بالإمارة، لذلك يستقطب ملايين الزائرين إليه سنوياً. ويوجد بالمول محالّ متخصصة في كل ما يخص عالم الموضة والأزياء، ومجموعة متخصصة في بيع الإكسسوارات والساعات، إلى جانب بيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية. كما يشمل المول على صالة للعرض السينمائي مُجهزة على أعلى مستوى.

كما يوجد أيضاً أشهر مدينة ترفيهية للأطفال وهي ماجيك بلانيت الشهيرة، وذلك لمزيد من أجواء المرح والفرح للأطفال. عنوان سيتي سنتر، Al Wahda Road – المنطقة الصناعية – النهضة – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة. مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ومن الجدير بالذكر أن أيام الزحام الأسبوعية يوم الأربعاء.

موقعه

الواحة مول الشارقة

الواحة مول الشارقة

الواحة مول من أجمل وأشهر مولات الشارقة، كما يعُد من أكبر المراكز التجارية من حيث المساحة حيث يبلغ مساحته حوالي 30 مليون متر مربع. ولذلك نجده من ضمن المولات الحائزة على أعلى التقييمات على جوجل، فقد حصل على نسبة 4.1 نجمات من قِبل المتسوقين المترددين إليه. كما يتميز المول بأسعاره التنافسية المميزة عن غيره من المولات الأخرى.

يضم المول عدداً متنوعاً من المراكز التجارية المتخصصة في عالم الأزياء، للنساء والرجال والأطفال أيضاً، إلى جانب محالّ للعطور والهدايا، كما يوجد به محالّ للأحذية والحقائب. أيضًا يوجد به محالّ للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ومن أشهر ما يميزه هو وجود هايبر كارفور الشهير. هذا إلى جانب العديد من المطاعم والكافيهات لكل مُحبي الأكل فهناك مجموعة كبيرة من مطاعم تقدم أشهى وأجمل الأطباق لتُرضي كل الأذواق.

عنوان الواحة مول، ضاحية حلوان – الغبيبة – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة. مواعيد العمل يبدأ العمل من الأحد وحتى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، ويومي الخميس والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل. ويوم الجمعة على فترتين من الساعة 10 صباحاً وحتى 11.30 صباحاً ثم العمل مجدداً من الساعة 1.30 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ومن الجدير بالذكر أن أيام الزحام الأسبوعية يوم الأربعاء.

موقعه

الشارقة مول

الشارقة مول

الشارقة مول من مراكز التسوق المعروفة بإمارة الشارقة، فقد حصل على تقييماً مميزاً من قِبل المترددين إليه، حيث حصل على نسبة 3.2 نجمات في تقييم جوجل الشهير. كما يضم المول على عدد من المحالّ التجارية الهامة بالمدينة، كما يوجد به عدد من المتاجر العالمية الشهيرة أو ما يطلق عليه البراندات، إلى جانب عدد من المحلات المحلية والإقليمية.

يتميز المول بوجود أماكن لبيع الأحذية والحقائب، فضلاً عن محالّ لبيع ملابس النسائية والرجالي والأطفالي. إلى جانب محالّ لبيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، كما يضم محالّ لبيع الإكسسوارات والعطور والهدايا، هذا إلى جانب عدد من الكافيهات والمطاعم الشهيرة لتوفير الراحة للمتسوقين أثناء قيامهم بجولتهم التسويقية.

عنوان الشارقة مول، Unnamed Road – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة. مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً ما عدا يوم الجمعة فيكون العمل من الساعة 1 مساءً وحتى 12 منتصف الليل.

موقعه

صحاري مول

صحاري مول

صحاري مول واحد من أجمل وأفضل مولات الشارقة، حيث حصل على نسبة تقييمه مميزة من قِبل المتسوقين. فقد حصل على نسبة 4.4 نجمات وذلك في تقييم جوجل الشهير. ويرجع ذلك لما يتميز به المول من موقع مميز في الإمارة. فهو مكان مناسب للأفراد والعوائل للقيام بجولات تسوق ممتعة. كما يتميز المول بتقديم خدماته بأعلى جودة وأقل سعرًا.

وعند قيامك بجولة تفقدية بالمول سوف تجد كل ما تُفكر به من محالّ للملابس، سواء النسائي والرجالي والاطفالي. فضلاً عن أشهر محالّ للأحذية والحقائب. كما يوجد به أفضل محالّ لبيع الملابس الرياضية لكل مُحبي الرياضة، بالإضافة لمحالّ بيع الهدايا والعطور، ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير. أيضًا يوجد به أكبر مدينة ملاهي بالمدينة للأطفال لمزيد من أجواء الترفيه والمرح.

ومن الجدير بالذكر وجود دور للعرض السينمائي بأحدث وأعلى التقنيات. عنوان المول شارع النهدة – النهدة – إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة. مواعيد عمل صحاري مول طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل. ومن الجدير بالذكر أن أيام الزحام الأسبوعية يوم الأربعاء.

موقعه

رامز مول

رامز مول

يُعد رامز مول أحد أشهر مولات الشارقة هو أيضاً ، ولذلك نجده حصل على نسبة مميزة في تقييم جوجل الشهير. فهو حاصل على 4.0 نجمات من قِبل المتسوقين. يتميز المول بأسعاره التنافسية المميزة، بالإضافة للنظام الدائم والنظافة المستمرة بالمكان، فهو مكان مناسب للأفراد والعوائل.

يضم رامز مول عددًا متنوعًا من المتاجر المتخصصة في بيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية. وذلك إلى جانب متاجر لبيع الملابس وكل ما يخص عالم الموضة والجمال. فضلاً عن وجود محالّ للعطور والساعات والهدايا، بالإضافة لمتاجر لبيع السلع الغذائية. فهو مكان متكامل لعمل جولة تسويقية مميزة.

عنوان رامز مول، المنطقة الصناعية – منطقة صناعية ٥ – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة. مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل. ومن الجدير بالذكر أن أيام الزحام الأسبوعية يوم الأربعاء.

موقعه

اقرأ المزيد: